هل السفارة السورية بالقاهرة متورطة بقتل شقيق أصالة نصري ايهم

assalayhamnasriبعد ان قيل ان شقيق الفنانة السورية أصالة نصري “أيهم” قد توفي بجلطة دماغية, بدأت تتواتر الأنباء والتسريبات الصحفية والتي تشير الى ان هناك اسباب جنائية وراء وفاته, حيث وجدت جثته في شقته في القاهرة, وتم ربط وفاته بالخلاف العائلي بين أفراد عائلته، فقد صرح أيهم سابقا ً أنه يتلقى تهديدات بقتل ابنه “مصطفى” من قبل أصالة بسبب دفاعه عن النظام السوري وتأييده لبشار الأسد؟؟ ولكن مصادر مقربة من الحلقة الضيقة لاسرتها الجديدة الفلسطينية, قالت بانهم متأكدون بأن اصالة لم تهدده قط وهي تريد ” سلتها بلا عنب” خاصة وانها تعيش ضمن اسرة فلسطينية في “مصر” والتي نظامها يؤيد نظام الاسد ويعادي الثورة السورية, وحالتها اصبحت لا تحسد عليها, فهي ام لاسرة فلسطينية, ونظام بلدها في سوريا يعاديها,  وبجواز سفر بحريني, ورفعوا شكوكهم بان ضابط الأمن بالسفارة السورية بالقاهرة قد يكون هو من وراء هذه الرسائل لكي يشوه صورة اصالة التي تعارض بشدة نظام عائلة الاسد الاستبدادية, والتي ارتكبت المجازر البشعة ضد اهلها من الشعب السوري والتي تدين له بالكثير في صعودها الفني.

وكان ايهم يصف على الفيسبوك شقيقته ب “الأفعى” مدعيا انها تقوم بتهديده وحرق قلبه على ابنه، وأخذ يكشف أسرارها بدافع محبته لنظام عائلة الاسد الاستبدادية. وكتب ايضا: “أن السفارة السورية في القاهرة على علم بتلك التهديدات، ولكن لا تستطيع فعل شيء بسبب الاضطرابات التي تعيشها مصر.”. وكان يقول بانه يريد ان يعرف الجميع أنه في حال حصل أي مكروه لابنه، فإن صاحبة اغنية “سامحتك”, هي الفاعلة غامزاً على شقيقته.

وقد قالت نفس المصادر العائلية بان أيهم يقوم بنشر هذه التهديدات عبر صفحته على فيسبوك بتشجيع من السفارة السورية بالقاهرة ؟

من هنا نستنتج انه من الواضح ان ايهم كان يعرف مصدر رسائل التهديد وهو ضابط الامن في السفارة السورية واللذي كان يحضر طبخة قذرة ضد اصالة, وإلا لكان تقدم بشكوى جنائية الى “بوليس القاهرة” وليس ان يدعي بان السفارة على علم بالتهديدات !. ولكن الشئ اللذي لم يكن يعرفه ايهم بانهم سيجعلون منه ضحية من اجل عائلة الاسد اللذي كان يشير بانه مستعد لان يفديها بروحه, فحققوا له رغبته على ما يبدو. 

من المعروف بان تاريخ عائلة الاسد الدموي مليئ بمثل هذه المؤامرات المعقدة في الاغتيال, ولديهم محترفون بنظامهم الامني في حياكتها, نذكرمنها على سبيل المثال لا الحصر اغتيال رفيق الحريري, والكثير من المفكرين والصحفيين اللبنانيين, وهلال الاسد, ابونا فرنسيس… والقائمة تطول

مواضيع ذات صلة: عائلة الأسد تغتال هلال الأسد

عائلة الاسد الاجرامية تغتال ابونا فرنسيس

 نظام الاسد يفرق العائلة الواحدة شقيقة اصالة تغني بالزي العسكري 

رد قاسي جداً على ميادة الحناوي

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.