** لماذا قصف نظام الملالي الارعن … مدينة أربيل ألان **

الكاتب العراقي سرسبندر السندي

المقدمة *
حقيقة تقول بأن نظام الملالي في إيران يعيش في قمة فشله وإنتكاساته ، وما قصفه لهذه المدينة الصامدة وليس لقواعد الامريكان أو إسرائيل إلاً دليلاً قاطعاً على ما نقول ؟

المَدْخَل والمَوضُوع *
حمار من يصدق بعد ألان أكاذيب هذا النظام المجرم المارق خاصة بعد تصريح رئيس الوفد الأمني العراقي الزائر لموقع الجريمة النكراء بحق العراق والانسانية السيد (بهاء الأعرجي) بأن الموقع المستهدف بالصواريخ الايرانية ليس مقراً للموساد بل منزلاً لعائلة مستثمر كوردي عراقي بدليل جثث الضحايا الذين هو من بينهم وزوجته وأطفاله وضيف كان في زيارته ؟

هل يظن هذا النظام المارق المشبع بالاكاذيب والدجل أن الكل مثل ذيوله يصدقون كل ما يقال لهم أو يسمعون ؟

وتشير كل الوقائع والاحداث أن هذا النظام يعيش أزمة حقيقة على كل الصعد سواء في الداخل أو الخارج ، وما تفجيرات كرمان الاخيرة التي راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى والكثير منهم من أذناب النظام الذي تستر على أسمائهم إلا دليلاً قاطعاً على ما نقول ؟

خاصة بعد الضربات المدمرة التي طالت قادة ذيوله في لبنان وسوريا والعراق وبالأمس كلبهم المسعور الحوثي الذي طالته الضربات من كل الجهات ، والاخطر أن هذا النظام مقبل في الايام المقبلة على مفاجات وإغتيالات غير سارة له ولذيوله خاصة بعد دمار غزة وانتهاء حماس ؟

ولي الثقة بأن تصرفات هذا النظام الارعن ستزيد من عزلته لابل وستعجل بزواله عاجلاً أو أجلا خاصة وأن بوادر ثورة جديدة عاتية تلوح بالافق بعد الإطاحة بالرئيس بايدن والذي تؤكده العديد من الاستطلاعات ؟

وأخيراً …؟ *
نسأل الله أن يتغمد ضحايا الخسة والغدر بواسع رحمته ، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمطر على النظام الارعن هذا وذيوله المزيد من الكوارث والويلات ومعجلاً بزوالهم إنه سميع مجيب ، سلام ؟

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.