فقه صحيح القرضاوي ودموع التماسيح على مجازر الأرمن

qardawamashaalغرد الداعية الإسلامي” يوسف القرضاوي” رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين, في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قائلاً: “نساند تركيا.. الدولة المسلمة المستنيرة، المتقدمة العادلة، التي تضرب أروع الأمثال في النهضة الممزوجة بالقيم، والتقدم المرتبط بالأخلاق.. إني لأعجب ممن يتباكون على الأرمن، وما زالت أيديهم ملوثة بدماء من أبادوهم من الشعوب التي وقعت تحت نير احتلالهم! …  أرى دموع هؤلاء الذي يتباكون على دماء الأرمن ما هي إلا دموع التماسيح التي تسيل وهي تأكل فرائسها!”

تعليقنا: على ما يبدو ان الفتاوي التي يعتمد عليها فقه “صحيح القرضاوي” تقوم على التالي:

اولاً: اذا قتل مسلمون سنة منافسون للاخوان المسلمين على السلطة اخوانهم من المسلمين, كما حدث في مصر وسوريا والخليج, عندها هم قتلة مجرمون والدموع علي الضحايا تكون صادقة.

أما اذا قتل مسلمون سنة موالون للاخوان المسلمين ضحايا من المسلمين السنة غير الموالين لهم كما حدث في دارفور السودان, عندها القتلة ابراياء والدموع على الضحايا هي دموع تماسيح.

ثانيا: اذا قتل المسلمون السنة المسلمين من غير السنة, فعندها القتلة هم مستنيرون والدموع على الضحايا هي دموع التماسيح

ثالثاً: اذا قتل المسلمون السنة وابادوا شعوبا غير اسلامية, فعندها أيضاً القتلة هم مستنيرون والدموع على الضحايا هي دموع .التماسيح

رابعاً اذا استخدم الغرب مبادئ علم الاقتصاد  التنافسي الحر الذي ابدعوه في جامعاتهم وازدهرت بلدانهم وتطورت فيكون تطورهم مبني على الظلم والظلام والمنكر والعوذ بالله, اما اذا قامت دولة اسلامية مثل تركيا باستخدام نفس مبادئ علم الاقتصاد  التنافسي الحر الذي ابدعه الغرب, وازدهرت! فعندها الدولة المسلمة تضرب أروع الأمثال في النهضة الممزوجة بالقيم، والتقدم المرتبط بالأخلاق

سنرى فريبا عندما يخسر حزب اردوغان الانتخابات وتطرد تركيا الاخوان المسلمين كيف سيلحس فتاويه … ولله في قرضاويه شؤون؟

مواضيع ذات صلة:  القرضاوي وفقه لحس البصاق

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to فقه صحيح القرضاوي ودموع التماسيح على مجازر الأرمن

  1. سرسبيندار السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: وألله وألله من دون القضاء على وعاظ السلاطين والشياطين لن تنظف السياسة ولن يستقيم الدين ؟

    ٢: هالة القدسية التي أحاطوا بها هؤلاء المنافقين من تجار الدم والدين قد سقط والى الأبد ، فوالله إن عاجلا أو أجلا ستتحقق نبؤة شاه إيران الراحل إذ قال ( سياتي اليوم الذي لن ينجوا فيه رجال الدين في إيران بفروة رؤوسهم ) وأنا أقول وفي كل الوطن العربي حيث سيكون قتلهم وتصفيتهم عمل شعبي كما يقول العراقيين ؟

    ٣: وأخيرا …؟
    الحقيقة المرة تقول أن الخراب والدمار الذي لحق بسورية بالعراق سيكون بالنسبة لما سيلحق بتركيا والسعودية وإيران ربيعا ،سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.