هل تعلمون ما نتيجة دخول آل الأسد لسلمى و جبل الأكراد !!

assadmasskilerهل تعلمون ما نتيجة دخول آل الأسد لسلمى و جبل الأكراد !!
على الجميع أن يعلم عواقب دخول آل الأسد لجبل الأكراد و إعادة سيطرتهم على سلمى قبل وقوع الفاس بالراس طبعاً آل الأسد يحشدون قواتهم على أبواب سلمى و بمحيط الجبل و يحركون طابورهم الخامس داخله و من هنا سننطلق :
يقسم الموجودون بالجبل إلى خمسة نمازج 1- لصوص 2- و أنذال 3- و مخبرين زرعهم النظام 4- و وصوليين و انتهازيين 5- و مؤمنون مخلصون . نريدأن نشرح عواقب دخول آل الأسد لجبل الأكراد على كل فئة من هذه الفئات و نتمنى أن يعلم الحاضر الغايب نتيجة دخول آل الأسد عليه :
1. اللصوص : هنالك مجموعة كبيرة موجودة بالجبل تورطة بسرقة بيوت و ممتلكات الأهالي و بمجرد عودة آل الأسد للمنطقة سيعود الأهالي و سيعلم كل شخص من سرق ممتلكاته و سيلاحقهم ليحاسبهم و سيلحق بهم الخزي و العار و الذل لأبد الآبدين و أظن لا مصلحة للصوص بالتعاون أو بالتخاذل مع آل الأسد لأنهم سينتهون بمجرد عودة آل الأسد للمنطقة الطريق الوحيد أمامهم هو بالتوبة و بالعودة لله و بالثبات بخنادقهم مع المؤمنين ليكفروا عن ذنوبهم و ليعيدوا ثقة و احترام اهلهم لهم و هيك نحن نتكفل بكل ما سرقوه و نسدد عنهم .
2. الأنذال : مماً هربوا للجبل خوفاً من آل الأسد و بدأوا يتحدثوا عن بطولاتهم و اكتسبوا احترام و محبة بعض الناس البسطاء فإن عادت قوات الأسد للجبل بسبب تخاذلهم و تعاونهم مع أعوانها بالجبل ستكشف ندالتهم و سيعودون لسابق عهدهم تافهين لا قيمة لهم و إلى أين سيهربون من بطش الأسد و من ألسنة من كشفهم !!! لا حل أمامهم سوى العودة لله فلا يصيبهم إلا ما كتب الله له عليهم أن يتوبوا من كذبهم و أن يثبتوا مع المؤمنين بخنادقهم .
3. المخبرين : ممن خانوا أهلهم و منطقتهم و وطنهم و دينهم ما أن تدخل قوات الأسد للجبل سيكشفون و سيلحق بهم و بأولادهم العار لأبد الآبدين بالدنيا و الآخرة و لن تستقر المنطقة و اقسم بالله سيعاقبهم الله بالدنيا و الآخرة و لكم بمن سبقكم من المخبرين قدوة حسنة لا حل أمامكم سوى التوبة لله و مد الأسد بمعلومات و الثبات مع المؤمنين بالخنادق غلط لتكفروا عن ذنوبكم و لتعودا لمكانكم الطبيعي فأنتم أهلنا .
4. الوصوليون و الانتهازيون : مماً تبعوا الثورة ليحققوا مكاسب و تاجروا بنا كثيراً بالمنطقة ما أن تدخل قوات الأسد للمنطقة ستنتهي تجارتهم و سيفتضح أمرهم و ستبدأ ملاحقتهم ممن قاموا بسرقتهم أو بالتغرير بهم لذلك فتعاونهم مع آل الأسد سيقضي عليهم و على تجارتهم و على وجودهم بالمنطقة لأبد الآبدين و لا حل أمامهم سوى بتضليل الأسد و أعوانه بالمنطقة و بالتوبة لله و بالثبات مع المؤمنين بخنادقهم .
5. المؤمنون و المخلصون : حماهم الله و سدد خطاهم و أبعد عنهم المفسدين و المخربين و لكن سقوط الجبل سيشكك بإيمانهم كيف مؤمنين و يلدغون من الجحر مراراً و تكراراً كيف مؤمنون و فوضويون بنفس الوقت ؟؟ كيف مؤمنون و يطلبون من البشر و ينسون رب البشر !!! لابد لهم من العودة لله و من تجديد الإيمان ليتمكنوا من الثبات و الصبر و من تحقيق النصر .
المعركة على الأبواب و على الجميع أن يعلموا أننا بامتحان و باختبار و لسنا بلعبة و سيران و الله يرانا و هو مولانا و علينا مسؤولية كبيرة و نحن أما فسحة من الوقت لنتوب و لنصلح أخطائنا و لنعود لله قبل فوات الأوان اللهم قد بلغت اللهم فشهد الحاضر يعلم الغائب من أبناء الجبل لا أريد لكم أن تخسروا الدنيا و الآخرة فلنتعاون بوجه آل الأسد معركتنا ليست معركة سلاح أو عدد أو شعار معركتنا معركة حق و صبر و انضباط و الله ولي الأمر و التوفيق .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.