جاء الرد على تململ العلويين و علو صوتهم بقصف اللاذقية !!!

latakiashoreجاء الرد على تململ العلويين و علو صوتهم بقصف اللاذقية !!!
لنعلم مدى اختراقنا و من اتخذ القرار بقصف اللاذقية فنحن نعلم أنه لا يوجد كيماوي اليوم إذاً لماذا قصفت اللاذقية ؟؟ فللقصف أسبابه لذلك لابد لنا من طرح عدة أسئلة :
1. لماذا قصفت اللاذقية الآن و ما الأهداف المرجوة من هذا القصف !!!
قصفت اللاذقية الآن بسبب ارتفاع صوت العلويين المعارض لآل الأسد و اعتراضهم الواضح على سياساته المتبعة مع الأزمة السورية هذا من جهة و من جهة أخرى بسبب احتدام صراع داخلي خفي بين العشيرتين الحيدرية و الكلازية على خلفية الفرق الكبير بين خسائر العشيرتين بالحرب الدائرة على امتداد سوريا فأراد آل الأسد تحقيق هدفين إعادة إخافة العلويين ليخرسوا و ليقضوا على ثورتهم بمهدها بحجة داعش و خطرها المزعوم هذا أولاً أما ثانياً بسبب إشغال العلويين بخطر خارجي عن خلافاتهم الداخلية و هذه خطة قديمة عند كل الفاسدين و الدكتاتوريين إشغال مجتمعاتهم بخطر خارجي وهمي عن المخاطر الداخلية الحقيقية و هذا الأسلوب يجيده آل الأسد جيداً و اتبعوه معنا لسنوات بحجة خطر العدو الإسرائيلي و القضية دمرت سوريا بفسادهم .
2. ما سر تزامن القصف مع إطلاق سراح /127/ جندي من جنود الفرقة /17/ بالرقة المعتقلين عند داعش ؟؟
هذا السؤال لن أجيب عليه و سأتركه برسم كل صاحب عقل هل هذا من قبيل المصادفة يراضيهم من جهة و يخيفهم من جهة و فهمكم كفاية ……
3. ماذا حقق من قصف اللاذقية من أهداف ؟؟ و لماذا اختار هذا التوقيت ؟؟ و من أين أتى بأسلحته ؟؟ و إن كانت أضرار هذه العملية أكثر من نفعها لماذا قام بها و من أعطاه الأمر و سرب له الأسلحة ؟؟ و هل يعلم من قصف اللاذقية بمن اختار التوقيت و بمن سرب هذه الأسلحة و بمدى ردات الفعل المنتظرة على الجبل و أهله و على أهل اللاذقية المدنيين العزل و هل يعلم مدى الخدمات الذي يقدمها هذا القصف لآل الأسد !!!
أتمنى أن تكون وضحت الصورة لكل علوي شريف هل علمتم من عدوكم الآن !!! و أتمنى أن يعي كل سني مخلص هل تعلم من يحركك و من تخدم !! و هل يعقل أن تخدم أعدائك و تضر نفسك !!!! إنني أدعوا كل أهلنا بجبل الأكراد للوقوف ضد هذا القصف لابد من إغلاق قرانا بوجه طابور الأسد الخامس بيننا اقطعوا الطريق على فتنهم و أفشلوا مخططاتهم و ستروا أن هنالك من يلاقيكم بمنتصف الطريق اعملوا على تبديل أسلوبكم فلقد أثبت فشله على مدى ثلاث سنوات و كان ضرره أكثر من نفعه و على كل علوي مسؤولية لحماية البلد من آل الأسد آن الأوان لتعوا إنهم دمرونا و سيدمرونكم قريباً إن بقيتم صامتين على مهازلهم بحقنا و بحقكم و بحق سوريا الوطن و المستقبل فلعبة الفوضى ستحرق البلد و إن أردنا حماية البلد و مناطقنا و مناطقكم و أهلنا و أهلكم لابد لنا من عزل الأسد و عائلته الفاسدة لحماية ما تبقى من شبابنا و لحماية ما تبقى من سوريا سيدمر الساحل قريباً إن لم تدمروه .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.