تشديد الحصار التعسفي على ليبرتي من قبل الحكومة العراقية ومنع دخول المواد الغذائية

تشديد الحصار التعسفي على ليبرتي من قبل الحكومة العراقية ومنع دخول المواد الغذائيةhungingropes
منع تفريغ خزانات المياه الثقيلة خلال الاسبوعين الماضيين وتلوث شديد للبيئة وخطر انتشار الأمراض

شددت الحكومة العراقية وبطلب من النظام الايراني الحصار التعسفي على ليبرتي حيث يمنع الرائد المجرم احمد خضير وبأمر من رئاسة الوزراء دخول المواد الغذائية الى داخل المخيم منذ 10 أيام حيث أخذ ادخار الكثير من المواد الغذائية الضرورية في المخيم على وشك النهاية ويواجه السكان مشاكل جدية.
من جهة أخرى يمنع احمد خضير وبذرائع مختلفة منذ اسبوعين من دخول العجلات العراقية الخاصة لتفريغ المياه الثقيلة مثلما كان معمول بها طيلة العامين الماضيين في استئجار من قبل السكان. وبسبب عدم تفريغ خزانات المياه الثقيلة فقد طفحت الخزانات مما تسبب في تلوث البيئة. (الصور مرفقة) الأمر الذي تسبب في انتشار مختلف الأمراض العفنة ونظرا الى الحصار الطبي المفروض على السكان فهذا الأمر يضع السكان في حالة خطيرة.
وفي عمل قمعي آخر فان رجال رئاسة الوزراء الذين يرافقون المرضى الى بغداد يمنعونهم من شراء الأدوية التي وصفها الطبيب لهم للعلاج.
المالكي رئيس الوزراء الصنيع على يد النظام الايراني في العراق وخلال زيارته لطهران في مطلع كانون الأول/ ديسمبر الماضي قد وعد لنظام الملالي بتشديد الأعمال القمعية والحصار الاجرامي على ليبرتي مقابل دعم النظام الشامل لولايته الثالثة.
ان المقاومة الايرانية اذ تؤكد أن هذه الأعمال الاجرامية تستدعي الملاحقة والمعاقبة على الصعيد الدولي تطالب الأمم المتحدة والحكومة الأمريكية ونظرا الى تعهداتهما الخطية والمتكررة تجاه سلامة وأمن سكان ليبرتي بالعمل الفوري لوضع حد لهذا الحصار اللاانساني واخراج عناصر مجرمة من أمثال احمد خضير من ليبرتي.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.