العراقيون يتضامنون مع نضال الشعب الايراني

rihanagbariالعراقيون يتضامنون مع نضال الشعب الايراني
*عبدالله جابر اللامي
إزدياد حدة الاسلوب و المنهج العدواني و الوحشي الذي يمارسه النظام الايراني ضد أبناء الشعب الايراني و تجاوزه الحدود المألوفة، لفتت الانظار الى المعاناة الفريدة من نوعها التي تقاسيها مختلف شرائح الشعب الايراني أمام ظلم و عدوانية و إجرام هذا النظام، ولأن الشعب العراقي يعتبر من المکتويين بنار ظلم و عدوانية النظام الايراني من جراء تدخلاته السافرة في شؤونه الداخلية، فإنه من أکثر المتفهمين لمدى معاناة الشعب الايراني و مقاساته بيد هذا النظام الدموي، ولذلك فليس بغريب او مفاجأ عليه أن يعلن مواقف مؤيدة لصالح نضال هذا الشعب و صموده و مقاومته ضد ذلك النظام العدواني.
البيان الذي أصدره 571 طبيبا و 1463 من الکوادر الطبية لمستشفيات العراق و الذي أدانوا فيه فرض الحصار الطبي والتمويني على سكان مخيم ليبرتي المحميين حسب القوانين الدولية واعتبروه من مصاديق الجريمة ضد الإنسانية مطالبين بإلغائه فورا كما طالبوا بحرية حصول سكان ليبرتي على الخدمات الطبية، يعتبر موقفا صريحا و حقيقيا يثبت واقع الموقف الحقيقي للشعب العراقي من معاناة سکان ليبرتي من جراء الحصار الظالم و غير المبرر المفروض عليهم إرضائا للنظام الايراني و مسايرة لرغباته العدوانية الشريرة.
ولم تمضي قضية إعدام المظلومة ريحانه‌ جباري التي دافعت عن شرفها أمام محاولة عنصر أمني للنظام حاول إغتصابها، أمام نساء العراق مرور الکرام، حيث أعربن نساء العراق في بيان خاص صادر لهن بهذا الصدد عن سخطها على النظام الايراني لتنفيذه هذا الحکم الوحشي المنافي لأحکام الشريعة الاسلامية السمحاء، وقد أکدن نساء العراق في بيانهن بأن ريحانة وشهيدات مخيم ليبرتي يقفن في صفا واحد وهذه الاعمال الدموية بحق النساء الايرانيات لاتذهب سدا مادام هناك مقاومة شرسة تواجه هذا النظام ومادام هناك سيدة تمثلهن على راس هذه المقاومة ونقصد بها الزعيمة مريم رجوي التي تدافع عن حقوق كل ايرانية مضطهدة لانها لاتتنازل عن هذه الحقوق مهما كلف الامر لانها مؤمنة بان النظام الايراني نهايته باتت قريبة جدا.
ان الشعب العراقي الذي أثبت طوال الاعوام الماضية تإييده و دعمه لمواقف سکان أشرف و ليبرتي و وقوفه الى جانب النضال المشروع الذي يخوضه الشعب الايراني من أجل نيل حريته و إسقاط نظام الاستبداد الديني، لايمکن أبدا أن يمثله مارقون و فاسدون کنوري المالکي او هادي العامري او فالح الفياض الذين تلطخت أياديهم ليس بدماء سکان أشرف و ليبرتي وانما الشعب العراقي نفسه ولابد لهم من يوم يقفون فيه أمام العدالة لتتم محاسبتهم على جرائمهم هذه.

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to العراقيون يتضامنون مع نضال الشعب الايراني

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: كل ما يستطيعه المرء ذي عقل وضمير أن يندد بقوة بسلوك هذا النظام الإجرامي وأذنابه من الكلاب السائبة في العراق والمنطقة ؟

    ٢: الخطأ ليس خطأ النظام بقدر ماهو خطأ دول المنطقة التي تركته يسير على حل شعره كما يقال ، وهذه التصرفات بعض ثمار ذالك زائدا سلوكه في سوريا ولبنان واليمن وحتى في مصر والسودان ؟
    ذ
    ٣: وألله إزاحة هذا النظام الإجرامي من أبسط ما يكون لو تعاونت دول الجوار مع المقاومة الإيرانية الشعبية ، وذالك من خلال دعم الأقليات في إيران ؟

    ٤: أما ذيول نظام السفيه وعصابته في العراق فلنا ولكم رب في السماء يسمع ويرى تنهدات المقهورين والمظلومين وأنه صدقني سريع وعجيب في الدواء ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.