أتواع المسلمين واراءهم تجاه ‫#‏هجوم_باريس‬

jesuisparis(1)
البعض ينتقد يقول لماذا العالم لم يذكر أحداث الضاحية الجنوبيّة؟ واقول : لم اذكر ارهاب الضاحية لاننا متعودين على العنف الاسلامي بين الطائفتين، لكن عندما يكون ضد دولة كفرنسا وشعب بريء جميل هنا العالم يتنتبه .. فالعالم لا يهمه بشكل كبير ما يجري بين المسلمين انفسهم فالاخبار يوميا تذيع الأسوأ من هذا اذ يجب التفريق بينهما . .. اما المسلمين سنة وشيعة هم من جلبوا لانفسهم الإرهاب ويستطيعون انهاء هذا الصراع ان ارادوا ذلك لكن و بسبب تكريس المذهبية القذرة بينهما وعدم تحكيم العقل والبكاء على شخصيات فطست قبل 1400 سنة يقتلون انسان اليوم .

(2)
هنا من المتوترين (اللي يقولك مافيه احد احسن من احد) فيذكرك بالحروب الصليبية واغتصاب الأندلس (التي لم تكن مسلمة اصلاً بل اغتصبها المسلمين) يعني عشان يدافع عن دينه ويبرر هجمات فرنسا يرجع الف سنة للوراء (!!!) وينتهي شريط الذكريات بنشر صور جنود فرنسيين وهم يتلذذون بقطع رؤوس الجزائريين ابان الإستعمار الفرنسيّ للجزائر ويقولون حتى انتم يا فرنسيين مجرمين وبالمصري كذا (مفيش حد احسن من حد)
على اساس انّ القتلى والجرحى بباريس هم جنود فرنسيين منذ ايام الإستعمار!
مقارنة فاشلة جداً لا تصلح الاّ ان تلقى في مسجد وهو مكان الجهل والتجهيل والجحشنه والتجحيش والغباء والإستغباء.

(3)
قسم آخر همّه الوحيد الدفاع عن صورة الإسلام ، هو يكره الكفار ويلعنهم دبر كل صلاة لكن يتظاهر بالتسامح نفاقاً لتزيين صورة الإسلام الفاشلة التي تشبه اجراء عملية تجميل لعنز لتصبح انسيّة تشبه نانسي عجرم.

(4)
قسم يشبه القسم رقم (3) لكن الفارق انّه يبدي شيئاً من التسامح تجاه غير المسلمين ولبست لديه اي مشكلة وبإستطاعته ان يفصل بين القرآن وعقيدته وبين انسانيّته فيتعامل بإنسانية وبشكل طبيعي مع غير المسلم والتي لا تخلو من الشفقة عليه لكون كافر وسيذهب للنار فهو يبكي قتلى فرنسا لأنهم ذهبوا للنار وكان يجب عدم ممارسة هذا الغرهاب وتعليمهم الصورة الحقيقية الخرافية للإسلام ليعتنقوه ويدخلوا الجنّة!

(5)
قسم يؤيّد التفحيرات بالحقيقة ولكن يقول هذا ليس وقته هذا ليس جهاداً الجهاد يجب ان يكون تحت راية المسلمين وقائد اسلامي متفق عليه (عاد تعال دوّر على قائد اسلامي متفق عليه من قبل مليار ونص مسلم اللي اصلاً يختلفون ويقتلون بعضهم بعضا يسبب خلاف مذهبي فرعي وليس اساسي .) هذا النوع هم غالبية من مشائخ حكومتنا الذين يحاولون التوفيق بين رأي الحكومة والدين ويقفون بمنتصف الطريق وهم يعلمون انّه من الإستحاله الإتفاق على قائد واحد يقود امّة بشريّة عددها مليار ونص.

(6)
هذا النوع حالته حاله ويغقرّد بعيداً فداعش هي ايران ترتدي لباس اهل السنة لتقتل وتدمّر، ورأي آخر يقول داعش صناعة اسرائيلية موسادية يقودها نيتنياهو وابو بكر البغدادي يهودي مندس ، هؤلاء حالهم ميؤوس منه ويستحقون اقامة لمدة سنة بمستشفى شهار بالطائف للأمراض العقليّة .. اهلاً وسهلاً بهم .

(7)
قسم مؤيد تماماً ومع كل هذه الأعمال وهذا احترمه لصراحته ووضوحه فقط …

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.