شكرًا رونالدو ..

يمتلك كريستيانو رونالدو صفحة على الفيسبوك يتابعها اكثر من ١٢٢ مليون شخص من كل مشارب الارض .. دولة رقمية قائمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى دولة.. دولة يتكلم سكانها العربي و الإنكليزي و السنسكريتي و كل اللغات السامية و غيرها، دولة يدين ابناءها للاديان السماوية الثلاثة و الأديان الغير سماوية و من لا يدين منهم بشيء.. دولة سكانها يتبعون الأحزاب اليسارية و اليمينية و من هم على يمين اليمين و من هم على يسار اليسار ، و الشيوعي و الراسمالي و الليبرالي ، الكردي و العربي و العجمي ..دولة لا يأبه سكانها لا لفيتو روسي، و لا لحصار اقتصادي..

بنشره اليوم فيديو عن اطفال الغوطة و الدعاء لهم بالثبات و الأمان (شاهد الفيديو اسفلاً )، قدّم للقضية السورية خدمة عجز عن تقديمها الامم المتحدة و مجلس الامن و جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوربي و أصدقاء سوريا و داعمي النظام و الرمادييين و السنة الشيعة و العلمانيين و اللادينيين و الكبير و الصغير و المقمّط بالسرير مجتمعين..

هو سلاح الاعلام يا سادة.. السلاح الذي لا يستطيع صد تأثيره الاس ٤٠٠ و لا يستطيع ايقافه الدرع الصاروخي ..السلاح الذي يخنق الكيماوي و لا يختنق به..

شكرًا رونالدو ..

About زياد الصوفي

كاتب سوري من اللاذقية يحكي قصص المآسي التي جرت في عهد عائلة الأسد باللاذقية وفضائحهم
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شكرًا رونالدو ..

  1. س . السندي says:

    ١: فعلا يشكر رونالدو ، والخزي والعار للجامعة العربية ولكل من يست عن جور وظلم ؟

    ٢: هل يعتقد هذا الجحش أنه سينعم بالنصر على الغوطة وعفرين ، وألله حلمه كحلم ابليس بالجنة ، فغداً سيدك راْسه وليس من منقذ ، لأن دماء الضحايا تصرخ يا رباه ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.