شاهد إلقاء القبض على طفل سعودي لانه يرقص الماكارينا بجدة

أعلنت الشرطة السعودية بمنطقة مكة المكرمة، الثلاثاء (22 أغسطس 2017)، عن توقيف المراهق الذي ظهر في فيديو متداول  على مواقع التواصل الإجتماعي (شاهده اسفلاً ) وهو يرقص رقصة “الماكارينا” الشهيرة التي يرقصها كل اطفال العالم, وذلك بإحدى إشارات المرور في جدة, مما أشعل السجال بين المغردين بين مؤيد ومعارض ومحايد، عبر وسمين: “القبض_على_راقص_الماكارينا_بجدة”، و”#ايقاف_طفل_جده_انتهاك_للطفولة”.

وبالرغم من انه تصرف طفولي عفوي, فقد اعتبره البعض انتهاك لأعراف الأمة الإسلامية عامة, والمجتمع السعودي المحافظ  خاصة, حيث فيه الدولة تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين.. بينما غرد الناشط السعودي باسم “فهد أبو ساق” على حسابه بتويتر ساخراً وقائلاً “اللهم لك الحمد، تم القبض عليه وتحويله للنيابة، الآن فقط نستطيع أن ننام آمنين، دحنا كنا حنضيع يا قدع”.

 وأنت.. ما هو رأيك عزيزي القارئ؟ هل تؤيد توقيف طفل الماكارينا بجدة؟


This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد إلقاء القبض على طفل سعودي لانه يرقص الماكارينا بجدة

  1. Bader Rammal says:

    السؤال الصحيح يجب أن يكون هكذا: ما هو رأيك عزيزي القارئ؟ هل تؤيد السلوكيات والتصرفات الشاذة للمراهق التى تهدد سلامته وسلامة وأمن الطريق؟ هناك ساحات وملاعب وحدائق وأماكن أخرى مخصصة، يستطيع هذا المراهق الطفل أن يمارس فيها ما يشاء من رقصات بدون أن يُعّرض نفسه وغيره لأخطار السيارات في الشوارع

Leave a Reply