من أياد جمال الدين … الى الرئيس ترامب

‏الى دونالد ترمب؛

لقد سمع النظام الايراني تهديدات كارتر ،ريغان ،بوش الأب ،كلنتون ،بوش الابن ،أوباما.. وهاهم يسمعون تهديدك ووعيدك… ‏إذا أردتَ إعادة الاعتبار لأمريكا.. فعليك أن تقلل الكلام عن ايران, وتُريهم الأفعال. إيران لن تقيم لَكَ وزنا إلا إذا صفعتهم بضربة ساحقة.

‏خامنئي هو هتلر هذا العصر.. خامنئي لا يفهم أبدا إلا منطق القوة. إسحقه وسيحترمك. إحترمه سيسحقك. إنه لا يعرف إلا منطق القوة. ‏لا تفكّر بتخليص العراق من الاحتلال الايراني… إضرب الرأس.. إضرب ايران سيتحرر العراق.

‏نصيحتي الاخيرة لك.. لا تهدد إيران أبدا. إنما عليك بسحقهم فورا دون تهديد..

‏أما آل سعود؛

فالسعودية كما تعلم هي محمية أمريكية.. السعودية خاضعة لكم.. دوما وأبدا. قل لهم عليكم نشر العلمانية فورا.. ‏لو أمرتَ السعودية بفرض السفور ومنع الحجاب وفرض شرب الخمور لأطاعكَ آل سعود وشعبهم دون تردد أبدا.. واعتبروا طاعتك طاعة لله.

‏أما اخوان المسلمين.. فهم أفعى شريرة ب مليون رأس.. إنهم الخطر الحقيقي. إنهم أخطر من ايران ومن آل سعود..

‏يجب أن تأمر آل سعود بوقف تمويل الدين الوهّابي, ووقف تمويل المساجد وإغلاق الجامعات الدينية في السعودية, ووقف الإعلام الديني الوهّابي..

‏يجب أن تأمر آل سعود.. بتدمير الدين الوهّابي نهائيا خلال أربع سنوات.. وأن تتحول السعودية الى ما يشبه دبي.. مدينة منفتحة متسامحة.

‏أما حكّام العراق.. فهؤلاء لاقيمة لهم. إنهم موظفون في فيلق القدس الايراني. إضرب الرأس, إضرب ايران إضرب خامنئي وسيستلم العملاء من أتباعه.

5 فبراير / 2017

#اياد_جمال_الدين

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

4 Responses to من أياد جمال الدين … الى الرئيس ترامب

  1. الغجري says:

    رجل دين منافق يحشر نفسه في السياسه وهو لايعرف ابجديات السياسه وكأن الامريكان بانتظار نصائحه !!!!!! يتكلم من منطق الحقد على إيران ولذلك آرائه ليست صائبه ابدا وبعيده جدا عن السياسه، مكانه الحسينيه والجامع وليس مواقع التواصل الاجتماعي والتحليلات السياسيه

    • MOMO says:

      madam yotalib bil3ilmania fahowawa3in bidoroof albalad wala yajib wasfoh bihadihi alawssaf ,9alil man lahom hadihi nadra alkol mokhadar bidine wata-ifia

  2. MOMO says:

    hada rajol dine yara kayfa yajib an yakoon dine law lam yakon kol rijal dine mortachoone la kano mithlah wala sta9arat alomoor bravo 3alik yacheikh

  3. س . السندي says:

    ١: له له له يالغجري وألله ظنيتك أذكى من الاثنين ، تقبل أن يكون هذا وضع العراق ، إلا أللهم إذ كنت غير عراقي أو إنسان طيب تفهم على قد حالك كمعظم العراقيين أو معمم إيراني عميل ؟

    ٢: ياعزيزي كل الشواهد تقول أن ساسة الشيعة ومعمميهم في العراق طلعو أحقر من ساسة السنة ومعمميهم بأشواط إذا الاثنتين من فكر وجيفة واحدة ، داعش من ثمار ساسة ومعممي الشيعة ، فهل يعقل يا شاطر بضع مئات من المرتزقة أن تسقط فرق عسكرية وتهرب حتى دون أخذ معداتها وأسلحتها إن لم يكن في الامر إن ، ألإن هى تهجير السنة وتدمير مدنهم واقتصادهم حتى يكونوا حلقة ضعيفة أو ميتة ، هل فهمت دور الدواعش وقبلهم القاعدة التي غذتها ايران من سوريا ؟

    ٣: أنا لا ألوم إيران ولا الخامنئي ولا أمريكا فهذه مصالحهم ، ولكن تقبل أن يكون ذيل لهم أو للسعودية ؟

    ٤: وأخيراً …؟
    ماتفعله إيران في العراق وسوريا والمنطقة لازال انتقام من القادسيتين ، رغم علمهم أن غالبية العراقيين لا ناقة لهم ولا جمل في الاثنين لأن الامر كان رغم أنفهم ، ولكننا نشكر ألله لإستمرار حماقات الفرس والتي ستأتي على نهايتهم ، فيكفي الغرب أن يؤجج القوميات منحولهم ليحول إيران الى أسوأ من جحيم ، وسترى قريباً كيف ستحرق لحى وعمائم المنافقين تجار الدين سنة قبل الشيعة ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.