فيديو: شيخ اخونجي يدعو الله لإعادة الفتوحات الاسلامية لكي يتذوق الناس حلاوة الإسلام

قال المؤرخ المصري محمد الحامي في ختام الحلقة من البرنامج الرمضاني اليومي عن الفتوحات الإسلامية ( حيث كانت الحلقة عن غزو أرمينيا وأذربيجان) على قناة “مكملين” التلفزيونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين في تركيا، بثت في 10 يونيو / حزيران (شاهدها اسفلا ): “ندعو الله لاستعادة راية الفتوحات الإسلامية لأمتنا لكي يذوق العالم حلاوة العيش بالإسلام”… ههههه ..  تأكد ايها الشيخ الجليل عندما يرى الناس حلاوة الإسلام فسيدعونكم الى غزوهم.. ولكن المصيبة انهم يرون المسلمين يخاطرون بأرواحهم في البحر لكي يهربوا من ظلم البلدان الإسلامية التي تغرق في الجهل والفقر والتخلف والمرض… هههه ربما يعتبر هذا المعتوه بأن اليزيديين تذوقوا حلاوة اسلام داعش, او ان الصوماليين واالأفغانيين والسوريين والليبيين واليمنيين والافارقة تذوقوا حلاوة داعش والنصرة والقاعدة والشباب وبوكو حرام …  ولك مو بس حلاوة .. وعسل كمان..

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to فيديو: شيخ اخونجي يدعو الله لإعادة الفتوحات الاسلامية لكي يتذوق الناس حلاوة الإسلام

  1. قثم بن عبد الات says:

    العقل زينه الانسان ،والطبيعه قد حرمتك منها،انت عليل البصر والبصيره،تعبد الشيطان وتسميه الاهك،انت وامثالك عار على الطبيعه الا لكي يقان الناس بينكم وبين الطبيعي ويستنتجون انكم من الموت والى الموت ابدا. انتم سرطان الروح والشر الاهكم

  2. س . السندي says:

    ١: عسل إيه يا منيل بستين نيلة، هو لسة مفكر الناس سذج وبهاليل يضحك عليهم ؟

    ٢: صدق من قال أن مصيبة معظم الاغبياء هى أنهم يعتقدون أنهم الأذكياء ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    فعلاً الاسلام حلاوة وإذا لم تصدقوني إسألوا بني قريضة والنضير وكيف ذوق رسول الدواعش والصعاليك حلاوته ، وأهل العراق ومصر واليمن وفلسطين والشام كيف لازالوا لليوم يتذوقون حلاوة الاسلام ، فالحمد لله على نعمة الاسلام الذي الذي حول شعوبنا الى قردة وخنازير وإنعام ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.