شاهدوا الدجال رئيس جامعة الأزهر السابق ينكر ما هو موجود بمناهجه

قال الباحث الإسلامي المصري أحمد عمر هاشم، الرئيس السابق لجامعة الأزهر، إن الإرهاب ليس جزءا من مناهج الأزهر، وإنما يرجع إلى مجموعات “تتبنى تفهما خاطئا للإسلام”. وذلك في حديث إلى قناة الغد المصرية في 15 أبريل / نيسا, ونفى هاشم الجهاد ضد الذميين، وإهانتهم واخذ الجزية منهم وتحقيرهم بانهم صاغرون، بالإضافة للوسائل القذرة الأخرى، في المناهج الدراسية للأزهر. حيث قال:”لقد عشت حياتي كلها دون رؤية أي شيء [يضر بالعلاقات الإسلامية المسيحية]”.

Former President of Al-Azhar University Ahmad Omar Hashem: Al-Azhar Not Responsible for Emergence of Terrorism

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to شاهدوا الدجال رئيس جامعة الأزهر السابق ينكر ما هو موجود بمناهجه

  1. س . السندي says:

    فعلاً شيوخ أولاد شراميط ، على من تضحكون يا سفلة يا منافقين ، كل هذا التاريخ العفن المليء بالدماء والاشلاء وتقول لم أشاهد شيئاً ، حقاً اللي إختشوا ماتو ، فكيف يختشي من كان دينه التقية والارهاب ، سلام ؟

  2. Joseph Hanna says:

    عيب عليك وانت رجل برا ورجل جوا اتقي الله فيما تقول بتضحك على نفسك وتصدق حالك زي ماقالت الممثلة المصرية لما بتسألها وتقولها لسعتك عيلة صغيرة وتروح البنت الممثلة ماسكة صدرها المشاالله مليان وكله خير وتقول ل مامتها وهي تمسك صدرها بايدها التنتين وترد عليها قائلة : وهي تهز صدرها المليان كل ده ولسه صغيرة !!! وحضرتك ياشيخ خايف من ايه لما تقول كلمة حق خايف من الناس ومش خايف من ربك !!!؟ وعاوز تعمل زي أم الولية الممثلة وعاوزه تضحك عليها زي منتا بتعمل !!!؟

Leave a Reply