هل تم إعدام الإرهابى عادل حبارة .. أم تم تهريبه ..!!؟؟

== الشرطة المصرية توزع صورة مزيفة تدعى انها لحبارة بعد إعدامه , لخداع الشعب المصرى والعالم كله .

== وزارة الداخلية نفذت خطة لتهريب حبارة عام 2014 , ولكن الأهالى قبضوا عليه بعد هروبه وسلموه للشرطة مرة أخرى .

== وزارة الداخلية تستعين بصول سابق على المعاش ليقول بأنه هو ” عشماوى ” الذى اعدم حبارة بنفسه ..!!؟؟

== إستخدام ” مسرحية ” إعدام حبارة كحجة لإغلاق قضية مذبحة رفح الأولى التى نفذها الرئيس السيسى عام 2012 , والتى لم يتم التحقيق فيها حتى اليوم .

== روايات مختلفة ومتضاربة تنفى كل منها الأخرى عن إعدام حبارة .

== دفن جثة مجهولة فى مقابر قرية اخرى غير قرية حبارة والإدعاء انها جثة حبارة , حتى لا يستطيع احد الوصول الى حقيقة الجثة المدفونة وسط مئات الجثث الأخرى .

== حملة إعلامية رسمية فى كل الصحف المصرية تطلق الشائعات الكاذبة لخداع الشعب المصرى و الإيحاء بإعدام حبارة.

== الإرهابى حبارة واحد من ميليشيات جماعة الإخوان الإرهابية التى مازالت تحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم , والذى كان ينفذ تعليماتها و عملياتها الإرهابية .

== مسرحية إعدام حبارة تماثل مسرحية إعدام قتلة السادات الذين تم تهريبهم الى الخارج , والتى تم بعدها ترقية كل من شارك فى قتل السادات الى مناصب عليا .

== والدة خالد الإسلامبولى قاتل السادات قالت انه لا يوجد لديها دليل على إعدام ابنها , و انها لم تتسلم جثتة ولا تعرف اين قبره .

== جماعة الإخوان الإرهابية مازالت تحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم , و تستعد فى الأسابيع القادمة لإشعال ثورة الجياع للعودة لحكم مصر رسمياً وعلنياً , بعد ان رفعت أسعار كل السلع والخدمات من 500% الى 1000 % فى خلال سنتين فقط , وبعد ان انتهى دور السيسى بالنسبة للجماعة .

== جهاز سيادى : الأمن الوطنى يقوم بتنفيذ التفجيرات والإغتيالات التى تحدث فى مصر .

== سيطرة النظام الحاكم على الشرطة والنيابة العامة تُسهل له ارتكاب أى جريمة او مذبحة , والتستر على حقيقة هذه الجريمة ومرتكبيها .

اولاً – الشرطة توزع صورة مزيفة تدعى انها لحبارة بعد إعدامه لخداع الشعب المصرى والعالم كله :
===========================
وزعت الشرطة المصرية على معظم الصحف المصرية فور الإعلان عن إعدام الإرهابى عادل حبارة صباح يوم الخميس 15 ديسمبر 2016 , صورة مزيفة ادعت انها لحبارة بعد إعدامه , ولكن على الفور تبين زيف هذه الصورة , حيث ان المتوفى فى الصورة كان يرتدى ملابس عادية وتيشرت أسود و ” كوفية ” حمراء , وهى ملابس مختلفة تماماً عن ملابس السجون , وهى البدلة الحمراء التى يرتديها المحكوم عليهم بالإعدام , كما ظهر المتوفى فى الصورة بلحية بُنية اللون وشعر خفيف، فى حين أن حبارة بلحية وشعر كثيف أسود اللون .
وبعد الكشف عن زيف هذه الصورة , لم تنشر وزارة الداخلية أى صورة أخرى لحبارة لتأكيد رواية إعدامه , بالرغم من انها تقوم بنشر صور جثث القتلى المشوهه الذين تقوم بقتلهم وتصفيتهم سواء من المتهمين او من الأبرياء ..!!؟؟
( جرائد الدستور والوفد والبوابة ومصراوى وموقع الموجز يوم 15/12/2016 )
http://www.dostor.org/1260166

http://almogaz.com/news/crime/2016/dec/15/2290127

ثانياً – وزارة الداخلية نفذت خطة لتهريب حبارة عام 2014 , ولكن الأهالى قبضوا عليه بعد هروبه وسلموه للشرطة مرة أخرى :
=============================
مما يدل على تخطيط وتواطؤ وزارة الداخلية لتهريب الإرهابى عادل حبارة ومنع إعدامه , فقد نفذت وزارة الداخلية خطة مُحكمة لتهريب حبارة عام 2014 , بعد الحكم عليه بالإعدام فى قضية مذبحة رفح الثانية , وغيرها من المذابح والعمليات الإرهابية التى ارتكبها .

وتضمنت خطة الشرطة لتهريب حبارة عدة خطوات خطيرة :
1 – فقد تركت الشرطة حبارة بلا قيود حديدية عند ترحيلة بعد جلسة المحاكمة يوم 5/7/2014 , بالرغم من انه محكوم عليه بالإعدام .
2 – وضعت الشرطة مع المتهمين فى سيارة الترحيلات حقيبة بها «أجنة» ومنشار حديدى وعدد كبير من المفكات وشاكوش كبير، وآخر أقل حجما وغيره من الأدوات التى تسهل مهمة هروب حبارة .
3 – قبل هروب حبارة من سيارة الترحيلات تم سحب المجندين اللذان كانا يجلسان خلف صندوق السيارة لحراسة المتهمين .
4 – قبل هروب حبارة اختفت سيارة الحراسة التى كانت تسير خلف سيارة الترحيلات , وهى الخاصة بتأمين نقل حبارة وبقية المتهمين , و كان بها 4 من أمناء الشرطة المدججين بالسلاح ويرتدون واقيا من الرصاص و معهم ضابط المأمورية المقدم صلاح هدية .
5 – بدأ حبارة فى تكسير باب سيارة الترحيلات بالشاكوش الحديدى الكبير الذى احدث ضجة كبيرة , ومع ذلك تواطأ الضباط والجنود فى السيارة ولم يمنعوا حبارة من الهروب .
6 – توقفت السيارة فى الطريق للسماح لحبارة و4 متهمين آخرين بالنزول من السيارة والهروب .

وفعلاً نجح حبارة و 4 من المتهمين بالهروب , واتجهوا الى منطقة قريبة من الطريق , ولكن الأهالى شاهدوهم وهم يرتدون ملابس مساجين وذقونهم طويلة مما أثار الشك فى نفوسهم , ودارت معركة بالأيدى بين الهاربين والمواطنين تلقى خلالها عادل حبارة علقة ساخنة , وشارك الأهالى فى عملية القبض على المتهمين واجروا اتصالا بشرطة النجدة , واضطر المواطنون الى نقل حبارة واعوانه الهاربين فى سيارة ملاكى والذهاب بهم إلى نقطة شرطة دار السلام .
( جريدة الشروق يوم 5/7/2014 , وموقع الموجز يوم 15/12/2016 )
http://almogaz.com/news/politics/2016/dec/15/2290052

وحتى اليوم لم يتم محاكمة او عقاب أى من المسئولين عن تهريب حبارة , سواء الضباط والجنود المشاركين فى تهريب حبارة , او قياداتهم بحكم المسئولية التضامنية مع ضباطهم وجنودهم فى هذه الجريمة الخطيرة , او وزير الداخلية المسؤول عن كل ما يحدث فى وزارته ..!!؟؟؟؟

*********************

ثالثاً == وزارة الداخلية تستعين بصول سابق على المعاش ليقول بأنه هو ” عشماوى ” الذى اعدم حبارة بنفسه :
==================================

قامت قنوات وصحف مصرية وعربية عديدة بنشر فيديوهات وأحاديث مع حسين قرنى , قال فيها انه هو ” عشماوى ” الذى أعدم الإرهابى حبارة ..
{ ومن الجدير بالذكر ان كلمة ” عشماوى ” هى مصطلح يُطلق فى مصر على الشخص الذى يقوم بإعدام المتهمين الصادر عليهم أحكام بالإعدام . }

ولكن كلام الأجهزة الأمنية والإعلامية المتضارب فضح حقيقة ” مسرحية ” إعدام حبارة :
1 – حسين قرنى الذى قدمته الأجهزة الأمنية والإعلام على انه هو الذى أعدم حبارة , هو صول سابق كان يشغل وظيفة “عشماوى” الذى يقوم بإعدام المتهمين , ولكنه خرج على المعاش من فترة طويلة , ولا يعمل حالياً فى وزارة الداخلية او فى إعدام المتهمين , ومع ذلك قال انه أعدم حبارة بيده , وقال : { تمنيت إعدام حبارة.. وربنا حقق أمنيتي }..!!؟؟
( جريدة البداية وجريدة التحرير فى 23/12/2016 , و 24/12/2016 )
http://albedaiah.com/news/2016/12/23/127246

2 – عندما شك الكثير من الشعب المصرى فى حقيقة إعدام حبارة , وطالبوا بنشر فيديو أو صورة لإعدام حبارة , قال حسين قرنى (عشماوى )
ان تصوير عمليات الإعدام ممنوع ..
( جريدة البوابة فى 17/12/2016 )
http://www.albawabhnews.com/2276469

ولكن اذا كان تصوير عمليات الإعدام ممنوع , فكان يمكن نشر صورة حقيقية واحدة – وليست مزيفة – تؤكد انه تم اعدام حبارة فعلاً , مثلما نشرت من قبل الأجهزة الأمنية فى الصحف المصرية صور عديدة للجثث المشوهة للمتهمين والأبرياء الذين قتلتهم الشرطة..!!؟؟؟

3 – بعد ان استضافت العديد من القنوات الفضائية والصحف المصرية حسين قرنى – الذى خرج الى المعاش من سنوات عديدة – ليؤكد ان حبارة تم إعدامه وانه اعدمه بيديه , وانه تمنى إعدام حبارة وان الله حقق امنيته , عاد حسين قرنى ليفجر مفاجأة كشفت حقيقة الحملة الإعلامية الرسمية لخداع الشعب المصرى , لينفى كل ماقاله فى السابق عن انه قام بإعدام حبارة بيدية , وقال يوم 19/12/2016 : { إنه لا يمكن كشف هوية الشخص الذي نفذ الحكم بإعدام حبارة؛ حفاظًا على الأمن القومى } ..
{ ملاحظة : نشرت جريدة التحرير هذا الحديث يوم 19/12/2016 , ولكنها عادت وحذفت الحديث بعد دقائق من نشره لسبب مجهول (؟! ) , مع انها ابقت على عنوان المقال من ضمن عناوين الجريدة .. وقد قمت مرات عديدة بمحاولة فتح هذا المقال من صحيفة التحرير , ولكن لم يمكن فتحه , فوضعت عنوان المقال على موقع البحث جوجل , فوجدت المقال المذكور , ولكن لم يمكن فتحه من جوجل ايضاً . }
و كان عنوان ورابط المقال على جوجل هو :
نفذ حكم الإعدام في «حبارة»؟.. «عشماوي» يرد | التحرير الإخبـاري من
www.tahrirnews.com/posts/.عشماوي++حبارة++الإعدام++أخبار+مصر…
Translate this page
Dec 19, 2016 – قال حسين قرني، مُنفذ أحكام الإعدام والشهير بـ”عشماوي”، إنه لا يمكن كشف هوية الشخص الذي نفذ الحكم بإعدام حبارة؛ حفاظًا عل.

4 – و قال الإعلامى احمد موسى ان حبارة مات قبل دقائق من إعدامه , ولكن كلام موسى يعنى انه لم يتم إعدام حبارة , لأنه لا يمكن إعدام شخص ميت .
( جريدة الوطن فى 18/12/2016 )
http://www.elwatannews.com/news/details/1691472

***********************

رابعاً == إستخدام ” مسرحية ” إعدام حبارة كحجة لإغلاق قضية مذبحة رفح الأولى التى نفذها الرئيس السيسى عام 2012 , والتى لم يتم التحقيق فيها حتى اليوم :
===========================
من الغريب والمريب انه تم التكتم تماماً طوال أكثر من 4 سنوات على مذبحة رفح الأولى التى تمت يوم 5 أغسطس 2012 , والتى نفذها الرئيس السيسى عندما كان يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية , ولم يأت أى ذكر لأى تحقيقات فى هذه المذبحة إلا عقب الإعلان عن ” مسرحية ” إعدام الإرهابى عادل حبارة ..!!؟؟؟؟
ففى نفس يوم إعلان إعدام حبارة ذكرت اجهزة التحقيق ان حبارة هو الذى نفذ مذبحة رفح الأولى , و قتل فيها أكثر من 16 من ضباط و جنود الجيش المصرى واصاب 7 آخرين , الى جانب قتل 25 جندى فى مذبحة رفح الثانية عام 2013 .. وانه تم إغلاق قضية مذبحة رفح الأولى بعد إعدام حبارة ..!!؟؟؟؟؟؟
( جريدة البوابة وموقع مصراوى يوم 15/12/2016 , وجريدة الوطن يوم 22/12/2016 )
http://www.albawabhnews.com/2272858

http://www.masrawy.com/News/News_Cases/details/2016/12/15/1000107/%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D9%86%D9%81%D9%8A%D8%B0-%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87-%D9%85-%D9%86-%D9%87%D9%88-%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%AD%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%87-

http://www.elwatannews.com/news/details/1707597

ومن الجدير بالذكر ان مرشد جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسى قاموا بتعيين السيسى وزيراً للدفاع عقب تنفيذ مذبحة رفح الأولى , بالرغم من ان السيسى كان يشغل منصب رئيس جهاز المخابرات الحربية , وهو الجهاز المسئول مباشرة عن حدوث هذه المذبحة ..!!؟؟؟
وقد قمت عقب المذبحة بنشر دراسة توثق لقيام مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع و الرئيس الإخوانى السابق محمد مرسى بتعيين السيسى وزيراً للدفاع , مكافأة له بعد نجاحه فى تنفيذ مذبحة رفح الأولى يوم 5 اغسطس 2012 , التى تمت لإتخاذها ” حجة ” لأخونة الجيش و إقالة المشير طنطاوى و رئيس المخابرات العامة و 70 من كبار قيادات الجيش .. ومن المعروف ان جماعة الإخوان المسلمين لا تختار ولا تقوم بتعيين إلا قيادات و أعضاء الجماعة الموثوق فى ولائهم تماماً .. وهى المذبحة التى يرفض السيسى التحقيق فيها حتى اليوم ..!!؟؟؟
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=331617
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=338348

فهل تم تنفيذ ” مسرحية ” إعدام الإرهابى عادل حبارة لتهريبه خارج مصر , مكافأة له على تعاونه مع النظام الإخوانى – الذى مازال يحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم – الى جانب إغلاق قضية مذبحة رفح الأولى التى نفذها السيسى عام 2012 , والتى منع التحقيق فيها حتى اليوم ..!!؟؟؟؟
وفى فيديو مسجل لأحد لقاءات السيسى بضباط القوات المسلحة عندما كان وزيراً للدفاع , قام أحد ضباط الجيش برتبة رائد بسؤال السيسى عن نتيجة التحقيقات فى مذبحة رفح الأولى عام 2012 , وقال له : يراودنى ويراود الكثير من الزملاء سؤال : اين وصل ملف التحقيق فى مذبحة رفح ؟ ولكن السيسى فوجئ بالسؤال الذى لم يكن يتوقعه .. وأضطرب وتلعثم , ثم قال متفاخراً بالمذبحة و بعدم الوصول الى مرتكبيها : { لما يكون فيه عمل مُحكم .. مش ممكن توصل للى عمله ..} ..!!؟؟
https://www.youtube.com/watch?v=kla+h90jFg1I

**************************

خامساً == روايات مختلفة ومتضاربة تنفى كل منها الأخرى عن إعدام حبارة :
==============================
قامت الجرائد المصرية عقب الإعلان عن إعدام حبارة بشن حملة صحفية ” أمنية ” للتأكيد على ان الإرهابى عادل حبارة قد تم إعدامه , ولكن نشرت هذه الحملة روايات مختلفة ومتضاربة ومتناقضة تنفى كل منها الأخرى عن إعدام الإرهابى حبارة ..

== فأحد الروايات عن إعدام حبارة قالت انه كان يرتعش قبل إعدامه وتم إحضار بطانية لتدفئته وتناول مشروبا ساخنا .
== ورواية اخرى قالت انه كان مستسلماً للحراس قبل الإعدام .
== ورواية ثالثة قالت انه هدد الحراس بالقتل وانه كان فى حالة هستيرية يتوعد من سينفذون الحكم عليه.
== ورواية رابعة قالت انه استسلم وظل ينطق الشهادة ويستغفر داخل غرفة الإعدام .
== ورواية خامسة قالت إن حبارة ظل يصرخ طوال ساعتين قبل الإعدام ويقول ( العمليات الإرهابية في سيناء لن تنتهي بإعدامه، ومن سينفذوا الحكم سينالون نفس مصير جنود رفح ) متوعدا بالرد .
== ورواية سادسة قالت ان حبارة أستقبل حبل المشنقة بمبايعة ابو بكر البغدادى زعيم داعش .. وانه ظهر أمام الموت خائفاً مرتشعاً، قبل دقائق من مقابلته لحبل المشنقة، حيث ظهرت علامات التوتر على وجهه ..,
== وفى رواية أخرى ان حبارة أخذ يردد قبل إعدامه : مظلوم منهم لله هم السببة .. وأثناء وقوفه على طاولة الإعدام ردد الشهادة وبعدها قال لو عادت بي الأيام ما فعلت ذلك في حق نفسي وأهلي سامحني يا رب , ثم طالب حبارة المأمور بأن يبلغ أسرته الدعوة له بالرحمة، وأن تسامحه أسر الـ٢٥ مجندا من شهداء الشرطة .
== فيما روت صفحات الإخوان المسلمين وأنصارها رواية مختلفة تماما عما رصدته المواقع والصحف ، حيث أشاروا إلى أنه كان بشوشا مبتسما، وطلب رؤية إخواته وأسرته ولكن إدارة السجن رفضت ذلك ونفذت الحكم قبل أن يراهم .
( جريدة البداية فى 16/12/2016 , وجرائد المصرى اليوم , واليوم السابع , ومبتدأ , وفيتو , وموقع الموجز يوم 15/12/2016 )
http://albedaiah.com/news/2016/12/16/126774

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1057845

http://www.mobtada.com/news_details.php?ID=547633

http://almogaz.com/news/politics/2016/dec/15/2290129

http://www.youm7.com/story/2016/12/15/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9-%D9%84%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%AD%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A3%D8%AE%D8%B7%D8%B1-%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8%D9%89-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%AD%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D9%86%D9%82%D8%A9/3011370

وهى كلها روايات متضاربة ومتناقضة ينفى بعضها البعض , تحاول تضليل وخداع الشعب المصرى والإيحاء له بان الإرهابى عادل حبارة قد تم إعدامه فعلاً ..!!؟؟؟؟

*****************************

سادساً == دفن جثة مجهولة فى مقابر قرية اخرى غير قرية حبارة والإدعاء انها جثة حبارة , حتى لا يستطيع احد الوصول الى حقيقة الجثة المدفونة وسط مئات الجثث الأخرى :
=========================
وإمعاناً فى التضليل , وزيادة حبكة ” مسرحية ” إعدام الإرهابى عادل حبارة , قامت الأجهزة الأمنية بدفن جثة مجهولة فى مقابر قرية أخرى غير قرية حبارة , حتى تختفى الجثة وسط مئات من الجثث و المقابر فى هذه القرية , تحوطاً من قيام أى جهه بأخذ عينة من الجثة والكشف عنها بتحليل ” دى إن ايه ” والوصول الى ان هذه الجثة ليست للإرهابى عادل حبارة ..
فبدلاً من دفن الجثة – التى قيل انها لعادل حبارة – فى مقابر قريته وهى قرية الأحراز بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية , تم دفنها فى قرية اخرى هى قرية المنسترلى بمحافظة الشرقية .
( جريدة البوابة فى 15/12/2016 , وجريدة مصراوى وموقع الموجز فى 16/12/2016 )
http://www.albawabhnews.com/2273303

http://almogaz.com/news/politics/2016/dec/16/2290313

***************************

سابعاً == لم يكن هناك بديل لتنفيذ ” مسرحية ” إعدام حبارة بعد إعترافه العلنى فى المحكمة وفى مكالمات مسجلة , وإفتخاره بقتل 25 جندى فى مذبحة رفح الثانية :
=========================
1 – اعترف الإرهابى عادل حبارة خلال المحاكمة بتنفيذه مذبحة رفح الثانية، وقال فى المحكمة متباهيًا فى فخر : “أنا عادل حبارة صاحب ال 25 شمعة منورة”، في إشارة الى 25 شهيد من جنود الجيش والشرطة الذين قتلهم عام 2013 فى مذبحة رفح الثانية في سيناء .
( جريدة الوفد 15/12/2016 )

2 – كما اعترف حبارة بفخر فى مكالمة تليفونية واضحة مع قيادى إرهابى عن قتلة 25 جندى مصر فى مذبحة رفح الثانية .
( جريدة التحرير فى 17/12/2016 )

3 – وفى مكالمة مسجلة للإرهابي “حبارة” يتفق فيها مع احد الإرهابيين على ذبح الجنود , قال فيها إن قوات الأمن قامت بتصفية شخصين , فرد عليه الإرهابي، قائلا: “اذبحوهم يا أبو عائشة، شغلوا العبوات، وشغلوا الألغام”…
( جريدة الوفد فى 18/12/2016 )

4 – وفى 7 مكالمات تليفونية مسجلة للإرهابى عادل حبارة اعترف فيها بقتل 25 من جنود الجيش والشرطة فى مذبحة رفح الثانية , وقال فى احدى هذه المكالمات وكانت بتاريخ 19/8/2013 الساعة 13:13 :
. المستقبل «عادل حبارة»: سمعت أخبار ولا حاجة.. ها؟ المتصل «إسماعيل»: نعم؟ المستقبل «عادل حبارة»: بقولك سمعت أخبار ولا حاجة؟ المتصل «إسماعيل»: الدنيا ملخبطة خالص بالبلد. المستقبل «عادل حبارة»: إنت سمعت أخبار الصبح ولا حاجة؟ المتصل «إسماعيل»: آه.. آه.. آه. المستقبل «عادل حبارة»: الله أكبر. المتصل «إسماعيل»: خمسة وعشرين واثنين. المستقبل «عادل حبارة»: تسعة وعشرين.. «العبارات الخاصة بها غير واضحة». المتصل «إسماعيل»: هو بيقولك خمسة وعشرين.. ربنا يتقبل. المستقبل «عادل حبارة»: المهم ألف مبروك

و جاء فى مكالمة تليفونية أخرى فى نفس اليوم 19/8/2013 :
المتصل «عادل حبارة»: السلام عليكم ورحمة الله. المستقبل «مجهول»: عليكم السلام.. سامعنى؟ المتصل «عادل حبارة»: سامعك.. سامعك. المستقبل «مجهول»: فيه إيه؟ المتصل «عادل حبارة»: مفيش حاجة كنت بباركلك بس.. ألف مبروك. المستقبل «مجهول»: الله يبارك فيك.. على إيه إن شاء الله؟ المتصل «عادل حبارة»: ولا حاجة على الأربعة وعشرين..!!!.. على الخمسة وعشرين شمعة ولا التسعة وعشرين شمعة دول. المستقبل «مجهول»: آه.. أيوه أيوه.. لسه عارف من ساعة كده. المتصل «عادل حبارة»: ربنا يباركلك يا رب. المستقبل «مجهول»: «يتحدث ضاحكاً» الله يبارك فيك. المتصل «عادل حبارة»: ياللا أى خدمة؟ المستقبل «مجهول»: الله يبارك فيك يا عم الشيخ.. ربنا يعينكوا يا رب. المتصل «عادل حبارة»: جزاك الله خيراً.. ماشى يا حبيبى.. سلام عليكم. المستقبل «مجهول»: عليكم السلام ورحمة الله وبركاته. المتصل «عادل حبارة»: اسمع.. مع نفسك ما تحكيش مع حد. المستقبل «مجهول»: ماشى ماشى.. سلام عليكم. المتصل «عادل حبارة»: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
( جريدة الوطن فى 16/12/2016 )
http://www.elwatannews.com/news/details/1686351

5 – وفى مكالمة أخرى بين الإرهابى عادل حبارة، وأبو عمر الدمياطى الذراع الأيمن لأبو بكر البغدادى، زعيم تنظيم “داعش” الإرهابى فى العراق والشام، كشفت عن مبايعة حبارة لتنظيم داعش الإرهابى، وتخطيطهم لتأسيس كيان للجماعة الإرهابية فى مصر .
وكشفت المكالمة الهاتفية التى تمت فى 2013 بين العنصرين الإرهابيين، وأذاعها الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، يوم 15/12/2016 خلال لقائه بالإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، ببرنامجه “على هوى مصر”، المذاع على فضائية النهار One، رغبة تنظيم “داعش” فى ضم مصر إليه مقابل منح “حبارة” 10 آلاف دولار، كما كشفت مبايعة عادل حبارة وجماعته المهاجرين والأنصار، لأبو بكر البغدادى.
وجاء فى المكالمة المسجلة :
الدمياطى: تمام تمام.. عم الشيخ أنت بتبايع أبو بكر ولا مبتبايعش أبو بكر
حبارة: أنا أبايع أبو بكر.. ومستعد كل الأخوة اللى معايا بفضل الله عز وجل
الدمياطى: تبايع دولة الإسلام
حبارة: أيوة أيوه أيوه.. دولتنا الدولة اللى بناها أبو مصعب المزرقاوى
الدمياطى: اسمع يا عم الحاج.. أنا الأسبوع ده هبعت لك 10 آلاف دولار يجولك لغاية عندك ..
…………………………
حبارة: بلاش تدخل أبو صهيب فى الخط علشان أبو صهيب.. طبعا أنت عارف كل واحد بيحن لبلده.. ما هو إيه هيقعد يتكلم ويقولك مش عارف إيه.. وإحنا عندنا أولى وإحنا عندنا مش عارف إيه.. القصص اللى انت عارفها دى.. إحنا متفرتكين.. بص بص بص أنا هقولك على حاجة.. اسمعنى والله الذى لا إله غيره.. أقسم باللى رفع السماء بلا عمد أنا لسه شارى بـ1500 جنيه ذخيرة مكملتش 3 أيام أو أربعة أيام.. يمكن مش عاوز أقولك يعنى أبو صهيب مدفعش فيهم جنيه واحد.. فالشاهد فى الكلام محدش ينفع حد..
………………………
الدمياطى: اسمع منى أنا عاوزك تعمل فيديو وتنشره على الإنترنت.. وتبعتلى الرابط بتاعه وتقول إيه.. تقول إحنا دولة الإسلام فى العراق والشام ونبايع أبو بكر البغدادى على دولة الإسلام
حبارة: تمام تمام.. ممتاز ممتاز
الدمياطى: اسأل الشباب بتاعك وزبط حالك.. وهبعتلك اللى أنت عاوزه
حبارة: ماشى يا حبيبى توكل على الله .. الله المستعان.. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسر لنا أمورنا اللهم أمين يا رب العالمين
الدمياطى: اللهم أمين .. اللهم يسرلك أمرك .
( جريدة اليوم السابع وموقع الموجز يوم 15/12/2016 )
http://almogaz.com/news/politics/2016/dec/15/2290098

6 – ذكر الإرهابى عادل حبارة خلال إدلائه باعترافاته أمام نيابة أمن الدولة العليا، أن جنود الجيش والشرطة هم جند الطاغوت، وإنه لا يستنكر حادث قتل الجنود، لأنهم يحاربون من أجل الطاغوت، وأن قتال قوات الجيش والشرطة واجب شرعى، لأنهم فئات كافرة محاربة، و إذا لم يقتل ولى الأمر «جند الطاغوت» فعلى أى مسلم فعل ذلك..
و قال حبارة : ان الديمقراطية كُفر .. ومنازعة لمُلك الله فى الأرض ..!!؟؟ كما قال انه كان يواظب على حضور محاضرات الشيخ محمد حسان .
( جريدة الوطن فى 16/12/2016 )
http://www.elwatannews.com/news/details/1686339

ثامناً == الإرهابى حبارة واحد من ميليشيات جماعة الإخوان الإرهابية , التى دافعت عنه وقالت انه ” ناشط سياسى ” :
=====================================
== اصدرت جماعة الإخوان الإرهابية فور الإعلان عن إعدام الإرهابى عادل حبارة , بيان رسمى تدافع فيه عن الإرهابى قاتل جنود الجيش المصرى , و تصفه بأنه ” ناشط سياسى ” , وأنه ما كان يجب أن يصدر بحقه حكما بالإعدام ..!!؟؟؟
وهذا البيان هو اعتراف رسمى وعلنى بأن الجماعة هى المحرك الأساسى لكل الجماعات الإرهابية , ومنها جماعة داعش التى بايعها حبارة , ونشر فيديو له وهو يحمل علمها و يبايع داعش وابو بكر البغدادى , و عمل لحسابها وتلقى منها أموال واسلحة وتعليمات , لنشر القتل والإرهاب فى مصر ..
وهو إعتراف رسمى وعلنى بأن جماعة الإخوان الإرهابية تقف وراء كل التفجيرات و العمليات الإرهابية التى تتم فى مصر , و قتل و ذبح ضباط وجنود الجيش والشرطة المصرية فى سيناء والحدود الغربية وكل المحافظات المصرية ..
. ( جريدة البوابة , و جريدة اليوم السابع فى 15/12/2016 )
http://www.albawabhnews.com/2273502
و يوضح هذا البيان العلاقة بين جماعة الإخوان والرئيس السيسى وعادل حبارة , بعد ان كشفت أجهزة التحقيق ان حبارة هو الذى قاد مجموعة الإرهابيين لقتل ضباط وجنود الجيش المصرى فى مذبحة رفح الأولى يوم 5 أغسطس 2012 , والتى قام بعدها الرئيس الإخوانى محمد مرسى بترقية السيسى الى منصب وزير الدفاع , بالرغم من انه كان المسئول الأول عن إرتكاب هذه المذبحة حيث كان يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية .. كما ان السيسى رفض التحقيق فى هذه المذبحة البشعة طوال أكثر من 4 سنوات ..
وعلاقة السيسى بحبارة وبمذبحة رفح الأولى تفسر عدم إعدام حبارة وتهريبة الى الخارج , وتفسر إغلاق قضية مذبحة رفح الأولى فور الإعلان عن إعدام حبارة , وهى المذبحة التى نفذها السيسى لحساب جماعة الإخوان بهدف ” أخونة ” الجيش المصرى , وتفسر ” مسرحية ” إعدام حبارة التى تم ترويجها لخداع الشعب المصرى والعالم كله ..

تاسعاً == مسرحية إعدام حبارة تماثل مسرحية إعدام قتلة السادات الذين تم تهريبهم الى الخارج , والتى تم بعدها ترقية كل من شارك فى قتل السادات الى مناصب عليا :
=========================
1 – قالت والدة خالد الإسلامبولى قاتل السادات انه لا يوجد لديها دليل على إعدام ابنها , و انها لم تتسلم جثتة ولا تعرف اين قبره .
( جريدة المصرى اليوم فى 8/10/2006 )
http://today.almasryalyoum.com/article2.aspx?ArticleID=32863

2 – وفى تصريحات خطيرة للمرحوم الأستاذ طلعت السادات ابن شقيق انور السادات, شكك فيها فى اعدام خالد الإسلامبولى , وقال ان والدة الإسلامبولى قالت إنها لم تستلم جثته ولا تعرف مدفنه، وتساءلت: إذا كان ابني حيا فأخبروني عن مكانه لكي اذهب إليه، وإذا كان ميتا اعطوني جثته أو دلوني على المكان الذي دفن فيه.. واستطرد : لست أنا الذي أقول ذلك بل أم خالد والناس والمحامون ..
وقال طلعت السادات عن إغتيال انور السادات انه لم يتم التحقيق مع كل كبار المسئولين الذين شاركوا فى خطة إغتيال السادات , بل تم تصعيدهم وترقيتهم الى مراكز عليا , ولم يطلق أحد من الحرس الخاص للسادات على المهاجمين رصاصة واحدة ولم يقاومه أحد، ولم تجر بعد ذلك أية محاكمة لهم بتهمة الاهمال , وكل الضباط الذين شاركوا فى إغتيال السادات تمت ترقيتهم , فالمقدم ممدوح أبو جبل الذي أعطي خالد الاسلامبولي ابر ضرب النار، تم تكريمه بعدها و تعيينه ملحقاً عسكرياً في احدى سفاراتنا في الخارج ولم يحاكموه او يسألوه في القضية , و اللواء منير شاش قائد سلاح المدفعية – وهو السلاح الذي نفذ عملية الاغتيال – كوفئ بتعيينه محافظا لشمال سيناء , و قائد الحرس الجمهوري مصطفى صادق تمت ترقيته وأصبح محافظا، ومحمود المصري تمت ترقيته وأصبح مديراً للكلية الحربية، وجمال شرف قائد طابور عرض المدفعية – الذي أحضر خالد الإسلامبولى والأولاد الذين معه – أصبح قائداً لسلاح التوجيه المعنوي وهو حاليا من كبار تجار السلاح ، وأحمد سرحان قائد الحرس الخاص للسادات تم تعيينه في مجلس الشورى.
كما قال طلعت السادات أن اغتيال السادات كان نتيجة مؤامرة شارك فيها حرسه الخاص وبعض قادة القوات المسلحة وبعض الدول الأجنبية , وكان المستفيد الأول من هذا الاغتيال هو الولايات المتحدة وإسرائيل .
( جريدة الأهرام فى 6/10/2011 , وموقع العربية فى 9/10/2006 , وموقع أهل القرآن فى 23/3/2011 )

http://www.ahram.org.eg/archive/Al-Ahram-Files/News/105262.aspx

https://www.alarabiya.net/articles/2006/10/09/28142.html

http://www.ahl-alquran.com/arabic/-print-page.php?doc_type=0&doc_id=16261

3 – وقالت السيدة رقية السادات ابنة انور السادات ان خالد الاسلامبولى قاتل والدها لم يُعدم و انها رأته فى مكة , كما أبدت اندهاشها من تسريب صورة السادات، وهو فى المشرحة عارياً تماماً ، وعدم وجود أى صورة للإسلامبولى بعد إعدامه , ، وهو ما يؤكد ظنونها بأنه لم يُعدم , وهو ما أكده آخرون، حيث رآه البعض فى السعودية و فى أفغانستان .
وذكرت رقية ان والدها لم يتم اغتياله عن طريق خالد الإسلامبولى فقط ، بل إن هناك جهات أخرى تقف وراء العملية ، بدليل أن طريقة الاغتيال فى العرض العسكرى تؤكد أن هناك مخططين أكبر وقفوا وراء ذلك .
( جريدة الشروق فى 17/3/2015 , و جريدة جود نيوز وموقع مصرس يوم 18/3/2011 )
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=17032015&id=cd824f16-4cdb-4149-9460-3c920fab1534

http://www.masress.com/gn4me/3924225

عاشراً == جهات سيادية : جهاز الأمن الوطنى يقوم بتنفيذ التفجيرات والإغتيالات التى تحدث فى مصر ..!!؟؟
=============================
نشرت جريدة المصرى اليوم الصادرة فى 20/12/2014 تقريراً عن تفجير مديرية أمن الدقهلية فى مدينة المنصورة الذى تم يوم 24/12/2013 بواسطة سيارة مفخخة وأسفر عن استشهاد 14 من رجال الشرطة، وإصابة 130 آخرين من كبار ضباط الشرطة والمواطنين .
وقالت الجريدة نقلاً عن مصادر مسؤولة فى جهات سيادية ( مخابراتية ) ان الانتحارى الذى ارتكب حادث التفجير هو مرشد يعمل مع قطاع الأمن الوطنى وسبق ضبطه عن طريق ضباط مديرية أمن القاهرة مرتين وأنه تم تجنيده عن طريق ضباط الأمن الوطنى فى قطاع شرق القاهرة .
كما ذكرت الجريدة أن الانتحارى الذى نفذ الحادث يدعى إمام مرعى إمام محفوظ و شهير بأسم (أبو مريم)، من مواليد عام 1973 بالقاهرة , وكان قد تم القبض عليه فى المرتين السابقتين عن طريق رجال مباحث مديرية أمن القاهرة فى واقعتين منفصلتين .
و أضافت المصادر المسؤولة فى الجهات السيادية : { ان تعليمات من قيادات عليا فى قطاع الأمن الوطنى، صدرت إلى ضباط قطاع شرق فى 2013 بضرورة إخلاء سبيل المتهم عقب لقاء تم مع لواء شرطة ، ومكالمة طويلة مع رئيس قطاع الأمن الوطنى، انتهت بتمزيق محضر الضبط ، وكانت الحجة أنه تم تجنيد المتهم من جانب ضباط القطاع، ليكون بمثابة “مرشد أمن وطنى ” يدلى بمعلومات مهمة عن باقى العناصر الإرهابية } ( جريدة المصرى اليوم فى 20/12/2014 )
http://www.almasryalyoum.com/news/details/606677

و أكدت جريدة المصرى اليوم الخبر فى اليوم التالى وقالت :
{ إنها تؤكد لجميع الجهات المعنية، وقارئها الذي عودته على المصداقية والحيادية، واتباع جميع القواعد المهنية، امتلاكها كل المستندات والوثائق التي تؤكد صحة انفرادها، وأنها ستقدمها إلى القارئ في الوقت المناسب، على أن تتم مساءلة كل القيادات التي تورطت، وتسببت في إراقة الدماء في التفجير } ( جريدة المصرى اليوم وجريدة كلمتى الصادرة يوم 21/12/2014 )
و مما يؤكد صحة هذا الإتهام الخطير الصادر عن جهات سيادية ( مخابراتية ) هو ان وزارة الداخلية صمتت عن هذا الإتهام الخطير ولم تتقدم ببلاغ ضد جريدة المصرى اليوم التى نشرت هذا الخبر عدة مرات فى اعداد متتالية ..

حادى عشر == سيطرة النظام الحاكم على الشرطة والنيابة العامة يُسهل له ارتكاب أى جريمة او مذبحة , والتستر على حقيقة هذه الجريمة :
1 == من الغريب ان الرئيس عبد الفتاح السيسى رفض طوال 3 أشهر كل الأسماء التى رشحها المجلس الأعلى للقضاء لتولى منصب النائب العام , بعد إغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات , وترك هذا المنصب الهام خالياً طوال 3 اشهر , و قام بإختيار المستشار نبيل احمد صادق ( ضابط الشرطة السابق ) تحديداً لشغل هذا المنصب الهام الذى يعتبر من أخطر المناصب فى مصر , والذى يمكن بواسطته تحديد اتجاة التحقيق فى قضايا الإرهاب و القضايا الخطيرة التى يقدمها – او يرتكبها – النظام الحاكم .. !!؟؟؟؟

2 == و من الغريب ايضاً ان الرئيس السيسى لم يجد أى من قيادات وزارة الداخلية صالحة لتولى منصب وزير الداخلية إلا اللواء مجدى عبد الغفار الذى كان قد ترك الوزارة و خرج الى المعاش من عدة سنوات ..
وكان محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين قد أختار من قبل اللواء عبد الغفار لرئاسة جهاز الأمن الوطنى عام 2012 , وتم تكليفه بتدمير جهاز أمن الدولة , وهو الجهاز الوحيد فى مصر المتخصص والمسئول عن مكافحة الإرهاب فى مصر , والذى يملك ” بنك معلومات ” ثمين ومتكامل عن الجماعات الإرهابية فى مصر , وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية .. و هو ما نشاهد نتائجه الكارثية الخطيرة الآن فى قتل وتفجير المئات من ضباط وجنود الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء .

ثانى عشر == فيديو للواء حسين فؤاد وكيل جهاز المخابرات الأسبق , يعترف فيه بأن المخابرات خططت لوصول جماعة الإخوان المسلمين الى الحكم :
مما يكشف حقيقة ما حدث فى مصر فى السنوات الماضية , وما يحدث حالياً , وحقيقة وصول جماعة الإخوان الإرهابية الى السلطة , وإستمرارها – من وراء الستار – حتى الآن , فقد أعلن اللواء حسين فؤاد وكيل جهاز المخابرات الأسبق ، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج ” القاهرة 360″ مساء يوم 17/4/2015 ان المخابرات خططت لوصول جماعة الإخوان المسلمين الى الحكم , وانهم سمحوا لجماعة لإخوان بتسلق السلطة عبر البرلمان والرئاسة ..!!؟؟
( جريدة الوفد وجريدة الفجر فى 17/4/2015 , وجريدة المصريون فى 18/4/2015 )
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=u_ZL3QRo6Bc
http://www.elfagr.org/1712645#
ثالث عشر == 3000 إرهابى عادوا إلى مصر من أفغانستان والشيشان والبوسنة والصومال وإيران فى مارس 2011 بترتيب وموافقة السيسى عندما كان يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية وقتها :
مما يوضح حقيقة الإرهاب الذى يحرق مصر ويقتل ويفجر المسيحيين والمسلمين , ومن يقف وراءه ويسمح به ويموله ويخطط له , فقد تم إعادة 3000 إرهابى الى مصر من أفغانستان والشيشان والبوسنة والصومال وإيران فى مارس 2011 ودخولهم من مطار القاهرة , بعد ثورة 25 يناير وسيطرة جماعة الإخوان الإرهابية والمجلس العسكرى على مصر , و بترتيب وموافقة السيسى عندما كان يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية وقتها ..
( جريدة المصرى اليوم فى 31/3/2016 )
http://www.almasryalyoum.com/news/details/122653
رابع عشر == جماعة الإخوان الإرهابية مازالت تحكم مصر من وراء الستار حتى اليوم , و تستعد فى الأسابيع القادمة لإشعال ثورة الجياع للعودة لحكم مصر رسمياً وعلنياً , بعد ان رفعت أسعار كل السلع والخدمات من 500% الى 1000 % فى خلال سنتين فقط , وبعد ان انتهى دور السيسى بالنسبة للجماعة :
كنت قد نشرت من قبل عدة مقالات ودراسات موثقة عن استمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر من وراء الستار حتى اليوم , وعن إنتماء معظم الوزراء وكبار المسئولين الحاليين الى جماعة الإخوان الإرهابية , وعن تخطيط الجماعة للرفع الجنونى المتكرر لاسعار كل السلع والخدمات , من 500 % الى 1000 % فى خلال سنتين فقط , بهدف إشعال ثورة للجياع , التى ستقفز عليها الجماعة الإرهابية للعودة لحكم مصر رسمياً وعلنياً , بعد إنتهاء دور السيسى بالنسبة للجماعة :
1 == دراسة عن توزيع الأدوار بين الإخوان والنظام الحاكم فى مصر لإشعال ثورة الجياع .
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=537250
2 == دراسة عن خطة جماعة الإخوان الإرهابية لإشعال ثورة الجياع فى مصر , وثقت فيها لإنتماء معظم الوزراء والمسئولين فى نظام الرئيس عبد الفتاح السيسى الى جماعة الإخوان .
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=500925
3 == دراسة من 10 أجزاء توثق لإنتماء الرئيس السيسى لجماعة الإخوان المسلمين وتنفيذه لمخططاتها فى مصر :
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=462251

About سيتى شنوده

‫د . سيتى شنوده‬‎ طبيب مصرى وناشط فى حقوق الإنسان
This entry was posted in مواضيع عامة. Bookmark the permalink.

Leave a Reply