‎فيديو اغتصاب النساء المسيحيات في الموصل من قبل داعش +18

مع صيحات الله واكبر ..نصارى .. نصارى.. داعش تضرب وتغتصب نساء عراقيات في الشارع وين ضميركم ياعراقيين ؟؟.. الصورة لداعش تعدم مسيحيات رفضن الدخول بالاسلام

isisslatorchristiansladies

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

3 Responses to ‎فيديو اغتصاب النساء المسيحيات في الموصل من قبل داعش +18

  1. نازك الطويرجاني says:

    المخرج رائع جداً وتغلب على اشهر مخرجين هوليوود
    ولكن هالحمار ماعرف يجيب اشخاص لهجتهم العربية سليمة
    ولذلك يقول المثل : لكل جحش كبوة

    • Nabate says:

      هذه اللهجه عربيه يتكلمها اهل الموصل ومنطقه شمال بغداد مثل تكريت وبيجي والشرقاط

  2. Yandiala says:

    هذا هو حال المسلم ٠لا شفقة ولاروح٠فقط مجموعة من البهائم فى شكل بشر

Leave a Reply