مراجع العراق مطالبين بالضغط على إيران

أن يتم القاء القبض على المفكر العراقي أحمد القبانجي, بهذه الطريقه البوليسيه وبدون اشاره الى الاسباب أو الدواعي, ومن قبل مخابرات دوله أجنبيه, طبعا ليست أجنبيه وإنما الدوله الأم بالنسبه للمجلس الأعلى ومنظمة بدر.

أن يتم إلقاء القبض عليه بهذه الصوره, يستدعي تدخل الحكومه العراقيه رسميا, فاذا لم تستطع فتتدلل!! فأن لم تستطع فتتوسل, وذلك اضعف الايمان. هذا إذا أكو حكومه!!

وبما إني قد غسلت إيدي بألف قالب صابون من حكومتنا, لأن حتى لو يروح رئيس الوزراء بجلالة قدره, راح يكعد على باب قاسمي اسبوع, وبعدين يدزله الفراش يكله إرجع لطويريج حباب.

لذلك أعتقد أن علينا أن نطالب الجهه الوحيده التي يحسب لها حساب في إيران, وهم مراجع النجف.

علينا أن نطالبهم أن يصدروا بيان استنكار والضغط على إيران لأطلاق سراح القبانجي

ولو ابن عمهم خامنئي مايشتري أكبر راس بيهم بكشر بصل, بس حتى على الأقل نحاول, وعلى الأقل نشوف المراجع العظام يهمهم مواطن عراقي لو تهمهم إيران

وحتى نشوف اللي يختلف وياهم فكريا, بعده كافر وشيوعي حتى لو لابس عمامه؟؟

وأخيرا حتى نشوف ونفرح ونهلهل, أخذنا استقلالنا من إيران, لو صرنا ولاية فقيه رسمي!!

‎سرمد علي الجراح (مفكر حر)؟

About سرمد علي الجراح

كاتب ليبرالي
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

1 Response to مراجع العراق مطالبين بالضغط على إيران

  1. س . السندي says:

    دلالات لابد منها … وشكرا لك ياعزيزي سرمد على هذه ألإلتفاتة ؟

    ١: على كل ألأحبة من قراء وكتاب موقعنا مفكر حر وفي بقية المواقع العمل على التنديد والشجب لهذا الفعل الجبان والمشين ، من خلال فتح صفحة خاصة به على موقعنا مفكر حر للتعضيد والتنديد ؟

    ٢: يجب على أصحاب كل ألأقلام الحرة والشريفة الوقوف دائما وأبدا مع صاحب كل قلم مهما كان فكره ورأيه ، مادام درعه وسلاحه في وجه الطغاة والبغاة ؟

    ٣: إن سلوك أقزام قم وطهران ليس بجديد في العراق ، فسجونهم مليئة ليس فقط من أصاحب الأقلام الحرة من كتاب وصحفيين بل من أناس أبرياء جل جريمتهم قولهم كلمة حق ، ولقد رأينا كم ألأبرياء الذين أطلق سراحهم بعد موجات الغضب العارم في دعاة دولة الحق والقانون ؟

    ٤: يجب على الجميع إدراك حقيقة ساطعة كشمس الظهيرة ألا وهى ، إن فعلتهم هذه تعزز القول أن لاحرية ولا ديمقراطية لدى من يتبنون الفكر الديني الوصولي ؟

    وأخيرا قاربت نبؤة شاه إيران على التحقق والذي قال { سيأتي اليوم الذي لن ينجو فيه ملالي إيران بفروة رؤوسهم } وأنا أضيف وفي كل البلدان المتأسلمةبالسيف وليس بالقلم ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.