كاميرات ليست خفية … من زمن ألإخوان والبلطجية ؟

سرسبيندار السندي

في ظل دستور مرسي والإخوان … وديمقراطيات الشيطان ليس جديدا ماسأقوله ، فالمتأمل المنصف للمشهد المصري يستنتج بكل سهولة في ظل مايجري في مصر من قبل عصابة ألإخوان ومن معهم من السلف الطالح وليس الصالح ومما جرى وسيجري أن هذا الدستور الذي صنع في دهاليز مكاتب المرشد ولإخوان هو صناعة صينية ليس أكثر بدليل كثرة عيوبه وعوراته ، وهو عاجلا أم أجلا سينفجر بوجه ألإخوان والسلف قبل غيرهم لسبب بسيط وهو أنه في عالم اليوم لايصح إلا الصح وغبي من يعتقد غير ذالك ، لأن شلالات المعرفة قادرة أن تزيل دجل كل الشيوخ والكهان ؟

 ولمن قد تخونه الرؤوية مما يجري في دوائر ولجان ألإستفتاء سأورد بعض المشاهدات من القنوات الفضائية والتي تدلل بما لايقبل الشك أن غاية السلف والإخوان هو السطو على السلطة بإسم الشرعية وبأي ثمن حتى ولو أدى ذالك إلى حمامات دم ، فكل الدلائل تشير إلى هذا شئنا أم أبينا فدور مصر أتي سواء بعد سورية أو إيران ، ومنها للذكر لاللحصر ؟

 1: قالت قناة 25 ألإخوانية أثناء نشرتها العاشرة ، أن نسبة المصوتين بنعم على الدستور قد تجاوزت نسبة 67٪ ، والسؤال لكل ذي عقل وضمير كيف خمنتم النسبة والكثير من اللجان لم يزل التصويت فيها جاريا حيث أن اللجان تقفل أبوابها عند الحادية عشرة ليلا بعد تمديدها ؟

 2: قالت منقبة مصرية لم يخونها ضميرها على التلفاز أنها رأت القاضي في لجنة مدرسة طه حسين يرمي بعض ألأوراق المؤشرة ( بلا ) خلفه ، فأخذت البعض منها وأظهرتها على الشاشة وكانت مختومة ؟

 3: مواطن مصري يكذب يكذب مستشار متصل يقول لوائل ألأبرشي أن كل شئ يسير في اللجان بإنتظام ، ويقول له لماذا تكذب ياسيادة المستشار ، فاللجنة التي صوت فيها لم يكن يرأسها قاضي بل معلم ترك اللجنة وهرب بعد أن كشف أمره ؟

 4: تقول مواطنة مصرية ومن السفارة المصرية في باريس ، أنها رأت توقيع شخص أخر أمام إسمها في السجل وعلى فضائية الطريق ؟

 5: قال مواطنون مصريون مقيمون في الكويت ، أنهم ذهبو باكرا للتصويت في سفارتهم فوجد بعض الصناديق مملوء لفتحتها ؟

 6: مواطن مصري من حي الزيتن رأي كل أوراق التصويت غير مختومة ، لما إعترض قال له الضابط المسؤول أن القاضي قد نسيى الختم ؟

 7: إختفاء أسماء مئات ألأقباط من الكشوفات في القوصية ؟

 8: مواطن مصري واقف بجوار سيارة بالقرب من إحدى اللجان في القاهرة وأمامه منظدة عليها جهاز كمبيوتر وأوراق تصويت مختومة واضحة للعيان وهو يخابر بهاتفه ، لمن ألله أعلم ؟

 9: صورة لملتحين بالقرب من إحدى اللجان يحملون مطاوي وسيوف وهراوات وأنابيب حديدية ؟

 10 : شيخ في جامع القائد في ألأسكندرية إسمه المحلاوي يطلب من المصلين التصويت بنعم ، ولما إعترض عليه مصلي أمر من في الجامع من السلف والإخوان بطرده خارجا ، فهاج الثوار والشرفاء في ألأسكندية فقام الثوار والشرفاء بمحاصرته في الجامع رغم تدخل الشرطة

 11: قال الدكتور العوا وكذالك المستشار الغرياني أثناء إنتخابات عام ( 2000 ) أن كل لجنة لايشرف عليها قاضي تكون صناديق تلك اللجنة باطلة لإستحالة الحيادية ، والسؤال للغرياني أبو الدستور المسلوق أين ضميرك مما يحدث اليوم ، أم إنها التقية ، حقيقة مرة يجب أن تعلمها وهى أن الشعب المصري لن ينسى إسمك ، فكلما سيتذكره سيلعنكم دنيا وأخراولن يكون مصيرك غير مزبلة التاريخ مع مرشدكم ومرسيكم ؟

 12 :وأخيرا أختم قولي لكل من لازال مغيبا أو مغفلا ، ولمن لم لازال يعيش في جبة رسوله ، هل سمعتم ما قاله المرشح الجمهوري ميت رومني لأوباما ، هل لك ياسيادة الرئيس أن توضح للجمهور سبب إعطاءك 500مليون دولار للإخوان ، وهل سمعت جوابه وهو ( إن مصالح أمريكا تتقتضي ذالك ) ؟

 لذا ليعلم كل ذي عقل وضمير أن مصير مصرلن يكون بأفضل من مصير ليبيا وسورية والعراق والبقية تأتي بفضل السف والإخوان عاجلا أم أجلا ، مع قواعد أمريكية في سيناء غالبا؟    سرسبيندار السندي

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.