(حامي الأقليات) المجرم بشار الأسد يقتل شاب مسيحي تعذيباً لانه ابن معارض سلاحه الوحيد هو القلم

اغتالت آلة الغدر الآثمة لنظام المجرم بشار الاسد اليوم الشهيد وسام سارة  ابن المعارض السوري فايز سارة تعذيباً بعد اعتقاله wisamsaraلشهرين في الامن العسكري, مع العلم بان والده سلاحه الوحيد هو القلم, وقد غادر سورية خوفا من بطش النظام وهو يعيش مشمططاً في المهاجر شآنه شأن كل مفكر سوري حر, وابنه الشهيد وسام شاب برئ عمره سبعة وعشرون عاماً, وجرمه الوحيد أنه ابن معارض من الاقليات المسيحية, والتي يعتبرها المجرم بشار الاسد “حيطها واطي ويضعها في جيبته الصغيرة”, وان المعارضين المسيحيين جردوا نظامه الاجرامي من ورقة حامي الاقليات التي يلعب بها في الغرب.

شارك الشهيد وسام في عمليات الاغاثة ومساعدة المنكوبين جراء الدمار الوحشي الذي يمارسه النظام. وعلى ما يبدو بان هذا العمل الانساني المحض هو جريمة نكراء بالنسبة لعائلة الاسد الهمجية.

في مقابلة مع الجزيرة, قال والده فايز سارة اليوم: بان ابنه واحد من مئات آلاف الشهداء السوريين ولا يختلف عنهم بأي شئ, ورفض ان يتم نعته من الاقليات, وانما هو سوري من الاكثرية السورية التي تضم جميع السوريين.

نعم نهاية المجرم اقتربت

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.