إن سقطت حلب تعالوا اقطعوا رأسي

أبو أدم الحلبي: سراج برس118-MichelKilo

قال ميشيل كيلو رئيس اتحاد الديمقراطيين السوريين صباح اليوم (الجمعة) لأعضاء في مجلس مدينة حلب “الحرة”: حلب لن تسقط، وهناك قرار إقليمي بذلك، وإذا سقطت تعالوا أقطوا رأسي”، حسب ما أفاد عثمان خضر عضو مجلس مدينة حلب الحرة لـ”سراج برس”.

وأشار خضر إلى أن كيلو واثناء حديثنا معه عن وضع حلب، وضرورة اتخاذ إجراءات إسعافيه لإنقاذ المدينة من الحملة الشرسة التي تشنها قوات الأسد فاجأنا بقوله، وأكد لنا هناك جهوداً تبذل من أجل حلب.
ويتخوف سكان أحياء حلب المحررة من تقدم قوات النظام باتجاه شمال حلب، بعد ما استقدم الأسد ميليشيات مرتزقة من إيران، وأفغانستان، ولبنان، تزامناً مع قصف جوي مكثف على منازل المدنيين في الأحياء المحررة، دون اتخاذ قرار دولي يحد من جرائم ميليشيات الأسد، وخاصة من الطيران.

وتشهد منطقتا حندرات وسيفات منذ أكثر من شهر اشتباكات عنيفة بين الثوار من جهة وقوات الأسد من جهة أخرى، حيث تحاول الأخيرة محاصرة مدينة حلب، ولكن صمود الثوار حال دون ذلك، حيث تتكبد هذه القوات كل يوم خسائر في الارواح، والمعدات.

About ميشيل كيلو

كاتب ومحلل سياسي سوري معارض لنظام حكم عائلة الأسد الاستبدادي تم سجنه من قبل الطاغية بشار الاسد من ابرز وجوه الثورة السورية المسيحية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.