هل فعلاً طالبان هي المجرم الحقيقي ضد ملالة وكل الفتيات؟

طلال عبدالله الخوري 18\10\2012

هل فعلاً طالبان هي المجرم الحقيقي ضد ملالة وكل الفتيات؟

 

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to هل فعلاً طالبان هي المجرم الحقيقي ضد ملالة وكل الفتيات؟

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل … لمن يدعي العقل ؟

    ١: الفرق بين الفكر التنويري ألأوربي والفكر التنويري العروبي ألإسلامي ، هو أن ألأول كان صادقا في سعيه وبحثه ، أما الثاني فكان مغازلا لواقعه ومنافقا في سعيه وبحثه ، فحصل أن تقدم ألأول وساد ، بينما تراجع الثاني والعباد ؟

    ٢: كما أن الفكر التنويري ألأوربي إمتد ليشمل حتى رجال الدين ، رغم مساوئ بعضهم إلا أن ذالك لم يعق تقدمه وتطوره ، بعكس الفكر العروبي ألإسلامي الذيان غديا وجهان لعملة قبيحة واحدة ، جمعت في قيمتها كل رواسب الماضي من تخلف وجهل وعصبية مقيتة ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.