مصريون يريدون تحرير الأندلس الإسلامية من المغتصبين الأسبان؟


Egyptians Protest the Fall of Islamic Andalusia and Vow to Liberate It

This entry was posted in English, كاريكاتور, يوتيوب. Bookmark the permalink.

3 Responses to مصريون يريدون تحرير الأندلس الإسلامية من المغتصبين الأسبان؟

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل … لمن تحلو بالحماقة والجهل ؟

    ١: هل هنالك حماقة أكثر مما لدى هؤلاء وقلة عقل وجهل ، الذين يتغنون بالأندلس وكانها كانت عزبة يعربية إستعمرها ألإسبان ، ألايدرك هؤلاء أنها كانت دولة مغزية من ألإستعمار ألإسلامي ؟

    ٢: هل حارب أهل ألأندليسا الرسول أو جيشو ضده أو ضد عرب الجزيرة العربية حتى قرر من بعده بغزوها ، أم غزو بلاد ألأخرين في شرع محمد وأتباعه حلال ، وغزو ألأخرين لبلادهم حرام ؟

    ٣: نبؤة من سفر الحمقى تقول ، أن كل البلدان المستعربة ستعود لأصحابها وسينتهي ألإستعمار ألإسلامي رغم أنف كل ألإرهابيين وستقسم إلى دول وأصقاع حتى السعودية ، وستعود كثافتهم السكانية إلي مالايتوقع أحد بسبب الفقر والجوع والمرض والحروب والتشرد ، لسبب بسيط لأن ألله حق وعدل وحاشاه أن يصبر على جور الظالميين إلى مانهاية ؟

  2. محمد البدري says:

    هذه الواقعة التي جرت في القاهرة هو ما أخرجته تورة المصريين من احشائها. فالثورة هي انفجار لما في الداخل بكل مكوناته. الاغلبية طالبت بحرية وعدالة وكرامة اجتماعية. وكما خرجت الاغلبية كموقف صحي ونزيه وحقوقي خرج معها الصديد والديدان وكل البكتريا الملوثة للمجتمع فطالبوا باحتلال الاندلس وفي نفس الوقت تحرير فلسطين !!!! الم نقل انها بكتريا وديدان طفيلية تنهش كل ما تجده امامها ولا تفرق بين وريد أو شريان بين امعاء غليظة وبين نسيج الرئة.
    كبير البهارسيا المصرية افتي بان حل مشكلة المصريين في غزو السويد واخذ نساؤهم سبابا ومتاعهم واموالهم غنائم لان الجهاد متعة حسب الفيديو الملحق. هكذا حلت الطفيليات مشاكلها بالاسلام عبر نهش اجساد الاخرين. اليسوا بلهارسيا وانكلستوما اخذت شكل البشر وتبنت الاسلام اليس الاسلام هو الحل كما يقول الحزب الحاكم الان في القاهرة .

    http://www.youtube.com/watch?v=1F7VLGGE7hs


  3. هذا هو الفيديو الذي سيحل مشكلة العالم السالامي رغم النفط والثروات الرهيبة البترودولارية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.