عملية القبض على الغراب الأسود!!


This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to عملية القبض على الغراب الأسود!!

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل … ووجهة نظر عسكري متقاعد ؟

    ١: كلام منطقي وتحليل صائب للعملية الغراب ألأسود ، والسؤال الجوهري مامصير غراب الشام ؟

    ٢: تقول قال ألأسد الراحل قد تقصف الطائرات ألإسرائيلية سوريا ولكنها لن تجد مكانا لها تهبط فيه ، ربما يكون هذا أيضا صحيحا ولكن لفترة قصيرة فالمطارات ألإسرائيلية البديلة يفوق عددها المعلن عنها ؟

    ٣: مالم تصدق به ولا ألأسدين هو إدعاءك بأن الجيش السوري قد أعد لمحاربة إسرائيل ، فالحقيقة المرة تقول أن هذا الجيش كجيش صدام أعد لحمايته وحماية نظامه ، وكما يقول المثل ( أسمع كلامك أصدقك … أشوف أعمالك أستعجب ) بدليل أننا مذ كنا طلاب علم كنا نسمع هتافات الصادقيين ( أسد أسد في لبنان … أرنب أرنب في الجولان ) وخير شاهد لما نقول الواقع والتاريخ ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.