شاهد قيادي من مرتزقة أردوغان في لواء السلطان مراد يغتصب زوجات مقاتليه

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون تسجيلاً مصوراً لشابة تدعى إسراء يوسف خليل من أهالي ريف حلب الشمالي وزوجة مقاتل في لواء السلطان مراد التابع لـ”درع الفرات” المدعوم من تركيا, حيث تروي تعرضها للاغتصاب بقوة السلاح عدة مرات من قبل القيادي في لواء السلطان مراد المدعو محمد الجاسم الملقب أبو عمشة, حيث قالت أنه كان يتردد إلى منزلهم قيادات وعناصر في اللواء وتقوم بغسيل لباسهم والقيام بالطبخ لهم عند الحاجة، في حين أن زوجها تعرض لإصابة في قدمه خلال إحدى المعارك وتعمل إلى جانبه لتأمين دخل إضافي ..  إلى أن زارهم أبو عمشة في منزلهم وقام بإرسال زوجها للأمنية لكي يحولوه إلى المشفى للعلاج، واستغل وجودها مع زوجة شقيق زوجها لوحدهم مع طفلتها في المنزل، ليقوم بفعلته تحت التهديد بتصفية زوجها والعائلة بأكملها، بينما كان شقيق أبو عمشة (سيف) ينتظره أمام الباب وقام بفصل الكهرباء عن المنزل.

وأضافت اسراء ان القيادي أبو عمشة قام مع قيادات اخرى في لواء السلطان مراد على اغتصاب العديد من النساء في منطقة الشيخ حديد تحت تهديد السلاح وجميعهن زوجات مقاتلين في الفصيل. .. وبيّنت إسراء أنها كانت حاملاً في شهرها الثالث وطرحت جنينها بسبب عملية الاغتصاب، وأضافت أن العديد ممن اغتصبن كن حوامل وأسقطن، وهن أساساً زوجات مقاتلين في الفصيل نفسه.

يشار إلى أن القيادي أبو عمشة متواجد الآن في السعودية يؤدي مناسك الحج، ويتمركز فصيله في قرية الشيخ حديد بريف عفرين التي شهدت أيضاً عدة حالات اغتصاب لنسوة بعضهن زوجات لعناصر في “درع الفرات”.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.