شاهد حرق سيارة امرأة سعودية في مكة

تبحث الشرطة السعودية عن مجهولين أقدموا على إحراق سيارة امرأة ” سلمى الشريف “(شاهد الفيديو اسفلاً)، بعد أيام قليلة من سماح السلطات للنساء بقيادة السيارات في المملكة .. . وقالت الشريف (31 عاما) لصحيفة عكاظ المحلية, إنها تعرضت للمضايقة من رجال في حيها بعدما بدأت قيادة سيارتها لتخفيف الأعباء المالية عن كاهلها, وأضافت “أنا أعمل محاسبة في أحد الأسواق براتب لا يتجاوز الأربعة آلاف ريال، وأضطر لتخصيص نصفه للسائق الذي ينقلني لمقر عملي إضافة إلى تنقل والدي المسنين لقضاء احتياجاتهما … منذ اليوم الأول للقيادة وأنا أتعرض لألفاظ نابية من بعض الشبان أسمعها في الذهاب والإياب، إذ يتهكمون علي بالقول، لا يوجد عندنا بنات يسقن”.


وسعت السلطات السعودية إلى تأكيد الموافقة الدينية على قيادة النساء، إلا أن العديد لا يزالون يخشون المتشددين على وقع تصريحات معادية للنساء على وسائل التواصل الاجتماعي.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *