تضجر روحاني من نشاطات المقاومة الايرانية على الصعيد الدولي

تزلفات لدى الولي الفقيه وتمجيدات لوزارة المخابرات والنشاطات العملاء «المغمورين»! على الانترنتrohanires

روحاني لوزارة المخابرا ت سيئة الصيت: المجاميع المعادية للنظام تلتقي يوميا بسلطات الكونغرس الأمريكي
ليمنعوا النظام من نيل أهدافه. عليكم أنتم الجنود المغمورين ومتمرسي وزارة المخابرا أن ترصدوا هذه التحركات

روحاني الرئيس المجرم للنظام: هناك رأية واحدة يحملها حامل واحد وهو القائد المعظم أفتخر بوزارة المخابرات وعناصره المضحين

الملا الشيخ حسن روحاني رئيس النظام وبعد تحطيم الرقم القياسي في الاعدامات الوحشية خلال تمسكه دفة الحكومة، أبرز خلال لقائه بوزير ومنتسبي وزارة المخابرا ت سيئة الصيت غضبه وعجزه من نشاطات المقاومة على الصعيد الدولي وأكد قائلا:
فور أن خطونا خطوة للتعامل مع العالم لكي نخفف الضغط الجائر والظالم الممارس على النظام، فبدأ العدو تحركاته الواسعة لتشويه هذه الحركة. والآن أعدائنا ومن يضمر السوء ضدنا يستنزفون آلاف الساعة للمؤامرة ضد النظام.
عليكم أنتم الجنود المغمورين والمنتسبين المتمرسين في وزارة المخابرات أن ترصدوا هذه التحركات. وأنتم الذين يجب أن يقولوا الى أي مدى أصبحت الزمر المعادية للنظام خارج البلاد ناشطة وهم يوميا يلتقون بالسلطات في الكونغرس الأمريكي والآخرين ليمنعوا وصول النظام الى أهدافه… بدون مجاملة اني أعتز وأفتخر بوزارة المخابرات وعناصرها المضحية.
كما اعتبر الملا روحاني رصد الارتباطات على شبكة الانترنت أحد سياسات حكومته الخطيرة ومن أجل تمجيد نشاطات العملاء في شبكة الانترنت أكد قائلا:
«على وزارة المخابرات أن تتابع بالتعاون مع الأجهزة المعنية وبيقظة الاجراءات الرادعة للتصدي للهجمات السايبرية… النظام كقلعة يجب أن ترصدها وزارة المخابرات من أعاليها تحركات العدو وطبعا لها نظرتها الضرورية الى داخل القلعة أيضا… ويجب على منتسبي وزارة المخابرات أن ينفذوا واجباتهم بحزم ودقة…».
وبشأن خنوعه للولي الفقيه أكد الملا روحاني: في الجمهورية الاسلامية هناك راية واحدة وهناك حامل واحد للراية وهو القائد المعظم وعلى الجميع أن يسيروا في ظل هذا اللواء وأن رفع راية أخرى في البلاد لا يتفق لا مع العقل ولا مع الشرع.

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.