اهربي لأن أفضل بلد للمراه مهما كان عمرها هو امريكا أو أوروبا.

hindabdelrahmanهند عبدالرحمن*

إلئ المرأه العربيه بالأخص السعوديه، لأنها مثل الحيوان بلا حقوق.. إلئ المراه الشرقيه بالذات السعودية، خاصه لو كنتي أم،!
سواء ثلاثينية!أربعينية، خمسينية، ستينية. اهربي…… صدقيني مأرح ينفعك لا اب ولا آخ ولا ابن!! أنا لا أعلم عن ظروفكم..
لكن والدتي عاشت طول عمرها كل مصاريف البيت وترميمه وبنائه وراتب الخادمه،، كل شيء حتئ زواج أخي.. حتئ زواج أخاها،، حتئ جامعته، سياراته، بيته،، مصاريف أبنائه.. كل شيء عليها!!!! لم يكن يبقى لها شيء لنفسها، فكانواا زميلاتها بالعمل يظنوا بأنها بخيله! بعد تضحياتها! هل سيشعر بها أخاها أو ابنها كإنسان تحتاج ترفيه؟ حريه؟ حقوق؟؟ هل فكروا يوماً ما بإن يفاجيؤها ويفرحوها؟؟ والدي متزوج اثنتان عاش حياته بالطول والعرض وعلاقات خارجيه مع أجنبيات وخادمات.. عاش حياته كما يريد….. عاشها لنفسه بدون أي ندم. بدون أي ريال يصرفه علينا..
……

الآن إنتي تضيعي سنينك ليه؟؟ حتئ تصيرين سبعينيه وتصبحي عاجزة؟؟ اهربي بلا ندم عليهم…….. مثل الوحوش لا يتركوا لك من حقوقك شيء.. بلا أي أسف،، وكل أنواع التحقيق؟! ليه فتحتي الشباك؟؟؟ تخيلي تكونين أربعينية أو خمسينية ويجي ابنك  لمراهق بكل هيبه يخاصمك تقفلين الشباك وإنتئ مثل الطفله تبررين له،!! مقفول عليك في بيت لوحدك،،،… تدركين إن لا صديق  ي هذه الحياه سوى نفسك.. ولااا أحد يحبك كما نفسك!! لما تراعين مشاعرهم؟؟ لأنه يأخذك إلئ السوق؟ ليه هو يرضا تروحين لحالك السوق أصلا؟؟؟ بعد ترجي ودموع يأخذك .. علاوة علئ ذلك.. أنواع الانتقاااد لشكلك!! لما وزنك زايد؟؟ لما في وجهك نمش أو حبوب؟ لما في شعرك شيب؟! ولما ولما؟ وهو ما يعيبه شيء..
……….

اهربي وعيشي بقية عمرك بحرية كما تشائين… تعملين وتعودين لبيتك مرتاحه لا يقلقك سوى الفواتير والأجاارات وان احتاج إاحد عائلتك شيء لا تبخلي عليه.. راح ترتاحين من عقد الرجل الشرقي النفسيه شوفئ إالامريكي! عندما يراك ترتدي قصير تظهري  ثدااائك وأجزاء من مؤخرتك يفرح، يبتسم لك صديقك.. يغار عليك من نظرات المعجبين.. أما الرجل الشرقي متسلط ينظر بأنك قليلة أدب تحاولي تلفتي الأنظار لك لكونك عاهره ووسخه،، يريدك إن تكوني عاهره بس له،!! الرجل الأمريكي!! يعتبرك انسان.. أنا في العمل ادخل دورات المياه مع زميلي البلجيكي.. لا يقول ذي عاهره تدخل معي الحمام!! نظراته كلها ذوبان يراقبني ويقول خليني أمسح الكرسي فقط.. أقوله أنا راح أمسحه بنفسي.. وعندما إشرب قهوه ؤاكل سندويشه رائحة فمي تصبح كلها قهوه لا يقرف مني! ولا يبعد عني ولا يقلل من رغبته.. ونفس الشيء ماقرف منه أبداً.. بسيط جداً السعودي!!! وع يأريحتك؟ في وجهك شنب!
غندك خطوط! صدرك نازل!! عقله ممسؤح بالممثلات والسيليكون لأنه مائعرف بنات إلا عشأن الجنس فقط!

..

لا تضيعين عمرك عشأن أشخاص ما احترمتك ولا راح تحترمك.. إذا هم عاجبهم الحال في ذي القيود. علئ الأقل الأولاد لهم حريه.. إنتي حتئ لو كنتي مسلمه في النهائه ماكله تراب!! السعودية بلد ماينفع للمراه نهائي بدين أو بلا دين.. ااأتذكر حتئ لمن كنت أجلس عند قريباتي بالأرض واتكي وافتح رجوليكانوا يقولوون لي عيب! !

أي كلمه واي شيء ئشكون فيك؟! تعيشين بقلق لأن رقم مجهول جالس يتصل عليك!! وتنهارين لمن تجيك رساله من مجهول يعرف اسمك؟ اانتي مذنبه بلاااااا ذنب

..

اهربي لأن أفضل بلد للمراه مهما كان عمرها هو امريكا أو أوروبا.. المراه جميله هنا حتئ لو هي 70 إالحقي عمرك… وعيشي مأتبقى من شبابك بكل بساطه وطبيعيه وبدون كمال.. 

*كاتبة سعودية تعيش في اميركا وتعمل نادلة برستورانت

About حنين احمد

كاتبة سعودية ليبرالية تعيش بأميركا وتعمل نادلة برستورانت.. ولم احصل على اللجوء بعد ولا استطيع العودة لان ليس لي مكان في هذه الارض!
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.