العنصرية القريبة من بوتين (داعم المجرم بشار الاسد) تهين اوباما وزوجته وكل الافارقةً

طلال عبدالله الخوري  8\2\2014

   إيرينا رودنينا وهي عضوة البرلمان الروسي من حزب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومقربة جدا منه وهي ايضا بطلة monkeyobamaاولومبية سابقة, قامت بنشر صورة للرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل وأمامهما شخص يحمل موزة، على حسابها في تويتر، ومن دون ادنى شك يعتبر هذا التصرف عنصري حاقد وهي تقصد بأن اوباوما وزوجته وهما من اصل افريقي هم عبارة عن قرود وبهذا هي تعتبر كل افريقي أنه اقل من البشر وعبارة عن قرد يتسلق الاشجار ويأكل الموز وهذا ما قصدته بالموزة بجانب صورة الرئيس الاميركي وزوجته.

طبعا هذا تصرف عنصري مشين يسئ لروسيا والانسانية جمعاء قبل ان يسئ الى اي شخص كان.

نتمنى ان تتراجع وتعتذر عن هذا التصرف العنصري الغير اخلاقي

أنا اذكر عندما كنت طالبا بروسيا, عندما يذهب الروسي لشراء الموز, يقول للبائع اعطني الموزات التي يختارها القرد, وهو يقصد بذلك بأن القرد هو افضل من يعرف الموزة الجيدة وطيبة المذاق.

 إيرينا رودنينا, وهي إحدى أهم من حملوا الشعلة في أولمبياد سوتشي للألعاب الشتوية التي تجري الان, اعتبرت ان نشرها لتلك الصورة نوعاً من حرية التعبير التي تنادي بها أميركا، من الواضح انها لا تفهم معنى حرية التعبير لانه عندما تعتبر ان العنصر الافريقي هو من حيوانات القرود قهذا لا ينخرط في مجال حرية التعبير ولكن يعتبر تصرف عنصري مشين.

من الواضح ان سبب حقدها على الرئيس الاميركي لانه لم يحضر حقل الافتتاح للاولمبياد في سوتشي الروسية, وان أي اولمبياد لا يحضرها الرئيس الاميركي تقلل كثيرا من شأن البلد الراعي للاولمبياد, فالرئيس الاميركي هو رمز للدولة العظمى الوحيدة في العالم.

نحن نؤيد قرار الرئيس الاميركي بعدم حضور الاولمبياد, كرسالة سياسية تدل على عدم رضى العالم على استبداد بوتين الدموي ضد كل معارضيه وقبضته الحديدية ضد الشعب الروسي وعدم احترام نظامه لحقوق الانسان, وتأييده لكل الطغاة في العالم وعلى راسهم المجرم بشار الاسد الذي يقتل الشعب السوري ويشرده ويدمر بنيته التحتية بوحشية منقطعة النظير.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.