الحاج اوباما وعلى عقول جماعتنا السلامه‎

الحاج اوباما وعلى عقول جماعتنا السلامه

سبحان مغير الأحوال من حال الى حال والحمد لله على كل حال .

عندما وصل الأسمراني الحلو للسلطه كبّر الجميع وقالوا : هذا هو المنقذ .. لقد إنتصر الإسلام وأصبح اوباما حسين رئيساً لأهم دولة معتديه على شعوب الأرض والبيئة والإنسانيه .

من أهم إنجازاته : دعم كل أعداء العرب والمسلمين ….. قولوا آمين !!

في زمنه زارنا أبو الربيع , وضاع كل صديق . زارنا بوش .. وأكمل حسين المحبوب مهمة إبن عمه .

شاهدناه عند تتويجه على الإمبراطورية الأمريكيه يزور الكنيسة ويرتدي القلنسوه وهي علامة السلام اليوم .

نزل الإنتخابات ينافسه رومني على البطوله , ومن المؤكد سوف يفوز اوباما ويخسر رومني .. لماذا !؟ رومني جاء لينسحب كي يفسح المجال لاوباما ليفوز ويمنع المنافسين له عن اللحاق به في مسرحية البطاقة الصحيه والتأمين الخاص .

أود أن أنوه هنا بأن الخضر وبقية دول أوربا يتجهون للإعتراف بالإسلام ( صحوا اليوم وتذكروا بأننا موجودون بينما بالأمس كانوا يريدون حرق القرآن ) .

مهمة اوباما اليوم هي الإعتراف بالإسلام ليُسقط آخر حجة للعرب والمسلمين في ثقافة عداء أمريكا . سيتم خلق إسلام جديد يناسب كافة المقاسات ويرضي الجميع وأول مهمة له هي فتح الحدود بين العرب وإسرائيل لقتل نظرية العداء بين العرب والمسلين واخوانهم اليهود , وبهذا يتم التحكم بكل الشرق الأوسط .

مبروك مقدماً بالفوز , ويا عرب … كسروا جوز .

‎هيثم هاشم – مفكر حر؟‎

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.