الإخوان الكفار باعوا الطليان “

شعار الإخوان رقعة خضراء يعلوها سيفين و كلمة (أعدوا). أليس هذا شعار ارهابى؟

نطق مرشد الإخوان: “عزل محمد مرسى يفوق هدم الكعبة ” – العربية 25/07/2013 .. ((محمد بديع))

سؤالي: ما هو دين الإخوان؟ أرجو من القراء الإجابة …

و قال هذا الكائن البشرى (و هذ احتمال!) : ” أقسم بالله غير حانث ان ما فعله السيسى فى مصر يفوق جرماً ما لو كان قد حمل معولاً و هدم الكعبة المشرفة حجراً حجراً ” !

هل هذا يصدر عن مسلم؟ هل أهمية انسان مسلم اشرف من بيت الله, الكعبة و هذا أقدس المقدس عند المسلمين ؟! سقوط نظام متخلف همجى يقارن بهدم الكعبة .. لله يا أبرهه !

ما هو دين الإخوان؟ هذا سؤال يحيرنى منذ زمن بعيد, و اعتقد ان هذا اللغز أصبح واضحاً لى .. انهم رياح صفراء شرقية؟

الغريب أن اليوم و اليوم فقط ظهرت حركتان اسمهما (إخوان بلا عنف) و (أحرار الإخوان) يجمعان توقيعات لسحب الثقة من المرشد محمد عاكف.. لماذا؟ أنا اقول للإخوان كفى لعباً و ضحكاً على الذقون. و انى اطالب الإخوان انشاء منظمة جديدة اسمها .. “إخوان بلا لحية “.

ألطلى هو الخروف الصغير فى اللهجة العراقية و هو لذيذ فى الأكل و يتم تسمينه لكى يرتفع سعره …

هذا هو ما حدث خلال 85 سنة, لقد تم تسمين الطلى ” الخروف” و عندما كبر حان وقت بيعه الآن, فلقد استخدم الأمريكان و الإنكليز لحية الإخوان فى كنس النظم السابقة, و عندما اعتلى الغبار فى السماء تأكد الجمهور من نوعية المكناسة, و اتضحت الصورة و هكذا حان الوقت لبيع الطلى و نحره و تقديمه بمناسبة العيد السعيد.

إننا امام مشهد رحيل النظم الغيبية بعد ان كشفت لعبة الكبار و خوفاً من قيام تطورات مستقبلية تم التضحية بالخروف. المشكل هنا هو هل سوف يقدمون خرافاً جديدة أم انقلب السحر على الساحر؟

يبدوا أن هنالك خروف اسود دخل المعركة و سوف ينتصر و تسقط مملكة الحرام و الإمام و الحوريات هربت مرة أخرى و نفدت فى جلدها.

و السؤال اليوم: من هو الخروف الجديد اللذى سوف يذهب للمسلخة؟ خروف تركى؟ ايرانى؟ أو كلهم ؟؟

الرجاء إعلامنا عن موعد الوليمة .. و شكراً.

‎هيثم هاشم – مفكر حر؟‎

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.