ملكة جمال مسلمة ترقص غير محتشمة خصرها موشوم بآية قرآنية

Rimafakihلم يعجب مسلمي اميركا ان ترقص ملكة جمال أمريكا التي تنحدر من الأصول اللبنانية “ريما فقيه” رقصا غير محتشما ويظهر على خصرها وشم اية قرآنية هي “إهدنا الصراط المستقيم”, لذلك لم يصوتوا لها ويدعموها فخسرت مسابقة “الرقص مع النجوم”, فقد اعتبر معظم المسلمين بتعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بانها اهانت القرآن؟ وقد علقت احداهن”اهدنا الصراط المستقيم… ما أجملها من آية و ما أجَلَّه من دعاء… افعلي ما تشائين وافسقي كما تريدين و لكن لا تدنسي كلاماً طاهراً مقدساً منزَّل من السماء! هذا كلام الله وواجب احترامه.” ولا نعرف ان كانت هذه الفتاة تغار على القرآن ام من جمال ريما؟ ما رأيك عزيزي القارئ؟

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

2 Responses to ملكة جمال مسلمة ترقص غير محتشمة خصرها موشوم بآية قرآنية

  1. خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: مصيبة المسلمين أنهم لايفكرون ولايحللون مايقولون ، بدليل أنهم كل يوم يدعون ربهم خمس مرات أن يهديهم الى الصراط المستقيم أي للدين الصحيح ، والسؤال ( هل ما أتى به محمد إذن كان دين فشنك ) ؟

    ٢: الحقيقة المرة تقول أن المسلمين معذورون بقولهم هذا مادام نبيهم نفسه لم يكن يعرف مصيره ولا مصير أمته بدليل قوله : ( الكل واردها حتى أنا .. مالم يتغمدني ألله برحمته ) ؟
    والسؤال البديهي والمنطقي هو ( أين الكلام هذا إذن من كونه أشرف خلق ألله وحتى أشرف من الملائكة وخاتم النبين وسيد المرسلين ، وأضاءت بشرى الشام يوم مولده وإنه خير شفيع للمسلمين يوم الدين ، وووو ) أم أنه كان دجلا محترفا وذي سيف متين ؟

    ٣: وأخيرا …؟
    تبقى الحقيقة مرة لكل ذي عقل رصين ، والساكت عن الحق شيطان لعين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.