فيديو خالد الجندي طرد الملحدين خارج مصر

في مقابلة مع تلفزيون الحياة، انتقد رجل الدين المصري الشيخ خالد الجندي القنوات التلفزيونية المصرية التي سمحت للملحدين بالظهور في البرامج الحوارية الخاصة بهم. وأضاف الشيخ الجندي أن الناس الذين يرغبون في الإدلاء بتعليقات الحادية ينبغي أن نفعل ذلك في الخارج وليس في مصر

In a May 5 interview with Al-Hayat TV, Egyptian cleric Sheik Khaled Al-Gindi criticized Egyptian TV channels that had allowed atheists to appear in their talk shows. Sheik Al-Gindi added that people who want to make atheist comments should do it abroad and not in Egypt
sheikhsaadmolhed

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to فيديو خالد الجندي طرد الملحدين خارج مصر

  1. خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: أولا الإلحاد ليس وليد اليوم وأقوى موجاته كانت في أوربا في بدايات القرن الثامن عشر وعلى يد مفكرين كبار وإنتهى الى جان بول سارتر ونيتشه ، والكثيرون منهم تاب وأقر بوجود الاله ولكن ليس كالذي في الكتب المسماة منزلة ؟

    ٢: تستطيعون طرد الملاحدة ومحاربتهم ولكنكم لن تستطيعوا قهره فكرهم إلا بالحجج المقنعة والمنطق ، وليس ببول البعير ونخامة النبي ووطيء الميتة أو برضاعة الكبير ونكاح الإماء كالحمير أو بالدعوة للجهاد بتفجير الناس من أجل حور العين أو بتعميم الحجاب والنقاب والخراب كفرض عين أو بتكميم الأفواه والارهاب ، لان ذالك كان زمان قد ولى وقبر ، فمع كلّ جهاز كومبيوتر يدخل بيت مسلم لابد أن يخرج منه إما ملحدين أو متنصرين ، فالتحدي والتنوير بين الشباب خاصة قد غدى حقيقة تورق كل شيوخ المسلمين بدليل لجوئكم الى القوة والارهاب وهذا دليل قاطع على عجزكم وإفلاسكم لان لأفكاركم العفنة قد أكل الدهر عليها وشرب ؟

    ٣: إما قولك فنحن مؤمنين بالله مسلمين ومسيحيين ، وهذا دليل أخر على دجلكم ونفاقكم ، فإذا كان ماتقوله حقيقة فلماذا تحاربونهم وتكفرونهم ، أتدري ان أولى كوارث الاسلام ليس فقط تناقض القران وإختلاف الأحاديث بل أيضا عدم إتفاق علماء وفقهاء وشيوخ المسلمين على حقيقة ولو واحدة في الدين ؟

    وأخيرا …؟
    حقيقة مرة تقول ( عندما يفلّس رجل الدين يلجأ للكذب والخديعة أو التقية عملا بوصية رب ونبي المسلمين ، وهذا ما نراه ونلمسه من شيوخ الإرهابيين ، ونسأل الله أن لاتكون أنت واحد منهم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.