هيئة محايل عسير تمنع النساء من المكتبات

انتشر وسم  #هيئة_محايل_عسير_تمنع_النساء_من_المكتبات، 

هيئة محايل عسير ترهب طالبات الأبتدائي والمتوسط والثانوي والجامعه وتمنعهم من شراء المستلزمات المدرسيه من المكتبه التي تحوي جميع المقررات وتمنعهم من شراء الماء والعصيرات من البقاله المجاورة للمكتبه على ان بعض الطالبات يبعد سكنهم ٢٠٠ كيلو عن الكليه وتحتاج الماء والعصيرات طول الطريق فهل منعت الهيئه جميع الاسواق او إِنهُ استقصاد شخصي لصاحب المحلات ….!

فرد المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير الشيخ “عوض الأسمري” في بيان عبر حسابه على تويتر، إن الفتاتين خرجتا من الكلية في غير الوقت المسموح به لانصراف الطالبات، و كانتا متوجهتين لغير وسيلة نقلهما, وأن الجامعة والهيئة والجهات الأمنية المعنية بمحافظة محايل عسير تنسق فيما بينها، بما يكفل منع تجول الطالبات خارج أسوار الكلية قبل وقت الانصراف.

تعليقنا ان مثل هاتين الفتاتين اللتين تم تقيدهما بملابسهما الشخصية, وبهيئة عسكرية ارهابية وقوانين مدرسية صارمة ارهابية غير بشرية في المنزل  وفي الجامعة, حتما ستكونان مشروع وبيئة خصبة لتفريخ وتربية الارهابيين؟ فما الفائدة من قتل مئات او حتى الاف الارهابيين بالصواريخ والطائرات اذا كانت النساء تلد وتربي عشرات الاف الارهابيين كل يوم؟ شاهد الفيديو

saudihayaabanat

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.