كذبة + كلاو+ طربوش خرجتم جيل مطبوش

صندوق الدنياidesinven

كذبة + كلاو+ طربوش خرجتم جيل مطبوش

مطبوش على مخو .!.

السحر هو الكلمة التي تخرج من أفواه البشر السحر هي القدرة على إقناع البشر بواسطة جهاز النطق اللسان والشكل والحركة أمام جمهور عاقل مرة وجمهور أهبل مرة فكلهم يشكلون ثقافة القطيع .

بدون الكذب لا تستمر الحياة لذلك هنالك نخبة من البشر تخصصت في الكذب وهم طهاة ماهرين لوجبات عديدة لتخدير وإقناع وتسيير البشر عبر التاريخ وهؤلاء هم دهانقة الزمان والمكان .

تجدهم في كل زاوية دينية : جبة عمامة طربوش غطاء للرأس ويحملون في أيديهم أدوات التزويقة سبحة خاتم صولجان ، الحقيقة الوحيدة هي عدم انفصال الحاكم عن رجل الدين فهم خدعة متكاملة للإنسانية .

إذا أردت ان تكون شريفا ابتعد عن اثنين السياسة والدين السياسي ورجل الدين ،فالخطيئة مجسدة بهم لماذا .

الأول __ عندما تعتمر الكرسي يقل حماسك لأنك جلست على العرش وهو كان سبب حماسك فالحقيقة مغلفة .

اليوم جلس فوق العرش خدم وحشم وطعام ، الامر الناهي وهذه تنطبق على كل أنواع الأنظمة الشيوعية الاشتراكية الرأسمالية, الدكتاتورية, الديمقراطية, الفاشية ,الدينية .

انه اله الحكم هل تعرفون أخطر معبود منه ، اله الحكم انه اله السياسة والذهب والمال معبود الكل .

لاتنخدعوا فالجميع يبحث عن مجده (( كلمن يحوش الناس لخبزته )) . أي كلما يبيع من لسانه من اجل بطنه ، رسالتي الانسان ما فعله الانسان لأخيه تحت أي حجة لم يفعله لا الشيطان ولا إبليس ولا الوحوش ولا الحيوانات ولا المفترسين مثلما فعل الانسان بأخيه حروب وقتل وتشريد ونعبد الرحمن ، فكيف إذا عبتم الشيطان .!.

كل من يضع عمامة او شيئا بعلامة مميزة دينية هو شيطان في جبة إنسان ، والسبب بسيط (( غير طبيعي )) (ومن الطبيعي ان يكون غير طبيعي )عندما يتقمص جسد غير طبيعي .

فهو محروم من الحياة ومتعها مثل السياسي ورجل الدين ، قبل جلوسه على العرش محروم ولهذا كل هدفه ان تكون البشرية مثله ، خلق مجتمع المحرومين .

فالأغنية حرام ، والذهب حرام ، والرياضة حرام ، والعلم حرام ، والاختراعات حرام ، والنظر للمرأة حرام ، او مصافحة المرأة حرام ، والشراب الروحي (( الخمر )) حرام ، وممارسة الرياضة الروحية الجنسية حرام ، والتأمل حرام ، والاختلاط حرام .

فاسئلكم لماذا خلق الله المرأة ، إذا كانت حرام النظر إليها ، المشكلة في سوء النية (( النظر بسوء النية )) .

عددت لكم الحرام فأرجو كم ان تعدوا لي الحلال…. فقط اللحم حلال .!!!.

السياسي ورجل الدين بلاء الأرض والزمان والمشكلة بكل غباء نتبعهم ونؤمن بورقة توضع في الصندوق ، أولا الاقتراع عبر الزمن كذبة ، الغني والمسيطر والمهيمن والقوي ويؤثر على اتباعه ، واتباعه يؤثرون على المحيط وهكذا كرة الثلج .

ثانيا ___ بعد الانتخاب لا يلتزم الفائز بوعوده التي قطعها على نفسه للناخبين ، ويمسح كلامه بمزيل الحبر والكلمات ويتبرأ منها ، فلماذا لانتعلم من التاريخ .

الإشكالية في البشر (( الحلم الفاشوشي )) نحلم ونحن نعرف الحقيقة غير تلك او هذه لهذا تستأهل الشعوب الحاكم والحكام ، وحتى الدكتاتورية والحاشية وأصدقاء الحاشية وأصدقاء اصدقاء الحاشية هم السور عند سقوط الدكتاتور ، وهم يشكلون الأغلبية المستفيدة .

كل الأنظمة خدعة ولقد ثبتت اليوم عبر الثورة المعلوماتية بان الكل يكذب ، احمر اخضر اصفر كل الألوان ، كلهم يؤمنون باله واحد هو الورقة الخضراء ، التي يتسمى الدولار ، الكل يبحث عن نفسه ، الكل يرمي سنارته لكي يصطاد تلك الورقة ليضعها ليس في فمه وإنما ليضعها في جيبه .

نحن أمام عالم بشع (( سياسي بلا ضمير وعمائم تبحث عن ضمير )) …

‎هيثم هاشم – مفكر حر؟‎

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.