شاهد كليب لمغنية سعودية يثير الغضب ويشككون بسعوديتها

أصدرت المغنية السعودية ” دانة العتيبي” 20 عاماً ، فيديو كليب (شاهده اسفلاً ) ترقص به مرتديةً فستاناً غير محتشم وتغني باللغة الإنكليزية مستخدمة كلمات خادشة للحياء وتصف نفسها بـ “العاهرة”, وتقوم بممارسة الرذيلة مع شاب خليجي يبدو من ملابسه أنه إماراتي, حيث وصل عدد مشاهداتها في يوم واحد إلى أكثر من نصف مليون، وقد زينت جسدها برموزاً مختلفة من السعودية, مثل وشماً وضعته على أسفل قدمها عبارة عن سيفين ونخلة وسطهما، وعلم نادي النصر السعودي، إلى جانب رفعها لعلم السعودية في الغرفة التي تضع فيها بعض صورها.
ومن الواضح انها ارادت ان تنتقد سفر السعوديات وهن يرتدين عباءات, ثم يخلعنها مباشرة في الخارج ليسرن بعد ذلك على حل شعرهن, فأغضبت بذلك السعوديين لان هذا يعتبر من التابوهات, فاطلقوا وسم #دانه_العتيبي. حيث شكك الكثيرون بسعوديتها وانتمائها الى عائلة العتيبي وهي من أشهر قبائل شبه الجزيرة العربية.. وخاصة انها نشرت على سناب شات صور وفيديوهات عارية ومثيرة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.