امرأة عارية الصدر تحاول سرقة الطفل يسوع من مغارة الفاتيكان

عندما تجمع آلاف الأشخاص في ساحة “القديس بطرس” بالفاتيكان, لسماع رسالة البابا بمناسبة عيد الميلاد, قامت
ناشطة عارية الصدر ترتدي سروالاً وحذاءً فقط (شاهد الفيديو اسفلاً)، من المنظمة النسائية الدولية “فيمن”، تصف نفسها بالسسيكستريميست” وتعني (متطرفة جنسية)، وهي الأوكرانية أليسا فينوجرادوفا, وتشتهر هذه المنظمة بإرسال ناشطات عاريات الصدر للاحتجاج على قادة العالم وسياساتهم. وقد وضعت عبارة “الرب امرأة” مكتوبة على بطنها… وصرحت “فيمين” أن هذا الفعل كان يهدف إلى الاحتجاج على “انتهاك الفاتيكان لحقوق أجساد النساء”، وترويج الكرسي البابوي على “حظر الإجهاض” و”الإدانة المقدسة” لوسائل منع الحمل.
وكانت فيمن قد حاولت في 2014 سرقة دمية الطفل يسوع من مغارة الفاتيكان, وعلى رغم فشل محاولتيّ السرقة، إلا أن المنظمة تنادي بالرسالة ذاتها، وهي: “الطفل ليس من إله، بل من امرأة! لأن المرأة هي الرب!”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to امرأة عارية الصدر تحاول سرقة الطفل يسوع من مغارة الفاتيكان

  1. س . السندي says:

    ١: حقاً الجنون فنون ، طيب إذا كانت المرأة هى الرب فالتصنع لكم المعجزات ، أم أن غايتكم هى تعميم الجنس والشواذ وقتل الأطفال الأبرياء على حساب متعتكم ، ثم من الذي يمنعكم من قبحكم ؟

    ٢: أعتقد انها لم تكن تسرقه بل خلعت سترتها لتغطيته من برد الشتاء ، يسلام على الأمومة والحنية التي لدى هؤلاء النسوة ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.