الى النائب محمود الحسن .. طبق القانون على نفسك وزوجني إبنتك سلوى

كتب عدي الزيدي

سيادة النائب محمود الحسن مادمت من أكثر النواب المتحمسين لإقرار قانون زواج القاصرات ، وبما ان لديك بنت قاصر اسمها سلوى في الصف الخامس الابتدائي ، حفظها الله لك (ولا تسألني من اين لي بهذه المعلومة) ؟

فأنا يسعدني ان أتقدم لخطبتها منك رسميا وعلى سنة الله ورسوله وحسب قانون الأحوال الجعفري الجديد الذي تصديت جنابك وبقوة لإقراره وتطبيقه في محاكم البلد ، وبذلك تكون قد أصبحت قدوة للآخرين وما تراه مناسب للشعب طبقه اولاً على نفسك وعلى ابنتك المصون ؟

وبدورنا سنتخذك قدوة لنا ولن نحتج على هذا القانون ، وأعدك بأني سأتركها تكمل دراستها الابتدائية ولن أحرمها من ألعابها ، لا بل ساشتري لها لعبة جميلة في كل عيد ميلاد لها حتى تبلغ الثامنة عشر من عمرها ؟

واذا كنت موافق يا سيادة النائب المحترم ، فأتمنى منك إعلان الموافقة على صفحتك الشخصية كما أعلنت طلبي لخطبتها من خلال صفحتي الشخصية ، فأنا أنتظر جوابك يا عمي النائب على أحر من الجمر ، واذا رفضت عرض الزواج فهذا سيكون معيب بحقك ، فأنت تحلل على قاصرات العراق ما تحرمه على ابنتك وبذلك ستكون امام العراقيين نائب منافق ،

وسأكتب لك عنواني ورقم هاتفي أسفل هذا الطلب ، وأتمنى ان ترسل لي موافقتك بمسج على هاتفي هذا ( 07807004322 ) والعنوان (محافظة ذي قار / قضاء الشطرة / حي المعلمين / قرب المعهد التقني) بس مو ترسل الويلاد حتى (يُصَفُّوني)

ترى أني ما غلطت بحقك ، أنا أردت ان نكون أنا وانت اول من يطبق هذا القانون “الفلتة” إذا كنت وغيرك صادق ، والله يتمم بخير يابو سلوى ، وعلى الباغي تدور الدوائر ؟

تعليق الشيخ السندي
هذا المسخ وأمثاله من المعوقين عقلياً ، ذكروني بمسخ السعودية العفن العريفي الذي أفتى بجهاد النكاح ، وهو يسرح ويمرح في شوارع الغرب الكافر ، واذا كانو فعلاً صادقين في هذا الدين فعليهم أن يكونوا قدوة في التطبيق ، والا فاليخرسوا بشوربة خرى ، سلام ؟

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.