من أمواج بحر الانترنت

بعض ما يصل بالايميل من النشرات :abd2

1 – نبدأ بهذا الشيء المضحك
نشرة فلسطينية :
مجموعة فلسطينية اسمها ” نبيل القدس” شعارها يبعث علي الضحك :
(( مجموعه نبيل القدس – الأمة تريد خلافة إسلامية .. مسلم اعلو فوق الكواكب كلها حتى غدوت اسمو على الافلاك ))

تعقيب : هل سمعتم عن كواكب وأفلاك . اعتلاها وسما عليها الانسان المسلم !! ؟
أنا سمعت فقط أن الانسان الصيني وحتي الهندي , وصلوا للقمر والمريخ . بعد الروس والأمريكان
حقاً شرالبلية ما يضحك ..

2 – ومن سوريا :
(( المنظمة الموازية لتنظيم القاعدة . المساة ” حزب التحرير الاسلامي ” ومقرها الرئيسي لندن . والتي لها فروع بالعديد من الدول . هذه نشرة فرعها في سوريا :
أيها المسلمون في سوريا: أوقفوا مؤامرة (جنيف2) الأمريكية عليكم، وتبرؤوا من عميلها الائتلاف الوطني كما تبرأتم من عميلها بشار، وأعلنوا أن مشروعكم للتغيير
متمثل بإقامة الخلافة الراشدة‏ ))
01 من ربيع الثاني 1435
الموافق 2014/02/01م
حزب التحرير
ولاية سوريا

تعقيب : نتوقف فقط عند الدعوة لاقامة الخلافة الراشدة . فنسأل :
متي كانت دولة الخلافة راشدة !؟
في عهد ابي بكر . الذي اقام سلسلة مذابح للقبائل – . ليجبرهم اجباراً علي البقاء في الاسلام . بعد موت محمد . الذي أجبرهم اجباراً علي الدخول في الاسلام . بالسيف والمذابح !! ؟

أم في عهد عمر . الذي أرسل جيوشه تنهب وتسلب وتقتل وتأسر نساء الشام ومصر والعراق . وتحرق المدن . وتجبر اهل الشام علي قبول اذلال العهدة العمرية القبيحة !؟

أم خلافة عثمان بن عفان . الذي عين أقاربه الفاسدين المفسدين . ورفض عزلهم . وركب رأسه . حتي اضطرت وفود الدول . ومعارضوه في الداخل الي قتله !؟

أم هي خلافة علي بن أبي طالب . الذي تسبب – مع عائشة ومعاوية – في حرب أهلية راح فيها 10 آلاف قتيل …!؟
أم هي خلافة أمراء بني أمية – خمر وجواري وشعراء وغلمان … ونهب قوت الشعوب في الشام والعراق ومصر !؟
أم خلافة بني العباس .. الذين فعلوا مثلما فعل خلفاء بني أمية . وكانوا خلفاء يقتلون بعضهم البعض – عباسيون , وأمويون – طمعاً في السلطة .

أم هي خلافة العثمانيين الاتراك – السفاحون . ناهبو قوت الشعوب – مليون أرمني قتلوهم – الجلادون الذين لم يكن لهم من هم سوي جباية الخراج بالكرباج . وما فعلوا خيراً الا لخدمة مصالحهم
أية خلافة تلك التي تتكلمون عنها !؟

3 – رسائل ونشرات , مغربية تبين الصراع بين المغاربة الساعين لاستعادة هوية المغرب – التاريخية – التي طمرها العرب تحت ركام الغزوات العقائدية – هذا من ناحية
وبين مغاربة آخرين . غسل العرب أدمعتهم وفرغوها من هويتهم الحقيقية وحشوها حشواً بهويتهم العربية الاسلامية . وها هم هؤلاء المغاربة
مغسولي الأدمغة يدافعون عن هوية وعقيدة الغازي الصحراوي . مغتصب هوية بلادهم . وسارق وعيهم . ومزور تاريخ بلادهم :
رسالة الأولي من مغاربة امازيغ . الي الأمين العام للأمم المتحدة احتجاجا على انتخاب الدول من المغرب والجزائر إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ( بينما يتعرض الأمازيغ أصل البلاد . للحرمان من حقوقهم الانسانية )
صدر العدد 158 من جريدة “العالم الأمازيغي” ويتضمن هذا العدد تغطية شاملة عن المؤتمر السابع للتجمع العالمي الأمازيغي والمنظم بتيزنيت،
Date: Wed, 8 Jan 2014 08:03:38 +0000
Subject: Lettre à M Secrétaire Général des Nations Unies en Protestation pour l’élection des états du Maroc et d’Algérie au Conseil des Droits de l’Homme de l’ONU
From: [email protected]
—- ومن ناخية أخري نجد مغاربة يدافعون عن اللغة العربية وعروبية المغرب !
langue arabe ([email protected]) .
January-08-14 2:58:15 PM
فنرد عليهم :
شكرا علي رسالتكم – الاسلام والعروبة . فرضا فرضا .علي بلادنا . بالسيف وبالجزية . وبالقتل والنهب والسلب . وحرق القري والمدن . وأسر نساء بلادنا – من العراق والشام ومصر وحتي المغرب
من لا يعرف تاريخ بلده . عيب عليه . ويلزمه قراءة تاريخ دخول العرب لبلاده . وما فعلوه من الجرائم والفظائع
ومن يعتبر نفسه عربياً أصيلاً ويقيم بتلك الدول ضحايا العروبة والاسلام – أوليس أولي به أن يعود لبلاد أجداده العرب – الحجاز . أو السعودية الآن – . ليحيا بها . أشرف له ؟
اقرأوا مقدمة بن خلدون – المغربي – لتعرفوا كيف وصف العرب بانهم هدام الحضارات . وما نزلوا بأرض الا وحولوها الي خراب
يجب قراءة التاريخ الصحيح لا المزيف الذي يدرسوه لنا بمدارس الحكام الجهلاء الطغاة
أرجو ألا تنزعجوا من حديثي معكم بصراحة
تقبلوا تحياتي
صلاح محسن

4 – من سوريا أيضا :
رسالتان – نشرتان – من المعارضة . للامانة نحن لا نعرف ان كان أصحابها ينتمون للمعارضة الوطنية . أم المعارضة الارهابية الدينية . فقد اختلطت المسائل وتداخلت . ليس في سوريا وحدها . ولكننا ننشرها كما جاءتنا بالايميل :

[email protected])
January-14-14 4:27:51 PM
من لندن الى باريس: تعهدات الأصدقاء تتكرر دون تنفيذ‏
بتاريخ 12 /1/ 2014 عقد اجتماع وزاري لمجموعة دول أصدقاء سورية في العاصمة الفرنسية باريس، وصدر عنه بيان ختامي يشبه -بل أقل قوة- بيان لندن لنفس المجموعة الصادر بتاريخ 22 / 10/ 2013 عن الدول نفسها على مستوى القادة، والذي لم ينفذ أي من بنوده، موضحين ذلك بما يلي:
إننا نجد بناء على ما سبق -وغيره- بأن الخطوات التي يسير بها الأصدقاء متباطئة على عكس خطوات حلفاء النظام، وعليهم أن يدفعوا باتجاه تعزيز بناء الثقة مع الشعب السوري، فبيان باريس لم يأت بجديد، سوى إدانة أشكال القتل التي استحدثها النظام، ونسي الأشكال السابقة، وكرر المطالب السابقة والدعوات المتكررة التي لم يتحقق منها شيء…
http://zamanalwsl.net/news/45473.html
عبد الاله فهد
مجلس محافظة حمص
— ورسالة من طرف آخر – سوري أيضاً :
مؤتمر جنيف سيكون مؤتمراً بلا هدف محدد ولا شروط ولا ضمانات على الإطلاق ، بل على العكس من ذلك هو يضمن للنظام بأنه لن يجبر على القيام بأي خطوة لا يرغب بالقيام بها، وبأنه لن يعاقب ولن يخضع لأي ضغوط لإعادة أي حق من حقوق الشعب السوري المسلوبة.
http://orient-news.net/?page=news_show&id=7198
نصر الحريري،
ممثل الحراك الثوري في الائتلاف الوطني
—–
لعل المهم في كل ما سبق . انكم قد استفدتم بعلمكم أن آخر ما توصل اليه الانسان الحديث . كما ما جاء بنشرة المجموعة الفلسطينية ” نبيل القدس ” . أن الانسان المسلم . قد صار يعلو فوق الكواكب كلها حتى السمو على الافلاك
هاهاها .
حقاً انها أمة تضحك من جهلها – ومن هبلها – كل الامم …

صلاح الدين محسن (مفكر حر)؟

About صلاح الدين محسن

صلاح الدين محسن كاتب مصري - كندي . من مواليد القاهرة عام 1948 عضو"اتحاد كتاب مصر" . عضو " جماعة الفنانين التشكيليين والكتاب " بالقاهرة عضو اتحاد كتاب كندا - تورنتو - PEN CANADA عضو " جمعيةالكتاب المغتربين " بكندا - تورنتو- التابعةلاتحاد كتاب كندا PEN CANADA. له عدد من المؤلفات في عدة مجالات - 16 كتاب . طبع بالقاهرة حتي عام 2000 تنشر مقالاته بأكثر من موقع الكتروني سجن بمصر 3 سنوات من 2000 : 2003 عن كتابيه " لا أحب البيعة " و "ارتعاشات تنويرية ".. لمطالبته بالديموقراطية وتداول السلطة بالكتاب الأول ، ولدعوته لعهد جديد من التنوير الفكري بحقيقة العقيدة البدوية والتاريخ العرباوي : بكتاب ارتعاشات تنويرية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

1 Response to من أمواج بحر الانترنت

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل … بعد التحية ؟

    ١: ان أمثال هؤلاء كما شيوخهم ينطبق عليهم المثل (رزق الهبل على المجانين ) ؟

    ٢: لاتياس صدقني قريبا جداً سيلعن غالبية المسلمون اليوم الذي ادعى فيه محمد دينه وقبل خروج المهدي المنتظر من جبة الدجال خامنيى ،لانه لايصح بعد الان الا الصح ؟

    ٣: وسؤال لكل ذي عقل وضمير ، كيف التميز بين ذي عقل والحمير ( اليس الله من يهدي ويضل من يشاء ) فلما السلب والنهب والغزوات وسفك الدماء ،سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.