كريستيانو رونالدو يشهر اسلامه على يد شيلاء سبت

يقول الخبر:” كشفت ملكة الجمال البحرينية عن رغبتها في الزواج من نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو مشترطة في الوقت ذاته بنداً لإتمام زواجها من فتى وفارس أحلامها”.

قالت شيلاء سبت في تصريحات خاصة لصحيفة “اليوم” السعودية أنها تشترط شرطاً واحداً لإتمام زواجها متمثلاً بإعلان قائد المنتخب البرتغالي لإسلامه علناً كونها مسلمة ولا يمكنها الزواج من رجل صاحب ديانة أخرى.”

 تعليقنا على هذا الخبر: هذه ضربة معلم اسلامي ايتها الفاتنة البحرينية شيلاء سبت, بأن تتقدمي لرونالدو بطلب زواج وان تشترطي عليه الدخول بالاسلام, وهنا انت تكسبين كثيرا, لأنك تكوني قد ضمنت الجنة لانك ادخلت (كافرا من وجهة نظر معتقدك) بالاسلام, والاكثر من هذا فأنت لم ترق اي نقطة دم بادخاله بالاسلام على عكس الفتوحات الاسلامية والتي اراقت الكثير من الدماء, ولكنك آثرت ان تستخدمي مبدءأ اخر معروف بالاسلام وهو مبدأ”توليف القلوب” واستخدمتي جمالك لتوليف قلب كريستيانو, وبالمناسبة اسم كريستيانو هو النسخة البرتغالية للاسم الارامي – العربي: عيسى(عليه السلام), ويمكنك ان تطلقي عليه هذا الاسم بعد دخوله بالاسلام, وبالتالي يحافظ على نفس اسمه ولكن بنسخة ارمية.

يتابع الخبر: ” لم تكتف الحسناء البحرينية بذلك بل ذهبت أبعد من هذا بعدم ممانعتها من الحصول على لقب “الزوجة الثانية” للنجم البرتغالي في حال كان متزوجاً بأخرى مؤكدة أن هذا الأمر لن يعيق زواجه منها على الإطلاق.

 تعليقنا: هنا تبدأ مشاكلك ايتها الفاتنة البحرينية, لأن خطيبة رونالدو وضرتك المستقبلية هي الروسية إيرينا شايك وهي مسيحية ارثوذوكسية, وهي حتما متعصبة لأرثوذوكسيتها, ولا ترض بأن تتزوج من مسلم, ثانيا هي حتماً متعصبة لكرامتها الانثوية, وحتما لن ترض بأن يشاركها بزوجها امرأة اخرى, ولسوء الحظ لا ترض بمثل هذه المهانة إلا المرأة المسلمة فقط من دون نساء العالم في العصر الحالي؟ لذلك يجب عليك بأن تفكري بهذه المشكلة قبل كل شئ, ويجب على رونالدو أن يحبك وحدك بدرجة كبيرة لكي يتخلى عن زوجته وعن دينه؟ او يمكنك بأن توليفي قلبه وتقولين له بأنه اذا اسلم سيذهب الى الجنة حيث يوجد غلمان وحوريات ونبيذ, فربما يصدق مثل هذه الوعود كما الجهاديين وخاصة اذا كان له اهتمام بالغلمان؟؟ ولكن اذا كان له اهتمام بالغلمان ستزيد مشاكلك هنا ولن تقل! لانك ستنافسين الكثير من الغلمان والكثير من النساء من الحوريات! ويمكن ان لا يبق لديه وقت لك (ويا فرحة ما تمت كما يقول المثل)؟؟

هذا من جهة, ومن جهة ثانية فان رونالدو يخون زوجته مع عارضة أزياء إيطالية تدعى نيكول مينيتي وهي ايطالية مسيحية كاثوليكية؟ فما هو حكمها بالاسلام؟ وأيضا يخونها مع عارضة أزياء برتغالية تدعى بولا ومع ريا بيريرا ومع ميليسا ساتا ؟؟ هنا ستكون مهمتك صعبة جدا جدا لانه يجب عليك ان تقنعي رونالدو بأن الحوريات بالجنة افضل من عارضات الازياء, وهذا لن يكون سهلا عليك؟

سنترك الفاتنة شيلاء سبت تفكر بهذه المشاكل, وننهي المقالة بطرفة يتندر بها السوريون:

تقول الطرفة: بأن ابن فلاح بسيط يعمل عند الملك قال لنفسه ذات مرة: لقد قطعت نصف الطريق للزواج بالاميرة ابنة الملك, وذلك لأنني حصلت على موافقة ثلاثة اشخاص من اصل سته اشخاص لكي يتم زواجي من ابنة الملك, والاشخاص الثلاثة الذين حصلت على موافقتهم هم: أنا وابي وأمي, ولم يبق لي ألا الحصول على موافقة ثلاثة اشخاص اخرين وهم: الملك والملكة والاميرة؟  أديب الأديب (مفكر حر)؟

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن, فكر حر. Bookmark the permalink.

6 Responses to كريستيانو رونالدو يشهر اسلامه على يد شيلاء سبت

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل : وسؤال لأهل الكرامة والعقل ..؟

    ١: أين فرسان العرب وفرسان أمة إقرأ من طلب هذه ألأميرة المسكسنة بزواجها من كافر ، هل غايتها الحب أم الدين ، أم ألإثنين معا ؟
    ٢: هل إنتهى ربيعهم فرسان العرب حتى غدت بناتهم وأميراتهم تتطلع للزواج من أولاد الكفار رغم معرفتهم بزواجهم ، ولماذا حلال على ذركورهم وحرام على إناثهم ، كما الحال مع الكثير من أولاد وأمراء العروبة ؟

    ٣: هل سيفلح إستغلال جمال بعض الجميلات في أمة إقرأ ، من إعادة إحياء مشروع ( المؤلفة قلوبهم ) ولإعادة ولو بعض البريق للإسلام بعد أن تعرية حقيقته وهويته ؟

    ٤: وأخيرا إن من يتاجرون بالدين بإسم الحب ، لا الدين سيسمو بحبهم ، ولا الحب سيسمو بدينهم ؟

  2. moutaz says:

    اول مرة اعرف ان سوريا بيها شخصيات قذرة بالشكل دة …. ال كاتب الموضوع شخصية قذرة جدا والعاهرة ال معلقة علية اقذر

  3. رياض says:

    awwalan mfakra hala zakiyyi 3am tel3ab bi 32oul l 3alam hhh , teni shi hayni byitzawwaza chaher chahren wa byerja3 3ala dinou , w heyyi 3arfi hal chi , tfehh 3ala heik 3alam , w bel nesbi lal masri inta ekher wehed btehki , l 3ama ma chefet masri ndiff , intou mortaddine 3an al eslem w awsakh chou3oub al ared

  4. رياض says:

    ana lebneni w baddi ellou lal souri , law betrou7 3ala ekher al deni , esmak bi dal abou che77ata , btelbos al suite w ta7tou che77ayta hhhh , inta dayyous la 7alak , w bala charaf la 7alak , w bala karameh la 7alak , w bala 2eyam la 7alak , ella ma yiji yom w ten7aya haydi al 2eyam bi beldena ya nejess , ya dayyousssssss ,

  5. سمو says:

    مقال ساذج وكاتبه في قمة السذاجه هزلي ساخر لايراعي مشاعر الاخرين ويدعي بانه بانه مفكر هل المفكرون والكتاب اخلاقهم وتعاملهم واسلوبهم هكذا
    انحيازي متسلط حاقد
    نهاية اقول تأدب يا أديب

  6. د.عبد الجبار العبيدي says:

    تُخطأ خطئاً كبيراً هذه المرأة البحرانية ان هي اجبرت عريسها على الاسلام..الدين عقيدة لا اجبار فيها بنص القرآن ..لكم دينكم ولي دين..وهذا الاجبار سيتخذهُ المسلم اللامؤمن الجديد حجة عليها مستقبلا لامور كثيرة نرجو ان لا يكون اولها الطلاق..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.