صنعوا لنا من عادات البدو ديناً

Ahmed Maherabdhمستشار/ أحمد عبده ماهر: محام بالنقض وباحث إسلامي

1. فأحلوا نكاح الرضيعة والتحرش بها .

2. وأحلوا إرضاع المرأة الشابة للرجل الكبير من ثديها .

3. وإستحلوا الهجوم على الدول ونهب ثرواتها ووطء نسائها وقالوا عنها فتوحات إسلاميه .

4. وجعلوا المرأة ملعونة إذا باتت هاجرة لفراش زوجها وملعونة إذا قامت بتفليج أسنانها وملعونة إذا خرجت بغير إذنه وإذا استعطرت فهي زانيه .

5. وصارت المرأة ناقصة عقل ودين وهي شؤم وهي أكثر أهل النار وهي تقطع الصلاة كالكلب والحمار .

6. وصار القرآن مجملاً غير مفصل … وصار طلسماً غير ميسر … وصار يُعمل به في المآتم والأحزان ووقت المرض والحاجة …. فالأعراب أشد كفراً ونفاقاً وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله .

7. وصارت الشمس حين تغرب فهي تذهب لتسجد عند عرش الرحمن وإنها يوم القيامه ستدنو من الرؤوس فيحدث فقط أن يتصبب هؤلاء الأعراب والبدو عرقاً … فهذا كل ما سيحدث لهم حين تقرب الشمس من رءوسهم … وكلها أحاديث صحيحه بكتب الصحاح لأئمة أهل العلم [ البخاري ومسلم ] .

8. وصارت ذنوب المسلمين ستوضع يوم القيامه على كاهل اليهود والنصارى ليدخلوا النار بينما يدخل المسلمون الجنّه … فهكذا أراد الإمام مسلم في صحيحه …. وهل ستعلم أنت أكثر من الإمام مسلم يا رويبضه ؟ .

9. ولا تستحق المرأة المريضه أي أجر طبيب ولا نفقة علاج على زوجها فهكذا رأى الأئمة الأربعه وهو ما إجتمعوا عليه … كما لا تستحق أن تأكل الفاكهة ولا الحلوى …. لأن الزواج عند أهل البداوة يكون للتلذذ … ولا يوجد أي تلذذ يُرجى من الزوجة المريضه ، لذلك فأجر علاجها على أبيها وأشقائها وأعمامها …. فذلكم الفقه على المذاهب الأربعه .

10. ويمكننا قتل الأسرى أو توزيعهم ذمة للمسلمين … كما يمكن حرقهم وهم أحياء كما تم ذلك بالطيار الأردني معاذ الكساسبه ، ويمكن بيعهم بأسواق النخاسه ، ويمكن وطيء نسائهم وبيع أطفالهم … كما يمكن أكل لحومهم نيئةً حال الجوع بعد قتلهم …. وإسألوا فقه الشافعيه والحنفيه في ذلك .

11. ولابد من قتل الزنديق وقتل تارك الصلاة وقتل من سب رسول الله حتى وإن تاب ، وقتل تارك الزكاة أو الوضوء ، ورجم الزناة المحصنين حتى الموت ، وبتر أيدي اللصوص حتى وإن كان المال المسروق ربع دينار ، وقتل المرتد ، وقتل من لك عليه قصاص بدون إذن الحاكم …. وإسألوا الأئمة الأربعه والإمام النووي …. ويمكنكم قتل من لم يصلي في جماعة وحرق بيته عليه … ويمكنكم قتل من جهر بالنية في الصلاة وهذه بالذات يتم سؤال شيخ الإسلام إبن تيمية عنها فهو أفقه من يعلم بها ..

12. ولا يُسأل من إقتص لنفسه من غريمه في جُرح فقام المضرور بالقصاص بجرح من إعتدى عليه ….. ولا عليه إن تركه ينزف حتى يموت فهو ليس بضامن …. وإسألوا الأزهر الشريف فقد كان يقوم بتدريس ذلك للتلاميذ .

13. ويمكن للغائب أن يستولي على أولاد الزوج الذي تزوج زوجتك بعد غيابك لسنوات … فإذا حضرت ووجدتها بعصمة رجل آخر فيمكنك أن تستعيدها وتأخذ أولاده منها لأن الوعاء وعاؤك .. وهو المرأة التي أنجبت هؤلاء الأولاد ….. فهل رأيتم المستوى العقلي لمن تسمونهم أئمةً وتحبذون سجن الباحث إسلام بحيري لأنه ذكر أئمتكم بسوء ..

14. ومن الواجب أن تُهدم الكنائس وتضيق على المسيحيين بالطرقات ولا توقرهم بمجلس به مسلم ، ويحذف مقدم رءوسهم … وتُعَلّم نساؤهم بزنار في رقبة كل واحدة منهن …. ويتم تعليم دورهم بعلامات حتى لا يمر عليهم السائل فيدعو لهم بخير … .وإسألوا فقه الأئمة الأربعه وبالذات فقه الشافعيه والأزاهره فقد درسوا ذلك بكل فخر .

كانت هذه نبذة مختصرة لأثبت لكم بأن البدو صنعوا لنا من عاداتهم ما أطلقنا عليه أنه شريعة الله …. فاللحية والغطرة والتداوي بالحجامة وتقصير الثياب ليست دينا إنما هي عادات العرب البدو … لكنها صارت لدينا من علامات التقرب إلى الله … بل وقال بعض الفقهاء المعتبرين بأن حلق اللحية حرام ..

حتى أكل التمر تصورناه سُنّة نبوية تقربك إلى الجنة … وإرتشاف الماء من وضع القرفصاء ، وغير ذلك … فكله وجد عقولاً بالملايين من الناس يتصورونه قربى إلى الله …. نحن أمة إمتطاها إبليس من خلال طبائع البدو والتقليد الأعمى وفقه الكراهية والقتل بلا مشاعر وبقلب غليظ .

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

16 Responses to صنعوا لنا من عادات البدو ديناً

  1. Manal says:

    أحسنت سيادة المستشار، ولا يبدو في الافق اننا سنتخلص منهم ومن عاداتهم مادام الازهر أعطي أكثر من حجمه

  2. Ashraf Galal says:

    هذا عهد عمر:
    «بسم الله الرحمن الرحيم،
    هذا ما أعطى عبد الله، عمر، أمير المؤمنين، أهل إيلياء من الأمان، أعطاهم أماناً لأنفسهم وأموالهم ولكنائسهم وصلبانهم وسقمها وبريئها وسائر ملتها. أنه لا تسكن كنائسهم ولا تهدم، ولا ينقص منها ولا من حيِّزها ولا من صليبهم ولا من شيء من أموالهم، ولا يُكرهون على دينهم، ولا يضارّ أحد منهم، ولا يسكن بإيلياء معهم أحد من اليهود. وعلى أهل إيلياء أن يُعطوا الجزية كما يُعطي أهل المدائن. وعليهم أن يُخرِجوا منها الروم واللصوص. فمن خرج منهم فإنه آمن على نفسه وماله حتى يبلغوا أمنهم. ومن أقام منهم فهو آمن، وعليه مثل ما على أهل إيلياء من الجزية. ومن أحب من أهل إيلياء أن يسير بنفسه وماله مع الروم ويخلي بِيَعهم وصلبهم، فإنهم آمنون على أنفسهم وعلى بِيَعهم وصلبهم حتى يبلغوا أمنهم. فمن شاء منهم قعد وعليه مثل ما على أهل إيلياء من الجزية. ومن شاء سار مع الروم. ومن شاء رجع إلى أهله، فإنه لا يؤخذ منهم شيء حتى يحصد حصادهم.
    وعلى ما في هذا الكتاب عهد الله وذمة رسوله وذمة الخلفاء وذمة المؤمنين، إذا أعطوا الذي عليهم من الجزية.
    كتب وحضر سنة خمس عشرة هجرية.
    شهد على ذلك: خالد بن الوليد، وعبد الرحمن بن عوف، وعمرو بن العاص، ومعاوية بن أبي سفيان.»

    من ايت اتيت بكلامك من فضلك اظهر اصله من رقم الحديث والا فكل كلامك غير صحيح وهدام

    • أنس ابو الأشبال says:

      سلمت يمناك

    • لمن تتحدث.. لا اظنه يعقل ما كتبه اصلا… فهذا اخذ فى معظم كتابه امور فيها اكثر من رأى و تشبث بالرئي المتروك…. و رد من بعض الاحاديث م ما هو متفق عليه لان عقله لا يجد له برهان علمى… فهل اصلا وجد برهان علمى لوحود اله ينزل كتاب… هؤلاء الرد عليهم مضيعة للوقت… سيبه يولع

  3. Ashraf Galal says:

    اتقى ربنا وهات البينة على كلامك من الكتب المذكورة والا ده تخريف

  4. kent says:

    لست أدري أي مستشار أنت؟ الدولة العباسية تعمل بمذهب أبي حنيفة، وأبو حنيفة لا يقبل بالحديث، القرآن والرأي. اقرأ الحضارة الإسلامية في القرن الرابع الهجري، والكتاب منشور في مصر أكثر من مرة ويذكر في غير مكان: “إن أكبر فرق بين الإمبراطورية الإسلامية وبين أوربا التي كانت كلها على المسيحية في العصور الوسطى وجود عدد كبير من أهل الديانات الأخرى بين المسلمين، بل كان وجود النصارى بين المسلمين سبباً لظهور مبادئ التسامح التي ينادي بها المصلحون المحدثون، ذلك التسامح الذي ل يكن معروفاً في أوربا في العصور الوسطى،الخ.” لماذا لا يقرأ هؤلاء المسؤولون؟

  5. Hala jaber says:

    نسيت سنة شرب بول الإبل

    • Alaoui says:

      سنة شرب البول البشري كانت عادة عند المصريين القدماء وشرب بول البقر عند الهنود وكل الشعوب القديمة كانت تفعل هذا وبعض العرب القدماء . لم يكن المصريون يركبون الطائرات ويتكلمون في الايفون قبل عهدنا هذا .

  6. Ebrahim says:

    هذا اقل ما يمكن ان يحصل لكم تركتم وصية نبيكم حتى لا تضلوا لماذا قدمتم الاذناب على الرؤوس الم يامركم رسول الله بالتمسك بالكتاب والعتره ويكون هو بابي وامي ضامننا لكم عدم الضلال خشيتم سطوة الحكام ورغبتم بدنانيرهم فصنعوا لكم فقهاء وائمه وسرتم خلفهم فكانت هذه هي النتيجه هنيئا لمن تمسك بالكتاب والعتره لن تجدوا عندهم هذه الخزعبلات عودوا طالما في العمر بقيه وابحثوا عن اسلام الكتاب العزيز بفهم العتره الطاهرة

    • انت شيعي امامي فلا تتكلم احسن لأن دين الإمامية فيه خرافات عظام و جهلات لا تعد ….وتلك الوصية لا أصل لها بمعناها الذي تتعون. ..فنحن أكثر فهما لنصوص منكم ….لعلمك فقط لا يوجد عندكم في كتب كتبكم ولا نص عن رسول الله يؤيد فكرتكم. ..

      • Jano says:

        يا صقر الأمازيغ هل تعرفت على تاريخك ألمشؤوم كيف قُتلوا أهل بلدك ونزعوا حضارتكم ولغتكم وأرضكم من قِبل البدو المسلمين الغُزاه،فإذا كنت تسمي نفسك صقر الأمازيغ تشاطر ورجع تاريخكم وحضارتكم،بدلاً من أن تدافع عن جلادك الذي سلب أرضك مثل ألأرنب.

  7. Alaoui says:

    هذا الفقه لم يصنعه البدو بل صنعه الفقهاء وخصوصا المصريين منهم كابن القاسم واصبغ في المالكية والشافعي الذي كان مصريا وابو حنيفة من العراق واحمد بن حنبل البغدادي وغيرهم . سؤال : هل كان اهل مكة بدوا واهل المدينة ؟ ما هذا الكلام التافه ؟ واهل بغداد والبصرة والفسطاط بمصر؟ ماهذه التفاهة والجهل

  8. أنس ابو الأشبال says:

    الرد علي هذا الابله الفاجر
    في نقاط بترتيب كلامه :-
    ..
    ١_ لم ييرد ما يبيح نكاح الرضيعة في الاسلام ولا التحرش بها ابدا ايها الكذاب ولم يفعل ذلك الا خميني ايران الشيعيي الفاجر فذلك دين الروافض الشيعه وليس من الاسلام في شيئ.
    ..
    ٢_ اما رضاع الكبير فهذا امر مخصوص للصحابي الجليل سالم مولى ابي خذيفة
    حيث انه كان يعيش مع ابي خذيفة في بيته كابناً له بالتبني فلما نزل تحريم التبني شق ذلك على ابي حذيفة وعلي سالم فخصه رسول الله دون غيره من المسلمين بالآتي
    امر رسول الله اباحذيفة ان يذهب الي زوجته ويامرها ان تضع من لبن ثديها في اناااااااء فيشرب من سالم فيصير ابنا من الرضاعة وأغلق هذا الامر علي سالم فقط ولن يكن لاحد بعده ابدا .
    ..
    ٣_ اما اخلاق المسلمين في القتال فلم ير العالم مثل جمالها قط ولن ير
    فكان رسول الله والخلفاء من بعده يأمرون جند المسلمين بالآتي
    لاتهدموا بيتا ولا تحرقوا خيمة ولا تقطعوا شجرة ولا تهدموا صومعة عابد-كنيسة- او-دير ولا تقتلوا امرأة ولا طفلا ولا دابة فلسنا ككلاب الغرب لما دخلوا ديارنا في غفلة منا خربوا العامر وملؤوا الشوارع بحورا من دماء المسلمين والعراق تشهد والبوسنة تشهد وبورما تشهد وغير ذلك الكثير للاسف.
    ..
    ٤_ اما عن المرأة تكون ملعونة اذا هجرت فراش زوجها ففيها تفصيل
    المرأة الت تمكر لزوجها لشيئ في نفسها اي تضغط عليه من باب رغبته فيها فتلك الملعونة اما المريضة المتعبة جدا فمعذورة لا شيئ عليها .
    ..
    ٥_ اما عن نقصان عقل المرأة ودينها
    فاكمل الحديث
    فنقصان عقلها في رقتها وشفقتها التي لا تصلح في الحكم بين الناس فتضيع بها الحقوق .
    واما نقصان الدين فلحيضها ونفاسها الذان يمنعانها من الصلاة حين تكون فيهما .
    ..
    ٦_اما قولك القرآن مجملا غير مفصل فهذا كذب صراح فالقرآن فيه المجمل والمفصل
    واما عن الاعراب انهم اشد كفرا ونفاقا فلأنهم كانوا بعيدون عن رسول الله ولم يعاينوا اخلاقه ولم يحبوه مثلك انت.
    ..
    ٧_ اما دنو الشمس من رؤس الخلق يوم القيامة فهذا علم يوم القيامة اخبرنا الله به فصدقناه وآمنا به وكذبته انت وكفرت به .
    ..
    ٨_ واما عن قولك ان اليهود والنصاري يحملون اوزار النسلمين فهذا كذبك انت
    قال الله تعالى (والا تزر وازرة وزر أخرى)
    (كل نفس بما كسبت رهينة)
    ..
    ٩_ منهجك في تلك النقطة ممنهجك في كل ما سبق الكذب المفضوخ ائت بدليل من القرآن والسنة علي قولك .
    ..
    ١٠_ في الاسلام لا يقتل اسير الا بجرمة عقوبتها القتل وتكون ثابتة عليه .
    ..
    ١١_ المرتد عن الاسلام حده القتل نعم
    فمن ترك جيشه وانضم الي جيش عدوه في عرف الناس خائنا خيانة عظمى عقوبتها عند الناس القتل
    كذلك في الاسلام فجيشنا يرفع راية التوحيد وافراد الله تعالى وحده بالعبودية وجيش عدونا هو كل من رفع راية غير راية التوحيدالا وهو حزب الشيطان يرفع راية الكفر فمن خرج من عندنا كان عدونا وحده القتل .
    ..
    ١٢_ اما عن القصاص فهو اقامة الحق والعدل بين الناس وانتم عطلتموه وحاربتموه اردتموها غابة.
    ..
    ١٣_ لا افهم .. ماذا يضرك في تلك النقطة .. ام هو خلط اوراق وبله غير مبرر ..
    ..
    ١٤_ ديار الاسلام ديار ترفع راية التوحيد فقظ واي راية غيرها توضع وتحتقر فالكنائس لأصحابها الامان ولكن اذا سقطت لا ترمم ولا تقام من جديد ففيها شق صف المسلمين واضعاف شوكتهم .
    ..
    وأخيرا وعن نظرتك الشخصية واحتقارك للسنة على انها عادات البدو .. فهذا خبث نفسك وسوء قصدك وبغض قلبك لاسلامنا الحنيف وشمسنا الوضاءة التي تفضحكم في كل زمان ومكان انت ومن تحب كالمدعو اسلام البحيري عليكما من الله ما تستحقون انتم ومن تبعكم في هذا الجنون .
    ..
    والنداء الى رجال الأزهر
    أين انتم من هؤلاء الفجرة
    ..
    لا تفرطوا في دينكم
    ……..فيستبدلكم الله

    • Ahmed says:

      سلمت يداك
      المشكلة ليست في هذا الكاره للإسلام
      المشكلة في الذين يصدقون على كلامه

  9. ali seyah says:

    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم تركت فيكم كتاب الله وسنتي فان تمسكتم بهما لن تضلوا أبدا أدعوك أيها الانسان الى قراءة القرآن وسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمو يكفيك تضليلا لعباد الله فستحاسب على كل كلمة قلتها و السلام على من اتبع الهدى

  10. ali seyah says:

    ربي تهديك الى صراطه المستقيم و السلام على من اتبع الهدى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.