دمعة فوق النيل “

اشهد يا تاريخ المصريين طيبين و عقبال الآخرين …

يوم الجمعة و سوف اسميه “جمعة أرض طيبة” و هو اسم مصر القديم, طيبة و ناس طيبين .. قولوا معى آمين.

الكنيسة و الجامع كانوا فى عرس مصرى جميل, فلقد دَعى قداسة البابا توا ضروس لإعلان صيام جماعى و تأزيرا للتطورات التى حدثت فى مصر بتأكيد المصالحة الوطنية, بأن يقوم المسيحيين بالصيام مع المسلمين من الفجر حتى المغرب و اعلان افطار جماعى فى كل شوارع مصر فى جمعة ارض طيبة ..

هذا حدث بالفعل فى مصر المحروسة, الجمعة 26-07-2013 وفطر المسلمون و المسيحيون و دقت نواقيس الكنائس مع اصوات آذان الجوامع مؤذنة بالإفطار الربانى فى عرس جميل سقط به كل الحاقدين و المختلين عقلياً و كارهى ارض مصر من اللحى المتعفنة و عصابات الدين السياسى.

أيها الإخوة, لقد انتصرت إرادة الشعب المصرى و سقط قناع الغول الإخوانى.

ايها الإخوة, نجحت مصر و خسر الجميع.

تحية للبابا و للأزهر الشريف و لأهل مصر الطيبين.

اتمنى ان أرى هذا فى بلاد الرافدين ..

ابن مصر العراقى

‎هيثم هاشم – مفكر حر؟‎

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.