توقعات أبراج 2014 .. الخبيرة الفلكية عبير فؤاد

  توقعات برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)abir
عام 2014 يمثل عام التمرد لمواليد برج “الحمل” ووجود كوكب أورانوس في برجهم يعطيهم القدرة على الابتكار، لكن نظرًا لوجود كوكب المريخ أيضا في برجهم يجعلهم متوترين ومتعصبين جدا ويمكن أن تكون لديهم مشاكل في الشراكة أي مع شركاء حياتهم، ونصيحتي أن يكونوا أكثر هدوءا، وأبشرهم بانفراجة مع بداية شهر أغسطس المقبل.
——————————————————-
توقعات برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)
وأضافت أن برج “الثور” سيكون 2014 عام اجتهاد ونصيحتي لهم أن يجتهدوا في الستة أشهر الأولى من العام، لأن لديهم حظا في هذه الأشهر، بعد ذلك ستكون لديهم عقبات في الشراكة والعمل.
وقالت خبيرة الأبراج إن «رجل الثور فنان، وشهواني يحب نعومة المرأة ورقة الصوت والعطور الجميلة»، مضيفة أنه «يحب الموسيقى وقت العلاقة الحميمة وينجذب للمرأة التي تكشف جزءا من صدرها ويفضل أن ترتدي عقدًا أو سلسلة في عنقها، لأن هذا يزيدها جمالًا في نظرة».
وأوضحت فؤاد أن «هذا الرجل مولود على محور الجنس ويقدسه ويستمتع به لفترات طويلة ولا يستطيع الاستغناء عنه أبدًا»، مشيرة إلى أن «امرأة الثور مولودة أيضًا على محور الجنس لذلك يشكل بالنسبة لها شيئًا مهما جدا في حياتها وهى موهوبة في العلاقة الحميمة ومبتكرة ولديها خيال يجعلها تتقمص شخصيات متعددة لإثارة زوجها».
——————————————————-
توقعات برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
توقعت عبير فؤاد خبيرة الأبراج أن يكون برج (الجوزاء) هذا العام من الأبراج التي لديها حظ وفرص وإمكانيات، نظرًا لتواجد المريخ الذي يعطيهم طاقة عاطفية كبيرة في برجهم هذا العام وتنصح من يرغب في الارتباط أن يأخذ تلك الخطوة هذا العام، موضحة: “المشكلة الوحيدة التي تواجههم تكون في العمل وتتطلب منهم الصبر لتحقيق النجاح”.
——————————————————-
توقعات برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
وأضافت: “نأتي لمواليد برج (السرطان) وهم لديهم حظ وافر هذا العام، نظرا لوجود كوكب المشترى وهو كوكب الحظ في برجهم منذ العام الماضي ويبقى حتى 16 يوليو وبعدها سيكون لديهم حظ في المال، ولكن معاكسة المريخ وفينوس وبلوتو لبرجهم قد يتسبب في بعض الخلافات مع شريك الحياة ومع الأهل والأقارب وعليهم أن يقاوموا ميلهم للتعامل بقسوة ومحاولة التعامل بالمرونة في الناحية العاطفية والعائلية ومن الأفضل التأنى في القرارات حتى 25 يوليو”.

——————————————————-
توقعات برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
توقعت عبير فؤاد خبيرة الأبراج: إن مواليد برج الأسد يحالفهم الحظ خلال العام الجديد “2014″ بعد أن عانوا حظا سيئًا، خلال العام الجاري، وكثير منهم عانى متاعب صحية، ولكن المريخ من آخر ديسمبر وبالتحديد من 7 ديسمبر وحتى آخر شهر يوليو سيبقى في برجهم ويساعدهم على التواصل والتفاؤل ويعطيهم القدرة على الإقناع.
«دخول كوكب المشترى إلى برجهم من أول شهر يوليو سيمنحهم حظا وافرا وصحة جيدة، ونظرا لوجود المريخ في منزل العلاقات مما يجعله يبدأ العام وسط أجواء إيجابية وشعور بالسعادة ورغبة في الاهتمام بالأهل والأصدقاء، كما أن المشترى سيدعمه ابتداء من 16 يوليو ولمدة عام فتجد الحلول المناسبة لمسائل مهنية معلقة»، بحسب «فؤاد».
——————————————————-
توقعات برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
برج العذراء سينتظرهم عام جديد من النجاح والتألق وستزداد ثقتهم بأنفسهم ووجود المشترى وزحل وبلوتو في برجهم سيدعمهم أكثر وتقل حدة الشك الذي يشعرون به تجاه الآخرين.
أما وجود فينوس في منزل الحب يؤهلهم للحصول على المزيد منه والعطاء، وتتفتح أمامهم أبواب الحظ في كل الأنشطة التي يقومون بها حتى 6 مارس كما أن زحل والمشترى يدعمانهم ويساعداهم على الاحتفاظ بهدوء الأعصاب حتى 16 يوليو.
——————————————————-
توقعات برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
وعن برج (الميزان) نوهت خبيرة الأبراج بأن مواليد هذا البرج يزدادون إصرارا على تحقيق أحلامهم، وهو ما يعرضهم للدخول في صدامات مع العديد من الأشخاص في حياتهم، ووجهت إليهم النصيحة بأن يتنازلوا قليلا ويتقبلوا التغيير، قائلة: “لديهم انفراجة في أول أغسطس”.
——————————————————-
توقعات برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
أما مواليد برج (العقرب) فللعام الثاني يتواجد كوكب زحل في برجهم، وفقًا لتوقعات «عبير فؤاد»، وهذا الكوكب يضع على عاتقهم العديد من المسئوليات، إلا أنه ومع ذلك يدعمهم ويساعدهم على إنجاز ما لديهم من أعمال بنجاح قبل 16 يوليو المقبل.. كما أن هناك كواكب أخرى تدعم موقفهم الاجتماعي والمهني والعاطفي منها فينوس وبلوتو ونبتون والمشترى، إلا أن وضع المريخ يحتم عليهم العمل في سرية وكتمان حتى 25 يوليو.
——————————————————-
توقعات برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
تؤكد عبير فؤاد خبيرة الأبراج، أن مواليد برج القوس هذا العام يدعمهم كوكب المريخ ويساعدهم على بناء حياتهم على أسس سليمة، وقد يتوسعون في بناء مشاريع خاصة تقودهم للأفضل ويمتد نفوذهم في أكثر من اتجاه.
ويعد أورانوس مواليد القوس بصداقات جديدة وسيحالفهم الحظ على كافة المستويات ابتداء من 16 يوليو عندما يدخل المشترى منزل الحظ الخاص بهم.
——————————————————-
توقعات برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
تؤكد عبير فؤاد خبيرة الأبراج أن مواليد برج «الجدي»، لديهم هذا العام معاكسات فلكية كثيرة، وعام 2014 بالنسة لهم عام القوة الدافعة فالمريخ في منزل العمل يمكن أن يضع لهم العقبات والاضطرابات لذا لابد وأن يصبروا قليلا حتى بداية أغسطس حيث يحمل لهم نصف العام الثاني قدرا من التفاؤل.
——————————————————-
توقعات برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
أما برج «الدلو»..هذا العام سيبتسم الحظ لمواليده بعد المعاناة التي لحقت بهم في العام الماضي حيث يمنحهم المريخ حظا في العمل وأورانوس سيمنحهم حظا في العلاقات الاجتماعية، وتنصحهم “فؤاد” بإتمام كافة مخططاتهم في النصف الأول من العام لأنهم في النصف الثاني يمكن أن يصابوا بخلافات مع شركائهم في الحياة.
——————————————————-
توقعات برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
وذهبت إلى أن مواليد برج الحوت العام المقبل 2014 على موعد مع مفاجآت وتغيرات إيجابية فوجود كوكب نبتون في برجهم يجعلهم أكثر شاعرية، أما فينوس فيجعلهم أكثر انفتاحًا وقدرة على بناء علاقات مفيدة، كما أن زحل يمنحهم حظا وفيرا وقدرة للسيطرة على الأحداث، لافتة إلى أن «برج الحوت هذا العام من أكثر الأبراج حظا في كل شيء على المستوى العملي والاجتماعي والعاطفي».

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *