ايات المتعة واغتصاب النساء شريعة في الاسلام

اله القرآن يحرم بواسطة نبيه محمد في القرآن نكاح المحصنات من النساء لكنه يعود فيستثني النساء السبايا من الاغتصاب الجنسي بحجة انها ملك يمين الرجل المسلم في الاية التالية :

“حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ …. وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء…. إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ “

ولكن هذا الاله يناقض نفسه عندما يمنع المسلمين المؤمنين من نكاح المشركات بقوله : ” ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن ” . فهل سبايا اوطاس من النساء المغتصَبات عنوة كن مؤمنات اثناء الغزو او بعده حتى يحل نكاحهن بملك اليمين ؟

اليس هذا تشريعا بالاغتصاب لأرضاء المقاتلين ؟ ولماذا جاء محمد بتلك الاية مباشرة بعد ان طلب المقاتلون معاشرة السبايا ؟ هل هي ايات تحت الطلب لأرضاء المقاتلين ؟

لماذا يحلل اله الاسلام اغتصاب النساء السبايا وهن متزوجات ولهن ازواج ؟ اليس هذا اغتصابا وانتهاكا لاعراض النساء . هل هي شريعة الغاب واستخدام القوة للمنتصر فيحلل الاغتصاب باية يؤلفها محمد عند تذمر المقاتلين في غزوة اوطاس لأرضائهم ، حيث ارادوا غشيان النساء لكنهم شعروا بالحرج لكونهن متزوجات . الانسان يتحرج من الاغتصاب والاعتداء على النساء المحصنات ، لكن اله الاسلام ورسوله لا يشعران بالحرج ويحللان اغتصاب النساء لكونهن سبايا. هل ستمنح السبية العذراء او المتزوجة نفسها برضاها لرجل معتدٍ غاز قاتل لقومها وترضى ان يطاءها وهي لا تعرفه ولا ترتبط به شرعا ؟ اي شريعة شيطانية هذه واي اله يقبل بها ؟

اله الاسلام ورسوله يحللان المتعة الجنسية

يحلل اله القرآن ورسوله المتعة الجنسية مع النساء ، وهو زنا مقنن شرعا باسم الله يمارس مع امراءة غيرشرعية تحت مسمى الزواج ، بعد دفع اجور النكاح التي يتم التراضي عليها بين الناكح والمنكوحة ولأجل معلوم مؤقت متفق عليه مسبقا بقوله : ” فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا ” . اليست هذه دعارة و زنا بغطاء شرعي ديني ؟

قال رسول الاسلام “

: ” ايما رجل وامراة توافقا فعشرة ما بينهما ثلاث ليال فان احبا ان يتزايدا أو يتتاركا تتاركا “

هل هذا زواج ام دعارة مشرعنة من اشرف النبياء والرسل ؟

صباح ابراهيم

About صباح ابراهيم

صباح ابراهيم كاتب متمرس في مقارنة الاديان ومواضيع متنوعة اخرى ، يكتب في مفكر حر والحوار المتمدن و مواقع اخرى .
This entry was posted in دراسات علمية, فلسفية, تاريخية. Bookmark the permalink.

9 Responses to ايات المتعة واغتصاب النساء شريعة في الاسلام

  1. Bader Rammal says:

    أهل الكتاب لديهم مكيالين ، مكيال لكتابهم المقدس ظلماً وعدواناً، فهم يقبلون كل ما فيه ولا يستنكرون شئ أبداً، فقتل الأطفال محبه وإلقاء الناس في النار رحمه والزنا والعهر ُمبارك من الإله. أما القرآن والتاريخ الإسلامي فله مكيال أخر وهم يستنكرون كل ما فيه….كان المسلمين يكرهون أن يقعوا على نساء السبي الكافرات إذا كن ذوات أزواج، فأستفتوا النبي في سبايا أوطاس فنزل (والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم) فهن حلال للسابين والنكاح مرتفع بالسبي. وأمر النبي ألا توطأ حامل من السبي حتى تضع حملها، ولا غير ذات حمل حتى تحيض حيضةً للإستبراء…..نظام السبي كان موجوداً عند كل الشعوب في ذلك الوقت، ولما جاء الإسلام، وضع له قواعد وأصول مثل إستبراء الرحم قبل الوطء وان الولد من الجارية ابن أبيه يولد حراً وتصبح المرأة أم ولد لا يجوز بيعها وإذا مات سيدها أصبحت حرة، وارتقى الإسلامي بوضع العبيد فجعلهم موالي “من الولاء فلان مولى فلان” ونهى أن يقال عبدي وإ
    ما فتاى وفتاتي….صباح ابراهيم أعمى النظر والعقل والقلب لا يستنكر في كتابه الإجرامي المقدس قتل كل إمرأة من السبي ضاجعت رجلاً
    والإبقاء فقط على الفتيات العذارى في سفر العدد 17:31 “وأقتلوا كل ذكر من الأطفال وأقتلوا كل امرأة ضاجعت رجلاً” ، ولكنه إفتخاراً بقدسية تخلفه وجهله الغير مسبوق في التاريخ يستنكر بشدة كيف أبقى المسلمين على جميع نساء سبايا أوطاس أحياء ولم يقتلوهن بل جعلوهن يعشن مع زوجات المسلمين في بيت واحد

  2. صباح ابراهيم says:

    الرد على المدعو بدر رمال
    تقول : فهن حلال للسابين والنكاح مرتفع بالسبي.
    الرد : باي شرع نكاح السبايا حلال , بشريعة الغاب الاسلامية ؟

    تقول : وأمر النبي ألا توطأ حامل من السبي حتى تضع حملها، ولا غير ذات حمل حتى تحيض حيضةً للإستبراء
    الرد : كم هو رحيم هذا النبي حتى يرحم الحامل ان لا توطأ (الا بعد ان تضع حملها) .
    لا والله شريف انت يا نبي الرحمة .! تغصتب المراءة بعد الولادة حلال .
    اما استبراء الرحم ، فهل طبقه نبي الاسلام عندما اغتصب صفية بنت حيي اليهودية ام اغتصبها فورا بعد مقتل اهلها كلهم و في نفس الليلة دون استبراء رحمها وهي كانت متزوجة ؟
    هل الاغتصاب هو من خصال رحمة هذا النبي ؟

    ما جاء في التوراة اليهودية توقف منذ 4000 سنة ، اما اء من اغتصاب للنساء والذي تطبقه داعش دولة الخرافة الاسلامية ، فهو صالح لكل زمان ومكان حسب شريعة الغاب القرآنية .
    هل عرفت من هو اعمى البصيرة يا بدر رمال ؟ من يستمر بتطبيق شريعة العصابات الارهابية حسب شريعة نبي الاسلام وكتابه ومن يؤيده .

  3. Bader Rammal says:

    الرد على ما يُسمى صباح ابراهيم ـــ يقول الله تعالى (فإما مناً بعد وإما فداء حتى تضع الحرب أوزارها) محمد:4…الحرب إنتهت ووضعت أوزارها في القرن السابع بعد إكتمال رسالة الإسلام وتوقف نزول الوحي ووفاة خاتم الأنبياء والمرسلين. لم يعد هناك ملك يمين في الإسلام وما تقوم به داعش من جرائم لا علاقة لها بالإسلام بل لها علاقة بما هو في كتابك الإجرامي المقدس. داعش الصهيونية مهمتها هي تطهير أرض اسرائيل المزعومة من البحر الى الفرات أي العراق وسوريا وتشويه صورة الاسلام في نفس الوقت، ولكن لمن الغلبة في النهاية؟ لداعش واسرائيل أم للإسلام؟….(ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون) الأنبياء: 105

  4. جابر says:

    انت تهبلت يا بدر كل الخلفاء المسلمين الأمويين والعباسيين والاتراك كان لهم ملكات يمين وكانت النساء تباع في الاسواق اقرأ التاريخ لا تكذب وتقول توقف بعد قثم

  5. Bader Rammal says:

    قلت لك وكررت يا أهبل يا قائد ويا زعيم المهابيل، أن القرآن هو مرجع الديانة الإسلامية . ما فعله المسلمين الأمويين والعباسيين والأندلسيين والأتراك ومن جاء بعدهم حتى اليوم، ليس مرجع للديانة الإسلامية

  6. صباح ابراهيم says:

    الى بدر مال
    هل الخلفاء الراشدين مرجع للمسلمين ام لا ، الم يتصرف عمر بن الخطاب بايقاف شريعة اله الاسلام بمنع قطع يد السارق و ايقاف زواج المتعة التي حللها رب محمد و محمد ؟
    هل ستبقى اهبل الى هذه الدرجة ؟

  7. صباح ابراهيم says:

    الى بدر رمال
    اثبت لنا اولا ان القرآن الملئ بالمتناقضات و اللخبطات والاخطاء هو كلام الله ومرجعية مهمة ثم ناقشنا

  8. Bader Rammal says:

    كيف اثبت لك وأنت تحذف تعليقاتي الواحد تلو الآخر؟؟؟…..ألقاه في الماء مكتوف اليدين وقال له إياك أن تبتل!!…قابلني على اليوتيوب لنرى إن كنت تستطيع أن تحذف تعليقاتي

Leave a Reply