الى “رؤساء الكنائس المسيحية في المشرق”، الذين شجبوا والذين سيشجبون اعتراف الرئيس الامريكي (ترمب) بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل.

الى “رؤساء الكنائس المسيحية في المشرق”، الذين شجبوا والذين سيشجبون اعتراف الرئيس الامريكي (ترمب) بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل.
نذكركم بأن أن تعداد المسيحيين في جميع الدول العربية والاسلامية في تناقص مستمر وفي بعضها تلاشى منها الوجود المسيحي كلياً ، فقط في “دولة اسرائيل” تعداد المسيحيين هو في تزايد مستمر … اسرائيل هي الدولة الوحيدة في المنطقة اعترفت بالآراميين المسيحيين لديها كـ”قومية” ، الى جانب العرب والدروز.. أصحاب القداسة ، إذا لا تمتلكون الجرأة والقدرة والحرية على قول الحقيقة، فلا تقولوا خلافها .. صمتكم وسكوتكم خيراً لكم ولأتباع دينكم ، من أن تأخذوا دور “محامي الشيطان ” ومن أن تكونوا “شهداء زور” على تجميل صورة (الاستبداد والاستعمار والاحتلال العربي والاسلامي) للمناطق والأوطان التاريخية لليهود و لمسيحيي المشرق، من آشوريين (سريان/كلدان) واقباط/فراعنة وارمن..
سليمان يوسف

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to الى “رؤساء الكنائس المسيحية في المشرق”، الذين شجبوا والذين سيشجبون اعتراف الرئيس الامريكي (ترمب) بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل.

  1. س . السندي says:

    ١: البعض منهم مجبرين والبعض الاخر مع كل ألاسف منافقين ؟

    ٢: عجلي من رجل دين مسيحي يكون أكثر نفاقاً من المعممين من أصحاب التقية وتجار الدين ؟

    ٣: وأخيراً ..؟
    يبقى السكوت زمن ذهب إلا من كان معدنه تبن أو حطبٍ ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.