Author Archives: صافي الياسري

About صافي الياسري

كاتب عراقي في الشأن الإيراني

وفاة الكاتب في موقع #مفكر_حر المغفور له المفكر والمؤرخ #صافي_الياسري

الاستاذ رئيس التحرير المحترم تحية طيبة وفاة مفكر عراقي ومن كتاب الموقع ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ. ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً. فَادْخُلِي فِي عِبَادِي. وَادْخُلِي جَنَّتِي)). تلقينا مع الأسف الشديد نبأ وفاة المغفور له المفكر والمؤرخ والصديق العزيز صافي الياسري، … Continue reading

Posted in فكر حر | 2 Comments

طرح سؤال بسيط عن الدجال خميني يفقد الدكتور علاء مشذوب حياته – هل هذا منطقي ؟؟

القاء سؤال بسيط عن الدجال خميني يفقد الدكتور علاء مشذوب حياته – هل هذا منطقي ؟؟ صافي الياسري لم يفضح الكربلائي الروائي علاء مشذوب فضائح خميني في كتابه العاهر – تفخيذ الرضيعه – واحكام العهر في زواج المتعه – والاتعس … Continue reading

Posted in فكر حر | Leave a comment

قراءات سياسية مبدئية في مفهوم ولاية الفقيه وتقاطعه مع مفهوم الجمهوريه

متابعة وتقديم – صافي الياسري لم يكن مفهوم ولاية الفقيه الذي ينسب زورا الى الفكر السياسي الاسلامي الا بدعة وخدعة اتقن تاسيس ركائزها والبناء عليها خميني الدجال في قولبة مفاهيمه للحكومة الاسلامية ،وقد تابعه عليها كثيرون كما عارضه كثيرون بقوة … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

حقيقة طائرة الكوثر الايرانيه

صافي الياسري ما نعرفه عن النظام الايراني ورموزه من الملالي الكبار والصغار وعموم مسؤوليه ،هو تحليل الكذب مهما كان نوعه ومهما ارتفعت درجة خطورته ومساسه بكيان وسمعة الدولة الايرانية،هو حلال كما قال خميني الدجال ما دام يحمي ويخدم ولاية الفقيه … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

صفعة كبرى ينتظرها الملالي هذا اليوم

اليوم الاثنين هو اليوم الموعود الذي ينتظر ملالي ايران فبعد الانهيار الكبير للريال امام الدولار ستحرم ايران اعتبارا من اليوم من الحصول على الدولار الاميركي ما يعني المزيد من انهيار ريالها وعدم قدرتها على شراء احتياجاتها. وعلى الرغم من الارتفاعات … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

الطفل الايراني مجمع قطع غيار وكل شيء قابل للبيع

قال الامام علي ( ع ) لوكان الفقر رجلا لقتلته ،صدق علي فالفقر اس بلاء الامم والشعوب المبتلاة بمصاصي دمائها الذين بدلا من ان يزيحوا كوابيس الفقر عن صدور الناس يزيدون من اثقالها وعبئها الذي لا يثمر الا الفاكهة السامة … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

تركيا الاوردوغانية بين كابوسين

وليست تركيا التي مالت كفتها الانتخابية قبل شهر من الان الى النظام الرئاسي وبقوة الى اردوغان ،في حال يختلف عن حال الدول الاوربية التي تواجه هي الاخرى الضغط من جهتين متقابلتين ايضا هما اميركا وايران ، اردوغان الذي بات رئيسها … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

كيف صار العراق يشتري منتجات النفط من ايران

يقول المثل العراقي ( انه ام النخل واليوم اصبحت طواشه ) والمثل حكاية تدور حول امرأة عراقية كانت تملك عدة بساتين، دار عليها الزمان وخسرتها ،فاصبحت تلتقط التمر المتساقط من النخل في بساتين الاخرين ،وهذا هو معنى ( الطواشه ) … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

الوجود الايراني في سوريا بعد هلسنكي

** ما هي الهدية التي تلقتها اسرائيل من بوتين ** موقع المونيتور الاميركي : روسيا وايران سيواصلان تعاونهما في سوريا وكالة بلومبرغ الاميركيه** ** عندما يكمل الاسد سيطرته على كل سوريا فسيتكفل بطرد الايرانيين ** والايرانيون سيصلون نقطة يطلبون فيها … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment

ايران الملالي : المرأة تحت السوط

الله يعلم كم بكيت وانا استمع قصص المجاهدات الايرانيات اللواتي استطعن الخلاص من ربفة قيد الملالي والطرق التي ابتكروها لتعذيبهن ،وكلهن خرجن معاقات مريضات يودعن الحيوية والحياة يوما بعد اخر دون ان تنكسر ارادتهن او تلوى ذراعهن وهن يقدن الكتائب … Continue reading

Posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا | Leave a comment