ما الدّين الاّ خدعة، صدقّها اشباه هؤلاء قبل 1400 سنة

mtawiaaKASاتذكّر قبل سنوات حين زرت اندونيسيا لأوّل مرّة فوجئت بوجود سماسرة المسيار لملتحين اندونسيين يستهدفون السعودي بالمطار وخارجه ، يُقدّمون فتيات صغيرات للزواج اما الزواج الرسمي او المسيار او المصياف .. مقابل اسعار بالنسبة للفرد السعودي تعتبر زهيدة جداً.لكن لا يُسلّمك الفتاة الاّ بعد عقد دينيّ شرعيّ بالجامع!
سألت احدهم لماذا تستهدفون السعوديون؟ فقالوا لانّهم يأخذون البركة الدينيّة منهم!
طبعا دخّل بالخط تجّار الجنس فصاروا يُغلّفون تجارتهم بالدين الإسلاميّ لماذا؟ لكيّ يُطمئنوا انفسهم اولاّ قبل الزبائن ان عملهم شرعيّ.تماماً كما تفعل بعض المصارف الإسلاميّة التي تؤسلم العمليّات الربويّة وتُغلّفها بأسماء دينيّة ليشعر العميل ان المصرف اسلامي فيطمئن قلبه!
والسعوديين المستهدفين في اندونيسيا هم فئة المطاوعة ولذلك تجد المطاوعه بأندونيسيا اعدادهم هائلة جداً بل انّها الوجهه السياحيّة الجنسيّة لهم .وحين زرت اندونيسيا فعلاً وجدتهم منتشرين بكل مكان سيما بالإجازات الصيفيّة وهي الفترة التي كنت بها بأندونيسيا لمدّة ثلاثة اسابيع.
وقد لمست مسألة البركة الدينيّة ببعض الأندونيسيين البسطاء جداً اذ انّهم حين يعلمون انني سعوديّ ينحنون احتراماً كما لو انّهم يتبرّكون بي او انّهم يشمّون رائحة محمد بي (وع!)
وقد اجتمع علي ّ نفر من الناس في قرية نائية طبيعتها خلاّبه ..اسمها مردنمادون
قال لهم السائق الأندونيسي انّني من السعودية قادمُ من مكّة (اراد السائق اضافة شيء من الإثارة او انّ قصده يُريد ان يُفرّحهم ان رجلاً من بلد رسولهم اتى اليهم) فاجتمعوا علي للسلام في بقالة صغيرة ليحصلوا على البركة الدينيّة واطفالهم يُرددون مكة .. مكة وينظرون الي بفرح ويضحكون ويتهامسون. حتى امام مسجدهم الوحيد مسك يديّ وتمسّح بهما لثوان فأبعدتها..
من هنا يبدأ الدّين!
من هنا تبدأ الخدعة الكبرى!
استطيع ان آتي اليهم وادّعي انّي مرسل من محمد واجلس بينهم لسنين واخترع لهم طائفة جديدة يتبعونني فيها واصنع مجدًا لي في منطقتهم لربّما انتشرت افكاري في بقاع كثيرة من الأرض!
ما الدّين الاّ خدعة، صدقّها اشباه هؤلاء قبل 1400 سنة يوم ان آمن بسطاء مكة وصعاليكهم وبعض قطّاع الطرق بمحمد في بداية دعوته.
*ملاحظة سكّان المدن الكُبرى غالبيّتهم لا تنطلي عليهم مسألة ان فلان من بلد الإسلام يعني ان البركة تنبع منه!
بل انّهم يحتقرونه ولا يرونه الا مطوّع عربيد سكّير يُريد الإستمتاع الجنسي الدينيوي قبل الأخروي ، وارضاء قضيبة الذي لا يُعجبه الا فتيات اعمارهن بين الخمسة عشر و العشرين.

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.