لماذا يريد رجل اردني أن يطلق زوجته بسبب الممثل السوري تيم حسن

طلق مواطن اردني زوجته بالثلاث غيرتاً, لأنه اكتشف انها تحب الممثل السوري تيم حسن, وذلك لانها اعربت امامه عن غضبها من زواجه من المذيعة المصرية “وفاء الكيلاني”!!, وعندما علم عن الموضوع, طلب تيم حسن من وسائل الاعلام تزويده برقم هاتف الزوج الاردني حتى يتوسط بينه وبين زوجته, حيث قال:”ان الصلح خير” … وكانت زوجة الحسن الاولى الممثلة السورية ديما بياعة قد طلقت الحسن بعد ان اكتشفت انه يقيم علاقة مع صديقتها الممثلة “نسرين طافش” التي ردت برفع دعوى تشهير عليها. 

وكانت وفاء كيلاني قد استضافت حسن في العام 2014، وعرضت عليه على سبيل المزاح الزواج منها، (شاهد الفيديو هنا: شاهد كيف طلبت وفاء الكيلاني يد تيم حسن!) لكن تيم الحسن علق على ذلك بقوله، أنه لم يكن في ذلك التاريخ أي شيء بيننا، مضيفاً: ‘كما قال مصطفى الآغا ( مقدم برامج رياضية في محطة العربية ) كانت مزحة وصارت جد’.

بدورها اعربت ديمة بياعة أنها علمت بخبر زواج طليقها من وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ولم يكن لها علم مسبق بزواجهما… ثم غمزت ولمزت وقالت: ” فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أبو أولادي. أتمنى لهما كل التوفيق … حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.