لايمتا حتضلوا تعبدوا القرش الله يرحمه وينتقم منكم

snowksaوفاة شاب أردني “محمد أبو خديجة” 23 عاما، أثناء عمله في مهمة توصيل الوجبات السريعة لسلسلة مطاعم برغر كنج، في ظروف جوية قاسية, حيث كان خروجه للعمل مجبراً تحت التهديد بالفصل, وذلك لتوصيل إحدى الوجبات، حيث تعرض لحادث سير جماعي مع عدة مركبات في منطقة الشميساني وسط العاصمة عمان، أدى إلى وفاته ووفاة مواطن آخر في الحادث ذاته.

وقال مسؤول في سلسلة المطاعم  إن الحادثة “هي قضاء وقدر” وإن الشركة لم تجبر أبو خديجة على العمل, وان صاحب الشركة رجل تقي ورع يقوم الليل ويصوم النهار , وقام بالحج  والعمرة عدة مرات ويزكي من ماله ويشهد له رجال الدين بتقاواه فمن غير المنطقي ان يكون طماعا يعبد القرش ويرسل الشاب الفقير ابو خديجة للموت في هذا الطقس الخطير, وقرا الفاتحة على روحه.

كتب محمد السردي على الفيسبوك مشيراً الى أن أبو خديجة ابن خالته:” لا أعتراض على حكم وقدر الله والحمدلله على كل شيء ..هو مبارح ماكان بده يداوم بس صارت قصة تهديده برزقته وإنه إذا مش عاجبك استقيل..”

 عبرت “عبير عيسى” عن سخطها على تويتر قائلة :” محمد أبو خديجة عشان يوصل طلب “ديلفري ”  انتهت حياته!!! لايمتا حتضلوا تعبدوا القرش الله يرحمه وينتقم منكم ومن كل حدا بستهين بارواحنا.”

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.