كلنتون .. وعلاقتها بحفيد مؤسس ألإخوان

هوما عابدين وهيلاري كلينتون

كشف تقرير منظمة واشنطن للمراقبة القضائية أن “هيلاري كلينتون” وزير الخارجية الأمريكية السابقة كانت قد رفعت حظر السفر الذي كان مفروضا على “طارق رمضان” حفيد حسن البنا ومؤسس جماعة الإخوان ، والذي كان ممنوعاً من دخول الولايات المتحدة بسبب تورطه في قضايا إرهاب .
وأشار التقرير إلى أن كلينتون وقعت أوامر خاصة تسمح بدخول اثنين من الأكاديميين اللذين لهم صلات بجماعات إرهابية ، وكانا ممنوعين من دخول الأراضي الأمريكية ، وهما طارق رمضان وعالم الاجتماع الجنوب إفريقي آدم حبيب.
وتابع التقرير أن البنا أسس جماعات الإخوان التي تعتبر الأب الروحي لحماس وتنظيم القاعدة ، وأن سابق جامعة هولندية كانت قد أقالت “رمضان” بسبب تطرفه وعمله مع إيران .

وكانت كلينتون قد سمحت للرمضان بزيارة 4 ولايات أمريكية وهي “نيويورك وشيكاجو وديترويت وواشنطن” وذلك بعد منعه من دخول الولايات المتحدة لمدة 6 سَنَوات .

ونقل تقرير عن صحيفة “سويس تريبيون دي جينف” أن رمضان المتهم بالاغتصاب في فرنسا كان قد قام بإغواء وممارسة الجنس مع مراهقات في مدرسة بجينف حيث كان يدرس .

وكانت الشرطة الفرنسية قد إعتقلتطارق رمضان المحاضر بجامعة أوكسفورد البريطانية بتهمة اغتصاب سيدتين بين عامي 2009 و2011 ؟ … نزكي لكم ايضاً: هل ستكون مساعدة كلينتون عميلة المخابرات السعودية سببا في خسارتها الإنتخابات؟

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.