كان يدعو ان اموت بالسرطان كي اعرف ان الله حق فمات هو بالسرطان

salafiتوفيَ بمرض السرطان . انه والد زوجتي السابقة ، كان متعصباً للدين رغم عدم تدينه ولا التزامه الا بالصلاة وكان ضد التنصير المسيحي وله مقاطع فيديو باليوتيوب للتحذير من التبشير المسيحي وانتقاد ديانتهم.
لم اكن اود الحديث حول هذا الموضوع ولأول مرة اتحدث عن هذا الموضوع منذ ان عرفت الانترنت بالعام ٢٠٠٤، وليس من اللائق الحديث عن امر خاص جداً، لكن لم يعد هناك شيء مهم ووفاته اثارت فيني الرغبة بالكتابه عنها لأضيف شيء من حقارة ايمانهم المحمدي الذي يجعلهم عدائيين بسبب تربيتهم الدينية!
.
هذا الشخص الراحل والذي كنت ادعوه بـ عمي كان السبب الرئيس للطلاق بيني وبين زوجتي السابقة .. عندما كان يسألها هل اصلي ام لا! فكانت تجيب بعفوية انني لا اصلي منذ فترة طويلة ( تقصد منذ بداية التغيير الفكري وكنت حديث العهد بالزواج منها) وكان يتصل بي وينصحني اصلي وحين يجلس معي يتحدث عن صلاتي ويلمّح بأن ترك الصلاة كفر ولا يصح ان تكون مسلمة بعصمة كافر مرتد وانني (الكلام له) لا ارضاها على ابنتي ولا يرضاها الله ورسوله قبلنا.
مرت فترة تزيد عن السنة وهو بهذ الحال في كل فرصه ومناسبه يتكلم معي، وكنت كل يوم ازداد قناعة راسخة بعدم صلاحية الاسلام بسبب القراءة والمقارنات واتذكر انني كنت منهمك في تفسير القرآن بمكتبتي المتواضعة.
يوم ان اتصل بي قال بلهجة حادة غداً تطلق ابنتي ان كنت تصر على عدم الصلاة فكنت ارفض رفضاً قاطعاً وعند تكرار الطلب اغلقت الهاتف وما ان اصبحت وكنت متجهاً لعملي اتصل بي ابنه المطوع وكان يقول (انا عارف انك علماني رويبضه زنديق وهذي اعراضها اما ان تكافحها او تصاب بعلتها) ان اصريت عليها ستطلق اختي بالطيب او بالغصب.. لكن طلق بصمت افضل من ان نجرك للمحكمة فيشهد عليك جميعهم اولهم اختي زوجتك ( الكلام له) انك لا تصلي وتحاول التأثير على اختنا ان تترك صلاتها وحجابها في السفر للخارج يا ديوث.. وسيطلقها الشيخ غصباً عنك .
حدث تلاسن بسيط وكان يحاول بكل خبث ان يجرني بنقاش عند الدين وسمعت صوت تسجيل المكالمة الذي كان بصدره جهاز النوكيا ولم اعطيه المجال لجرّي بالنقاش!. تعددت اتصالاته حتى اخذوا زوجتي واجبروها تترك المنزل منذ اشهر قبل الطلاق .. اخر اتصال كان تهديد صارم بتقديم شكوى بالمحكمة ضدي ، حقيقة انذاك شعرت بالخوف من متاهات المحاكم والسياط الإسلامية والإضطهاد، فالإضطهاد للآخر ايمان اسلامي قويم يشهد له تاريخ المحمديين انه دين يتقربون به لربهم!.. حينها استذكرت قصص من الرعب الاسلامي لقتل المرتدين الذي قرأته في كتبهم العفنه ومشاهد الإغتيالات التي كان يأمر بها محمد واصحابه… فأخبرته انني سأطلقها.ومن اليوم التالي طلقتها وسجلنا واقعة الطلاق رسميا في المحكمة.
كل هذه الاحداث وزوجتي لا رأي لها ولا كلمة مقموعه وليس بيدها حيله بسبب تغييبها عن القضية ولأن السبب لا يعترف بدورها ولا برأيها الاّ شهادتها فقط!
لقد عانيت نفسيا وتم اضطهادي من قبلهم وحالي كالعاجز الذي ليس بوسعه شيء الا ان يصبر على مصابه.
حُرمت من زوجتي وحُرمت من طفلتي التي لا اراها الان الاّ بمشقه وان طالبت بها ستكون تهمة الردة جاهزة وبالتالي الشرع المزعوم والقانون ضدي
اخيراً واقولها دون شماته: هذا الراحل كان يدعو ان اموت بالسرطان كي اعرف ان الله حق فمات هو بالسرطان الذي هاجمه قبل اقل من سنه.

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to كان يدعو ان اموت بالسرطان كي اعرف ان الله حق فمات هو بالسرطان

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: في عالم اليوم لايصح إلا الصح ، فلم يعد يسعفهم لا إرهابهم ولا دعواتهم المريضة ؟

    ٢: كل دعواتهم الشيطانية المريضة هى كالصواريخ التي يطلقونها نحو السماء ، تعود فترتد عليهم وبالا ( فقرا وجهلا وأمراضا) حيث لاينفعهم لا الوضوء ولا الصوم والصلاة جهارا ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.