قصة سندريلا مزدوجة: شقيتان توأمان تتزوجان من شقيقين توأمين

لطالما حلمت الشقيقتان المتطابقتان بريتاني وبريانا دين بالزواج من أخوين توأم متطابقين. الآن ، أصبحت أحلام الطفولة حقيقة.
يوم السبت ، تزوجتا بريتاني وبريانا (الآن ساليرز) ، 32 عاما ، جوش وجيريمي ساليرز ، 34 عاما ، في احتفال مشترك في مهرجان عيد ال”توائم” 2018 في توينزبورغ ، أوهايو – حيث التقيا للمرة الأولى قبل عام. وعقد القران من قبل قسين توأم متطابقين ايضاً في الحفل الذي حمل عنوان ” يحدث مرتين في الحياة”, في تحدي للمقولة الشعبية ” يحدث مرة في الحياة” او ” ونص ابون أيه تايم”
“لقد كانت حقيقة قصة خيالية. الزواج من التوائم هو شيء مهم جدا بالنسبة لنا ، ”بريانا (التي تزوجت جيريمي) تخبر مجلة ” بيبول” الاميركية، واصفة الحفل بأنه” قصة خيالية مزدوجة “.” حتى عندما كنا فتيات صغيرات في روضة الأطفال ، كان هذا هو ما رأينا لأنفسنا “.
تضيف بريتاني: “كنا نعلم أن الفرص كانت نادرة بشكل لا يصدق. كان على النجوم أن تتماشى مع أحلامنا لكي تتحقق. أحصل على الزواج من رجل أحلامي ، وفي نفس الوقت سألتفت إلى جانبي وأرى شقيقتي التوأم تتزوج من رجل أحلامها “.
صور من الحفل تظهر الأزواج المبتسمين يقفان جنباً إلى جنب. وارتدى العرائس الثياب المتطابقة بينما كان الرجال يرتدون البدلات الرسمية المتطابقة. سيتم بث حفل الزفاف في ساعة خاصة في أوائل عام 2019 على ” تي ال سي” ، مما يعطي المشاهدين نظرة عن كثب على الأزواج وطريقهم إلى الحياة الزوجية.


التقى الأزواج في العام الماضي في المهرجان السنوي. وقد حضرتا بريتاني وبريانا المهرجان لسنوات ، والتقيتا جوش وجيريمي في اليوم الأخير للتجمع التوائم للمرة الأولى في المهرجان.
“أتذكر بوضوح لأول مرة مع بريتاني ورأينا جوش ، وجيريمي في مهرجان التوائم” ، كما تقول بريانا ، من ولاية فرجينيا. “أتذكر أيضا المرة الأولى التي تكلمنا فيها جميعا في الليلة الأخيرة من المهرجان. كل شيء كان بطيئًا. “
لطالما انغمست الأخوات في ثقافة فرعية مزدوجة ، وارتداء الملابس على حد سواء ، والتوفيق المزدوج ، واعتبار أنفسهن “نصفين من واحد” ، لذلك لم يكن هناك الكثير من المتاعب عندما شرعتا في التخطيط لزفافهم المشترك.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.